قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

وكفي - للأسف.. قناة النيل الأزرق وقعت في الفخ الأزرق

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وكفي - للأسف.. قناة النيل الأزرق وقعت في الفخ الأزرق

مُساهمة من طرف Admin في الأحد 2 أكتوبر 2016 - 7:44

اسماعيل حسن
* ما لا شك فيه أن قناة النيل الأزرق واحدة من أحب القنوات إلى نفوس أبناء الشعب السوداني بمختلف ألوانهم السياسية والرياضية.. وذلك لما تتمتع به من مهنية عالية، ونهج رسالي، وخط إعلامي محايد، ظلت تلتزم بهم في كل ما تبثه من أخبار وأحداث وبرامج، منذ أول يوم إطلت فيه على عقولهم قبل أعينهم، وحتى يوم أمس الأول الجمعة!!
* وهو اليوم الذي حادت فيه – للأسف الشديد – عن كل هذه الصفات والمميزات، وارتضت أن تذبحها بيديها من أجل حفنة جنيهات!! وتشارك في مسرحية زرقاء هزيلة، وتقوم بنقل مباشر لما أسمته – أو بالأصح ظنته – تتويج الهلال ببطولة الدوري الممتاز، لتفقد بذلك احترام معظم مشاهديها المحايدين العقلاء، وكل محبيها الحمر، لأن الهلال – حسب لائحة المنافسة – لم يصبح بعد، بطلاً للبطولة، ولم تكن مباراته أمام الهلال ب — عفواً أمام الأمل العطبراوي — مباراة تسليم الكأس!!
* وليتها اكتفت بذلك، بل تعدته إلى فتح شاشتها لمن )هبوا ودبوا( ليسخروا على الهواء مباشرة، من فريق المريخ العظيم، ويستفزوه!!
* هذا غير إصرار مذيعها على وصف الهلال بسيد البلد، وهو ليس بسيد البلد، ووصف استاده بالجوهرة الزرقاء، وهو ليس بالجوهرة الزرقاء!!
* فهل نفهم من هذا أن القناة لن تمانع إذا فكّر أهل المريخ في أن يشتروا منها ساعة من الزمن، أو حتى عشر دقائق، بمقابل مادي مجزٍ ليقوموا خلالها بتوجيه الإساءات للهلال واستفزاز مشاعر أهله???!!!
* عموماً سيبقى الأمل كبيراً في أن تسارع أسرة القناة إلى تقديم اعتذار رقيق لشعب المريخ عن مهزلة الجمعة، قبل أن تفقد ودّه، واحترامه الكبير لها!!
* الإذاعة الرياضية )104 FM( وقعت من قبل في نفس الفخ الأزرق، وارتكبت نفس الخطأ، ودفعت الثمن غالٍ قبل أن تفوق إلى نفسها، وتعتذر لأهل المريخ، وتكسب احترامهم، وتحافظ على مكانتها في نفوسهم..
* ولأن الغلطة التي وقعت فيها قناة النيل الأزرق مساء أمس الأول الجمعة هي الغلطة الأولى لها في تاريخها الوضيء المشرق، فإننا سنتوقع اعتذارها عنها، مع الوعد بألا تقع فيها مرة أخرى..
* ختاماً…… تخيلوا بالله عليكم فوزى المرضي يمسك بمايكرفون القناة ويصرخ مع الجمهور، ويقول له: لقد تبقت لنا مباراتين أمام الخرطوم الوطني والمريخ، فماذا تريدون أن نفعل بهم??!
* ثم يواصل: سنهزمهم بالانطون وفى الملعب.. بل سنحرقهم حرقاً!!!!!?!
* فبالله عليكم اي جهل هذا??!! وأي حقد??!!
* ومن من??!!
* من لاعب هلالي دولي سابق، وعضو متعلم مثقف يبلغ من العمر عتياً في مجلس إدارته الحالي!!
* عموماً لا نظن المريخاب الكبار في السن مثلنا غضبوا من حديث هذا الرجل … لأنهم رأوا بأعينهم الطريقة التي كان يلعب بها، والتي لا تختلف عن الطريقة التي تحدث بها في المهرجان البدعة!!
* )دفسي ورفسي وكع كرع(!!
* إنما غضبوا من كون القناة المحترمة النيل الأزرق، سمحت لهذا الكلام غير المحترم، بأن يُقال عبر شاشتها المحترمة!!
* أما الأغنية التي سمحت القناة لمغنيها الهلالي بأن يدخل بها كل البيوت، فحدثوا عنها، وعن الرقص الذي صاحبها من صاحبها، ولا حرج!!
* أغنية ورقص أكّدا على حالة النقص الذي يعانيه بعض الهلالاب، وعقدة الدونية التي تسيطر على معظمهم!!
* قال إيه?!
* قال النجوم غابت ظهر الهلال!!
* ختاماً….. مهما حدث من قبل…. ومهما سيحدث بعده، سيظل المريخ هو المريخ…
* وكذلك الهلال سيظل هو الهلال..
* وثقتنا بلا حدود في المسؤولين عن قناة النيل الأزرق، أن يسارعوا إلى تقديم إعتذار رقيق للأسرة المريخية، عن الأذى الذي وقع عليها من بث ذلك الإحتفال الوهم، والاساءات التي طالتها عبر أثيرها )الطاهر(..
* وذلك كله مع يقيننا التام بأنها لو كانت تعرف أن الاتفاق الذي تم معها كان بغرض توجيه الإساءات والشتائم لزعيم الكرة السودانية، لما قبلته ووافقت عليه حتى إذا كان المقابل مليارات الجنيهات.
آخر السطور
* قال أمين عام نادي الهلال عماد الطيب لا فُضّ فوه: أفراح الهلال المحلية بالممتاز ، بداية لأفراحه الخارجية بالبطولة الأفريقية..
* صدقني يا عمدة، نحن أول من سيفرح معكم إذا حققتم البطولة الإفريقية بالفعل..
* أكرر إذا !!!!!!!!!!!!
* بل قد نفرح أكثر منكم طمعاً في أن تخف حدة حقدكم علينا، وكرهكم لنا!!
* المريخ بمستواه الذي اكتسح به أهلي مدني امس الأول بخماسية، قادر بإذن الله على أن يتخطى الهلال في مباراتي القمة القادمتين في الممتاز والكأس، حتى إذا أدار المباراتين طاقم تحكيم مكوّن من فوزي المرضي والكاردينال والبربري..
* يا أهل المريخ..
* يا مجلس المريخ..
* يا إعلام المريخ..
* لا وألف لا لعبد الرحمن سر الختم في رئاسة الاتحاد العام القادم ..
* ولا وألف لا للجنة التحكيم المركزية بمكتبها التنفيذي الحالي في الدورة القادمة للاتحاد..
* ولا وألف لا لمجدي شمس الدين في مجلس الاتحاد العام القادم..
* محمد سيد أحمد هو الأنسب للأمانة العامة..
* الراجي خير من مجلس المريخ الحالي.. الرماد كالو!!!!!!!!!
* أنا شخصياً ما راجي!!!
* وكفى.

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى