تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الدوري الأوروبي : "بخماسية" فيورنتينا يسحق ضيفه قره باغ الآذري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30092016

مُساهمة 

الدوري الأوروبي : "بخماسية" فيورنتينا يسحق ضيفه قره باغ الآذري





#الحديبة_نيوز
حقق فريق فيورنتينا الإيطالي، فوز كبير علي ضيفه قره باع الأذربيجاني )5ـ1( مساء الخميس، بثاني جولات المجموعة العاشرة، بالدوري الأوروبي، التي شهدت فوزًا متأخرًا لباوك سالونيك اليوناني، على مضيفه سلوفان ليبيريتش التشيكي )2ـ1(.
في المباراة الأولى، لم يجد فيورنتينا، أدنى صعوبة في دك شباك منافسه بخمسة أهداف، سجلها السنغالي خوما بابكر "هدفين" )39, 45(، والكرواتي نيكولا كالينيتش )43(، والأرجنتيني ماورو تساراتي )63, 78(.
بينما أحرز الجنوب أفريقي دينو ندلوفو، هدف قره باغ الوحيد )90(.
وخطف باوك اليوناني، فوزًا في الرمق الأخير من منافسه سلوفان ليبيريتش التشيكي، الذي تقدم مبكرا عن طريق الروسي نيكولاي كومليتشنكو، في الدقيقة الأولى، قبل أن يدرك الضيوف هدف التعادل سريعُا بهدف لليوناني ستيفانوس أثاناسياديس، في الدقيقة )10(، والذي منح فريقه هدف الفوز )82(.
وأضاف فيورنتينا، ثلاث نقاط، إلى رصيده الذي أصبح 4 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد قره باغ عند نقطة، وحيدة في ذيل الترتيب.
كما حصد باوك، ثلاث نقاط رفع بها إجمالي رصيده إلى 4 نقاط في الوصافة بفارق الأهداف خلف فيورنتينا، فيما تجمد رصيد سلوفان ليبيريتش عند نقطة واحدة في المركز الثالث.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى