الاوروجوياني كافاني يحرز هدفين ويقود باريس سان جيرمان لاسقاط بوردو

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01102016

مُساهمة 

الاوروجوياني كافاني يحرز هدفين ويقود باريس سان جيرمان لاسقاط بوردو





#الحديبة_نيوز
سجل هدفين وقاد فريقه لفوز بهدفين بالدوري الفرنسي الدولي الاوروجوياني ادينسون كافاني يقود باريس سان جيرمان للفوز علي ضيفه بوردو بهدفين نظيفين، اليوم السبت، على ملعب حديقة الامراء "بارك دي برنس" في اطار الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
سجل كافاني هدفي باريس سان جيرمان في الدقيقتين )3 و30(، جاء اولهما من رأسيه بعد عرضية دي ماريا، وثانيهما بكعب قدمه بعد تمريرة كورزاوا ليرفع المهاجم الاوروجوياني رصيده الى )8 أهداف( في صدارة هدافي الليج 1 بفارق هدفين عن الكسندر لاكازيتي، مهاجم ليون،والدنماركي بريثويت،مهاجم تولوز، ليواصل كافاني انتفاضته التهديفية حيث سجل )8 اهداف( لفريقه الباريس في اخر 5 مباريات.
واستعاد فريق العاصمة الفرنسية انتصاراته على حساب بوردو بعد عودة جماهيره "الاولتراس" الى المدرجات ، وعقب خسارة مفاجئة في الجولة السابقة أمام تولوز )0-2(، ليرفع رصيده الى )16 نقطة( ويتقدم للمركز الثاني "مؤقتا"، في المقابل تجمد صيد بوردو عند )13 نقطة( في المركز الخامس.
لعب الاسباني اوناي ايمري، مدرب باريس سان جيرمان، بطريقة )4-3-3( معتمدا على: اريولا ، مونيير ، ماركينيوس ،تياجو سيلفا ، كورزاوا ، موتا ، فيراتي ، ماتويدي ، لوكاس ، كافاني ، دي ماريا.
في المقابل لعب الفرنسي اولريك رامي، مدرب بوردو، بنفس طريقة لعب منافسه )4-3-3( معتمدا على تشكيلة مكونة من : كاراسو ، كونتينتو ، بالويز ، ليوكسوك ، سابالي ، سيرتيك ، تولالان ، بلاسيل ، مينز ، رولان ، مالكوم.
جاءت بداية اللقاء قوية من الفريق صاحب الأرض والجمهور الذي استحوذ على الكرة مبكرا ومن عرضية من الجانب الايسر عن طريق دي ماريا وصلت الكرة الى كافاني الذي أودعها برأسه على يسار سيدريك كاراسو ،حارس بوردو، في الدقيقة )3(.
استمرت الأفضلية لأصحاب الأرض الذين قدموا شوطا استثنائيا من استحواذ على الكرة وانتشار هجومي ، وهددوا مرمى الضيوف عبر تسديدة لوكاس مورا التي مرت بجوار القائم )14(، تبعه توماس مونيير بتسديدة تصدى لها كاراسو ،حارس بوردو، ببراعة في الدقيقة )16( قبل ان يسدد كورزاوا كرة قوية مرت بجوار القائم )22(.
حاول الضيوف مشاركة اصحاب الارض في الهجوم ومن احدى الهجمات المرتدة سدد مالكوم لاعب بوردو كرة قوية مرت بجوار القائم )24(، ورد ماتويدي برأسية مرت فوق العارضة )28(.
وفي الدقيقة )30(، ومن رمية تماس وصلت الكرة الى دي ماريا الذي مررها الى كورزاوا ليلعبها عرضية الى زميله كافاني الذي لعبها بكعب قدمه على يسار كاراسو ،حارس بوردو، لتتهادي داخل الشباك ، ويسجل كافاني الهدف الثاني له ولفريقه والثامن له في البطولة.
وكاد كورزاوا ان يضيف الهدف الثالث لفريق العاصمة الفرنسية من تسديدة قوية تصدى لها ببراعة كاراسو )35(، تبعه لوكاس مورا بتسديدة مرت بجوار القائم )37(، ثم محاولة اخرى من ماتويدي مرت فوق العارضة )38(، ورد مالكوم بتسديدة لبوردو تصدى لها الفونسي اريولا ببراعة )41(، وغابت الفاعلية عن مهاجمي الفريقين خلال الدقائق المتبقية لينتهي الشوط الأول بتقدم باريس سان جيرمان على بوردو )2-0(.
وفي الشوط الثاني، انقذ كاراسو،حارس بوردو، هدف محقق من تسديدة لوكاس مورا )50(، تبعه كافاني بتسديدة اخرى ابعدها حارس بوردو )54(، قبل ان يدفع مدرب بوردو بالبديل أدم وناس على حساب التشيكي ياروسلاف بلازيل )57(، لينشط اداء الضيوف نسبيا ويسدد جيريمي مينيز كرة قوية مرت بجوار القائم )64(.
واصل كاراسو ،حارس بوردو، تألقه متصديا لرأسية كافاني )65(، قبل ان يرد البديل ادم وناس بتسديدة لبوردو مرت بجوار القائم )67(، وبعدها اجرى ايمري اول تبديلات باريس سان جيرمان بمشاركة ادريان رابيو على حساب ماركو فيراتي )73(، ورد مدرب بوردو بتبديل حيث دفع بتوماس توري بدلا من مالكوم )74(.
سدد دييجو رولان كرة قوية لبوردو مرت بجوار القائم )77(، قبل ان يشارك الفرنسي حاتم بن عرفة بعد غياب 5 مباريات لاول مرة على حساب لوكاس مورا )79(، في المقابل شارك جاتيان لابورد بدلا من جيريمي مينيز لتدعيم هجوم الضيوف )82(، ومن اول لمسة سدد البديل لابورد كرة قوية تصدى اريولا ببراعة )85(.
وسدد دي ماريا كرة قوية تصدى لها كاراسو ،حارس بوردو، في الدقيقة )87(، قبل ان يدفع ايمري بالبديل جوناثان اكوني على حساب دي ماريا )88(، وفشل الضيوف في تقليص الفارق خلال الدقائق المتبقية لتنتهي المباراة بفوز ثمين لباريس سان جيرمان على بوردو )2-0(.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى