تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

)دعوة للتخدير(.. يا الترجي )أرجى الراجيك(..!! كرات عكسية محمد كامل سعيد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06042015

مُساهمة 

)دعوة للتخدير(.. يا الترجي )أرجى الراجيك(..!! كرات عكسية محمد كامل سعيد






* كما توقعت لم تجد كلماتي عن مباراة المريخ وكابو الانجولي القبول من جانب جل المتابعين، واعتقد ان ذلك حدث بفعل التأثير الخرافي لـ)المخدر( الذي ظل يفرض نفسه على الجميع في كل عام سرعان ما )يفك( بعد فوات الأوان..!!
* ويقيني ان كلماتي لم تجد القبول لأن السواد الأعظم استسلم لـ)العواسة( و)الهطل( و)الغزل الأشتر( عقب كل مباراة للمريخ، مع العلم ان المريخ سقط وخسر وتأهل بفارق هدف وحيد في اشارة لغياب ثقافة احراز البطولات القارية..!!
* ولا ادري ماذا كانت ستكون ردة فعل الجماهير، العادية او تلك التي تمارس التشجيع عبر الصحف، لو ان المريخ فاز على كابو أول أمس كما فعل الترجي التونسي امام كوزموس الكاميروني في الدور الأول..?!!
* الحقيقة ان ما ظل يقوم به اصحاب المصالح عقب كل عبور كاذب للمريخ او الهلال لفرق )هايفة( والاصرار على اقامة الكرنفالات ونظم قصائد الغزل الاشتر، تسبب في التشويش على عشاق الكرة لدرجة انهم صارو يتفنون في الفرح بالهزيمة..!!
* نعم مباريات افريقيا في هذه المرحلة تحسب بنظام الذهاب والاياب ويسعى كل فريق للاستفادة من الظروف المتعلقة بالارض والجمهور عندما يلعب في ملعبه لكن هناك ابجديات او اشارات ترشدنا لإمكانة استمرار هذا الفريق من ذاك..!!
* أول تلك المؤشرات نتائج الفريق خارج ملعبه على شاكلة ما فعله الاهلي المصري والترجي التونسي والملعب المالي والرجاء المغربي والصفاقسي واتحاد العاصمة الجزائري وغيرهم من ابطال القارة السمراء في هذه المرحلة..!!
* العبور الى الادوار المتقدمة بـ)الحُركرك( وبفارق الأهداف بعد الفوز والهزيمة سواء بهدف أو هدفين خارج الارض يختلف عن ذلك التأهل الذي يحدث بجدارة وبفارق النقاط والأهداف بالفوز في المباراتين او الفوز والتعادل..!!
* لقد اثبتت الايام، والتجارب السابقة، ان الاحتفالات الخرافية بعبور المريخ والهلال للفرق المتواضعة، اثبتت عدم جدواها بل على العكس ظللنا نبتهج ونحتفل قبل ان نستيقظ على الواقع الحقيقي والذي يكون مآسوياً في كل عام..!!
* )وعشان كده( وحتى نرضي حزب التعصب والذي لا يعرف افراده التعامل مع الاشياء الاّ عبر عبارات التخدير والتنويم والغزل الاشتر، ربما لأنهم تعودوا على ذلك، تشير اليوم الى سهولة مهمة المريخ امام الترجي التونسي..!!
* نعم ان مستوى المريخ وتفرد لاعبيه وتألقهم ووضعيتهم الحالية يؤهلهم لعبور الترجي وبسهولة بالفوز عليه ذهاباً واياباً والترقي الى دوري المجموعات.. )ترجي شنو كمان البيقيف قدام عباقرة المريخ(..?!!
* ومنذ الآن نرسل تحذيراتنا للاعبي الترجي ونقول لإدارة النادي )أرجى الراجيك يا ترجي في الرد كاسيل( و)الله الاّ تقومو جاريين( من ناس )بكري العقرب( ورفاقه الميامين لأننا ستذيقكم الهزيمة ونحولكم الى الكونفدرالية..!!
* تخريمة أولى: مريخنا عال العال ولا ولن يرضى بغير التعادل امام الترجي في تونس على اسوأ تقدير، وفي ام درمان جيبو معاكم )الحسابة( عشان تحسبوا الأهداف لأنكم لن تستطيعوا الصمود امام سيل بكري ووانغا وعبده جابر..!!
* تخريمة ثانية: بالامس تأهل الهلال بجدارة للدور الثاني بعد التعادل مع الرصاصات في ملاوي.. والقصة دي ح نرجع ليها في عمود مخصوص..!!
* تخريمة ثالثة: تعالوا ياجماعة عشان )تاخدوا الجرعة( وما تنسوا مريخنا عال العال في عهد الوالي جمال.. واستغفر الله العظيم لي ولكم ولنا عودة باذن الله..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى