عودة صامويل إيتو بعد ان الغي نادي أنطاليا التركي عقوبته

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30092016

مُساهمة 

عودة صامويل إيتو بعد ان الغي نادي أنطاليا التركي عقوبته





#الحديبة_نيوز
إصدار نادي أنطاليا التركي قرار بالغاء عقوبة نجم الفريق الكاميروني، صامويل إيتو ، عاد النجم ، للمشاركة في تدريبات الفريق ، وشارك إيتو يوم الخميس، في تدريبات فريقه استعدادًا للقاء منافسه غلاطة سراي، الأحد المقبل، ضمن الجولة السادسة للدوري التركي لكرة القدم.
وفي 20 سبتمبر أبعدت إدارة نادي أنطاليا سبور، صامويل إيتو، عن الفريق الكروي الأول، بسبب تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي )انستغرام(، وقال النادي إن إيتو وجه التهمة لإدارة أنطاليا سبور وبعض الكتاب الرياضيين، بمعاملة اللاعب بسوء وعدم احترامه وكتابة مقالات كاذبة بشأنه.
وقال إيتو قبلها بيومين، عبر تدوينة نشرها باللغة التركية على انستغرام: "تذكير: لا أعرف هل بعضهم لا يحترمني لأنني أسود، لكنني لن أنجر لهذا، ولن أنزل من مكانتي".
وأضاف إيتو أن "الموسم الجاري هو الثامن عشر لي في الملاعب، دائمًا قمت بعملي بجد واجتهاد، ولهذا السبب فزت بالكؤوس والجوائز وحققت نجاحات كبيرة، وسأواصل تحقيق النجاح، لن أتشاجر مع أحد من أجل مصالح أنطاليا سبور، لأن الفريق هو المهم بالنسبة لي الآن، البعض اشترى كتّابًا لنشر أخبار كاذبة لتشويه اسمي، علينا احترام بعضنا البعض، ومن لا يحترم الآخر لا يستحق الاحترام".



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى