المواضيع الأخيرة
» الصراخ يبدأ - اخر الليل ‏‏‏‏إسحق احمد فضل الله
الأحد 15 أبريل 2018 - 20:59 من طرف Admin

» ورونا شطارتكم !
الأحد 15 أبريل 2018 - 11:40 من طرف Admin

» العودة لهذه البدائل
الأحد 15 أبريل 2018 - 11:40 من طرف Admin

» عُذرا أيها الحمير !!
الأحد 15 أبريل 2018 - 11:39 من طرف Admin

» ‏‏‏‏أكثر من عبور.. افتتاح جسر النيل الأزرق
الجمعة 13 أبريل 2018 - 21:31 من طرف Admin

» شكرا أخوات بصمة
الجمعة 13 أبريل 2018 - 21:31 من طرف Admin

» ضد التيار - هيثم كابو - ‏‏‏‏اليمني.. “نخلات الشمال اتماصن”..!!
الجمعة 13 أبريل 2018 - 21:30 من طرف Admin

» حميدتي يدعو المجتمع الدولي لرفع اسم السودان من قائمة الإرهاب
الجمعة 13 أبريل 2018 - 5:35 من طرف Admin

تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك
احدث الملفات بالموقع

الرئيس السوداني: ذهبنا لليمن لقتال "الفئة الباغية"

اذهب الى الأسفل

05042015

مُساهمة 

الرئيس السوداني: ذهبنا لليمن لقتال "الفئة الباغية"






البشير:نسور الجو السودانيين الآن يحلقون بطائراتهم فوق اليمن
قال الرئيس السوداني عمر البشير يوم الأحد، إن بلاده لم تذهب للقتال في اليمن ضمن تحالف "عاصفة الحزم" الداعم لشرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي ضد المتمردين الحوثيين لعدوان وإنما من أجل قتال "الفئة الباغية".
وأضاف البشير في خطاب جماهيري حاشد في مدينة عطبرة بولاية نهر النيل ضمن حملته للانتخابات المقررة في الثالث عشر من الشهر الجاري قائلاً "لم نذهب إلى هناك لعدوان لكنه أمر الله سبحانه وتعالى الذي أمرنا أن نقاتل الفئة الباغية حتى تفيء إلى أمر الله".
ويشارك السودان في العملية العسكرية التي أطلقت عليها السعودية اسم "عاصفة الحزم" ضد الحوثيين في اليمن، ضمن تحالف يضم عشر دول عربية وإسلامية.
وقال البشير إن المتمردين الحوثيين رفضوا الصلح والمثل السوداني الشعبي يقول "من يأبى الصلح ندمان".
وتابع "هؤلاء استغلوا الواقع في اليمن ويريدون أن يفرضوا أنفسهم على أهلنا هناك وبالتالي كانت "عاصفة الحزم" ونحن مشاركون وأولادكم موجودون الآن هناك".
وحيا البشير الطيارين الذين يقودون الطائرات السودانية ضمن التحالف، قائلاً "نسور الجو السودانيين الآن يحلقون بطائراتهم فوق اليمن".

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى