قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الدوري الاوربي .. مانشستر يونايتد يفوز بهدف على زوريا الأوكراني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الدوري الاوربي .. مانشستر يونايتد يفوز بهدف على زوريا الأوكراني

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة 30 سبتمبر 2016 - 0:12


#الحديبة_نيوز
استطاع مانشستر يونايتد من تحقيق فوزاً على ضيفه زوريا الأوكراني بهدف دون مقابل في الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي وبعد أداء غير مقنع من قبل العملاق الإنجليزي.
سجل السويدي إبراهيموفيتش هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 69 ليرتفع رصيد المانيو إلى 3 نقاط في المركز الثالث فيما توقف رصيد الفريق الأوكراني عند نقطة واحدة في ذيل الترتيب.
المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إختار كالمعتاد طريقة 4-2-3-1 دافعاً بالسويدي إبراهيموفيتش في المقدمة ومن خلفه الثلاثي لينجارد وراشفورد وماتا ومبقياً على واين رووني على مقاعد البدلاء.
أما المدرب يوري فيرنيدوب فإختار طريقة 4-4-1-1 في الظهور الأول لفريقه في الملاعب الإنجليزية عبره تاريخه في محاولة للخروج بنتيجة إيجابية من مسرح الأحلام بمدينة مانشستر.
المباراة بدأت بسيطرة واضحة من قبل لاعبي مانشستر يونايتد على مجريات اللعب ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى الفريق الأوكراني خاصة في ظل الأداء البطيء الذي سيطر على أداء أصحاب الأرض.
بمرور الوقت بدأ الفريق الأوكراني يعتاد الأجواء ويصل إلى منطقة جزاء مانشستر يونايتد ليقابلها عدة هجمات على فترات متباعدة من قبل لاعبي المانيو دون خطورة حقيقية وسط رعونة وغياب التركيز قابلها روح قتالية عالية وأداء دفاعي منظم من قبل لاعبي زوريا.
استمر اللقاء على نفس الوتيرة حتى أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين لعباً ونتيجة.
الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها الفريقان الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر.
مع وصول الشوط الثاني لمنتصفه تقريباً يدفع البرتغالي مورينيو بواين رووني بدلاً من لينجارد في محاولة لتنشيط الهجوم وتسجيل هدف التقدم.
بعدها بدقيقتين وتحديداً في الدقيقة 69 ينجح اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في تسجيل هدف التقدم لمانشستر يونايتد ليتنفق البرتغالي مورينيو الصعداء بعض الشيء.
حاول لاعبو الفريق الأوكراني بعدها اللعب بشكل هجومي أكبر ولكن قلة الخبرة لم تساعد الفريق في هز شباك الحارس روميرولتمر الدقائق المتبقية دون اي جديد يُذكر ليطلق الحكم صافرته معلناً فوز مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل.

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى