تصريحات نارية من مات هاردي قد تودي به إلى السجن أو دفع غرامة مالية ضخمة!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30092016

مُساهمة 

تصريحات نارية من مات هاردي قد تودي به إلى السجن أو دفع غرامة مالية ضخمة!





#الحديبة_نيوز

تخطى المصارع المخضرم مات هاردي جميع الخطوط الحمراء وتحدث بصراحة مفرطة عن رأيه ببعض الأمور المتعلقة بعودته لحلبات WWE والحالة الصعبة التي يمر بها اتحاد TNA، حيث وصف هاردي خلال حديثه فينس مكمان بالشيطان الحقيقي، وقال هاردي إن مكمان ربما يكون “إبليس” بحد ذاته.
وأضاف مات هاردي كلامه نابع من خبرة 13 عاما عملها معه في WWE، وأنه يرغب بغرس أسنانه داخل لحم فينس مستخدما لفظ “ميكماهان من باب السخرية، كما فتح مات هاردي النار على المدير السابق لاتحاد TNA إريك بيشوف ومساعده حينها هالك هوغان.
حيث اتهم مات بيشوف وهوغان بتدمير TNA بشكل مؤسف، وقال إن الاتحاد يدفع ثمن الأخطاء الإدارية الفادحة التي قام بها كلاهما، ويبدو أن تلك التصريحات أغضبت إريك بيشوف كثيرا واعتبرها تشويها لسمعته بالتزامن مع إطلاق إصدار الفيديو الخاص به مع WWE.
وهدد إريك بمقاضاة مات هاردي فور مشاهدته للمقابلة رغم أنه لا يحب اللجوء إلى القضاء، وهو ما قد يودي بالنجم المخضرم إلى السجن أو دفع غرامة مالية ضخمة في حال تمت إدانته بتشويه سمعة بيشوف، وقام الموقع الإلكتروني الذي قابل هاردي بحذف المقابلة من اليوتيوب خوفا من الملاحقة القانونية.

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى