تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

ليفربول يحول تاخره لفور علي سوانزي سيتي بالدوري الانجليزي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01102016

مُساهمة 

ليفربول يحول تاخره لفور علي سوانزي سيتي بالدوري الانجليزي




#الحديبة_نيوز
حول ليفربول تاخره بهد لفور بهدفين على مضيفه سوانزي سيتي
في اللقاء الذي أقيم اليوم، السبت، على ملعب "ليبرتي" في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
تقدم سوانزي في الدقيقة 8 عن طريق ليروي فير، وتعادل ليفربول بهدف روبرتو فيرمينو في الدقيقة 54، ثم أحرز جيمس ميلنر هدف الفوز في الدقيقة 84 من ضربة جزاء.
ورفع ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب رصيده إلى 16 نقطة ليتقدم للمركز الثاني مؤقتا خلف مانشستر سيتي المتصدر، بينما تجمد رصيد سوانزي عند 4 نقاط في المركز السابع عشر.
أضاع سوانزي فرصة التقدم بعد مرور 5 دقائق من عمر اللقاء من ضربة رأس من بورخا عبر عرضية متقنة من الجبهة اليمنى، واستمرت محاولات سوانزي المبكرة بعد أن تسلم بورخا تمريرة بينية، ولكن دفاع ليفربول أبعد الكرة عن المرمى.
ونجح أصحاب الأرض في التسجيل عند الدقيقة 8 عن طريق اللاعب فير الذي أودع الكرة الشباك من تمريرة بالرأس من ضربة ركنية، واكتفى دفاع الريدز والحارس بالمشاهدة.
بدأ ليفربول الاستفاقة من صدمة الهدف المبكر، وسيطر على الكرة في وسط الملعب مع انطلاقة من ماني وتمريرة عرضية من كوتينيو، وأطلق بورخا لاعب سوانزي تسديدة فوق العارضة، واستغل المدرب فرانسيسكو جويدولين الجبهة اليسرى الضعيفة للريدز، واشتكى لالانا من إصابة عضلية ليغادر الملعب.
وأهدر بورخا فرصة هدف محقق من تمريرة من سيجوردسون في عمق دفاع الريدز المهزوز، وسددها ضعيفة في يد الحارس كاريوس، وأجرى ليفربول التغيير الأول بنزول دانيل ستوريدج بدلاً من لالانا في الدقيقة 23.
ونال هيندرسون قائد ليفربول البطاقة الصفراء، وأهدر بورخا فرصة الهدف الثاني من ضربة رأس سهلة مرت بجوار القائم وانقض فيليب كوتينيو على الكرة قبل لاعب وسط سوانزي، لكنه مرر بشكل متسرع ليهدر فرصة واعدة علي الريدز.
أبعد المدافع الإسباني أمات أول فرصة حقيقية للريدز من تمريرة عرضية من كلاين، ونال كورك البطاقة الصفراء للخشونة ضد كلاين النشيط، بينما منح الحكم إنذارا لستوريدج بداعي التمثيل والتحايل للحصول على ضربة جزاء.
من جانبه، أضاع ماني انفرادا محققاً أبعده المدافع أمات، ثم أنقذ حارس ليفربول تسديدة قوية لينتهي الشوط الأول بتقدم سوانزي.
وأهدر ستوريدج فرصة في بداية الشوط الثاني، ثم أطلق فيرمينو تسديدة، أتبعها ماني بفرصة أخرها، أبعدها دفاع سوانزي الذي نظم هجمة مرتدة من انفراد للاعب روتليدج، ونال القائد بريتون لاعب سوانزي البطاقة الصفراء.
وفي الدقيقة 54، نجح فيرمينو في تسجيل هدف التعادل برأسه مستغلاً تمريرة عرضية متقنة، حولها داخل الشباك ببراعة، وأبعد آنخل رانخيل مدافع سوانزي كرة أخرى من الجبهة اليمنى السريعة من كلاين قبل أن تصل إلى ستوريدج، فيما وجه كوتينيو تسديدة مرت بجوار القائم.
وأجرى سوانزي تغييرا لمواجهة ضغط ليفربول بنزول بارو على حساب روتليدج في الدقيقة 61، ثم أشرك الفريق الويلزي اللاعب الكوري كي سونج يوينج بدلا من بريتون.
ومرر كوتينيو كرة سريعة من الجبهة اليسرى لم يستغلها ستوريدج، وأهدر ماني فرصة سهلة في الدقيقة 69 من تسديدة اصطدمت بالدفاع.
وألقى سوانزي بآخر أوراقه في الدقيقة 72 بنزول فولتون بدلا من فير، وأضاع فولتون البديل محاولة للتسجيل من تمريرة عرضية فوق العارضة ونشط سوانزي في الربع ساعة الأخيرة بانطلاقات سريعة من الأطراف.
واحتسب الحكم ضربة جزاء في الدقيقة 83 بعد عرقلة فيرمينو من جانب رانخيل في منطقة الجزاء، ليسجل ميلنر هدف الفوز في الدقيقة 84.
وأشرك ليفربول الثنائي إيمري تشان، وديفوك أوريجي على حساب فيرمينو وفاينلدوم بعد هدف التقدم، وأضاع كوتينيو فرصة قريبة من تسديدة في المرمى، أبعدها الحارس، ومرر إيمري كرة عرضية من الجبهة اليسرى أبعدها الدفاع.
وأطلق أوريجي تسديدة على المرمى ثم أضاع سوانزي فرصة سهلة عن طريق فان دير هورن في منطقة الجزاء لينتهي اللقاء بفوز ليفربول.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى