تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

وهج المنبر - زاكي الدين الصادق - المريخ السير نحو الأزمة..

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29092016

مُساهمة 

وهج المنبر - زاكي الدين الصادق - المريخ السير نحو الأزمة..




*أعتقد ان المجلس الحالي منذ تعينه وحتى هذه اللحظة لم يقدم اي عمل واضح ومرتب بل ظلت كل أعماله لا تخرج من حيز الزعم والكلام المنمق الذي يسكبه مداد كثيرون يسهموا بكل عنفوان في تغيب الحقائق عن شعب المريخ وجر ما يطفو منها على سطح الأحداث المريخية لمناطق الجدل المكثف وأعتقد أن تلك أزمة لا علاج لها فمن يدرك ويعرف المشكلات المحيطة بالمريخ ويبرز عكسها قطعاً يعتبر شخص بلا ضمير وبلا اي حياء وهؤلاء باتو يتناسلون في عوالم المريخ كل صبيحة.
*الفترة المقبلة تعتبر فترة قاطعة لن ينفع معها التلون والأكاذيب التي تحتشد بها صدر الجرائد التي للأسف تعيش أهل المريخ في وادي حالم يترقب معه الجميع غداً مشرق وحتي لا يصحو الجميع على كابوس خبايا كثيرة يتم تغيبها الأن سنشرع في فتح كل الملفات التي يتم التعتيم عليها بالتلاعب فقط على حبل المد الزمني الذي أصبح يحاصر المريخ المقبل على فترة تسجيلات رئيسية لا تقبل التلاعب ولا تقبل أرتكاب ذات الأخطاء التي تصاحب كل عملية تسجيلات وأعتقد ان المجلس الحالي لم يتبقى له نفاج غير هذا الملف اما ان ينجزه بنجاح أو عندها سيكون قد أستحق المغادرة من عوالم المريخ غير مأسوف عليه.
*التسجيلات بدأت للأسف ترتسم ملامحها الكالحة فما نسمعه عن إعادة كلتشي وعن السعي لإبرام بعض التعاقدات مع بعض اللاعبين المغمورين ينبئ حتماً بفترة تسجيلات ستكون كارثية وسرعان ما سيدفع ثمنها المريخ بمباركة طبالين كثر لا هم لهم غير تمجيد ما يفعله الرجال حتى وان كان هؤلاء المذكورين سبب نكسات المريخ عبر السنين.
*العودة لتسجيلات التحانيس )النص كم( تلوح في الأفق والسعي لإبقاء بعض العاجزين والفاشلين بدأت بشائره تطل علينا قبل شهر و)12( يوم هي المدة التي باتت تفصلنا عن مرحلة التسجيلات الشتوية.
وهج اخير
*الإعتماد على الألماني في عملية الإحلال والإبدال وهو مازال لم يعرف حتى أسماء لاعبيه يعتبر سلاح ذو حدين وبلا شك مع تداخلات السماسرة وبعض الفرحانين الذين يتم إنتخابهم لإجراء جولات تفاوضية مع بعض اللاعبين ستكون وقتها مساحات الإخفاق أكبر من النجاح وهذا بالطبع سيعود على المريخ بوابل من المواسير التي سيتحشد بها كشف الفريق.
*اللجنة الحالية بعد الإنقلاب الداخلي الذي حدث برزت فيها نقاط الضعف المالي بوضوح فخلال جولة نيالا تكفل الأخ أسامة بضيافة البعثة على حسابه وها هي جولة مدني وتتم أيضاً ضيافة البعثة على حساب أحد الأقطاب ومع ذلك هنالك من يتشدق ويصوب أسلحته الفتاكة داخل اللجنة الخربة إلى عبدالصمد الذي كان ومازال يمثل ورقة التوت التي تغطي فلس بص الوالي ورئيسه.
*التسجيلات لا تنجح بالأكاذيب ولن تنفع معها التغطية المستمرة عن أزمة رئيس النادي مالياً والذي منذ عودته لإدارة النادي مرة أخرى ظل يباصر غيره لتسير شؤون النادي.
*المال إختبار فشلت فيه اللجنة المكلفة وتسجيﻻت دون مال كافي ستكون عواقبها وخيمة وسيكون منتوجها لاعبين مغمورين ومحترفين لا ولن يخرجو من نطاق منطقة سيكافا.
*الفلس ليس عيباً لكن العيب في الإستمرار في الكذب وفي إظهار بعض المعدمين على أنهم أصحاب مال قاروني لا ينضب معينه فنحن أن تجاوزنا مكابرة اي طبال وحارق بخور حول إخفاقات الرجل إدارياً فكيف عندها سنتجاوز أزمة المال التي باتت واضحة المعالم ولا تخفى إلا على بعض المخدوعين.
*المريخ يسير نحو المجهول في ظل غياب الضمير والمال ومع ذلك يطبل الطبالون ويذمر المزمراتية ويتراقص الفاشلون على جسد المريخ الذي لا وجيع له ولا منقذ له من هذا الواقع الأسيف.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى