مانشستر يونايتد يسقط في فخ ستوك سيتي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02102016

مُساهمة 

مانشستر يونايتد يسقط في فخ ستوك سيتي





#الحديبة_نيوز
احرج ستوك سيتي، مضيفه مان يونايتد بهدف متأخر، ليقتنص نقطة من ملعب أولد ترافورد بالتعادل 1-1 في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
تقدم مانشستر يونايتد بهدف مارسيال في الدقيقة 69، وأدرك ستوك سيتي التعادل بهدف جو ألين في الدقيقة 82.
بتلك النتيجة، قبع مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 13 نقطة، بينما ظل ستوك في المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط.
التهديد الأول جاء مبكرا في الدقيقة الأولى عن طريق بول بوجبا الذي راوغ مدافعين من ستوك سيتي، ومرر كرة عرضية ضربت مصيدة التسلل، إلى إبراهيموفيتش الذي سدد الكرة أرضية تصدى لها جرانت ببراعة، قبل أن ترتد لإبرا ليسددها مجددا ويتصدى لها جرانت مجددا.
وظلت السيطرة لصالح الشياطين الحمر، حتى جاءت الدقيقة 8 بهجمة منظمة من ستوك سيتي انتهت بعرضية خطيرة ينجح باييلي في إبعادها ببراعة، قبل أن تقابلها أقدام المهاجم المنفرد بالمرمى.
ونشط الضيوف وظهرت خطورتهم، ومن عرضية من الجانب الأيمن أرسلها جو ألين، تمر الكرة من بوني لتصل إلى كاميرون الذي سدد الكرة بباطن القدم أرضية قوية يتصدى لها دي خيا بثبات.
ويستشعر الشياطين الحمر الخطر، ليشنوا هجمة من مجموعة تمريرات متقنة تنتهي بكعب استثنائي من إبراهميوفيتش للمنفرد بوجبا، إلا أن الفرنسي الدولي سدد الكرة بغرابة خارج القائم الأيمن.
ووضع ماتا، لمسته الجمالية في المباراة، مسددا كرة من زاوية صعبة، يخرجها حارس ستوك لركنية، ينفذها بليند على رأس بوجبا الذي ارتقى محولا الكرة نحو المرمى، إلا أن الحظ لم يحالفه.
ويتألق جرانت حارس ستوك متصديًا لكرة فائقة الصعوبة في رد فعل مبهر، بعد أن أخرج تسديدة لينجارد من داخل الست ياردات والتي قابل بها عرضية إبراهيموفيتش الأرضية، من على خط المرمى.
وتواصل ضغط الشياطين، وقابله تألق من حارس ستوك واستبسال دفاعي كبير لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفور انطلاقة الشوط الثاني، ينقذ دي خيا ببراعة مرماه من رأسية خطيرة كادت أن تسفر عن الهدف الأول للضيوف.
وكاد ستوك سيتي أن يخطف هدفا، بعد جملة مكونة من 3 تمريرات انتهت لدى جو ألين الذي سدد من داخل منطقة الجزاء أرضية أمسكها دي خيا بسهولة.
وتتوالى التسديدات من بوجبا وماتا وهيريرا وإبراهيموفيتش، لكن وقف لها الحارس جرانت بالمرصاد.
ويجري مورينيو تغييرين بنزول روني ومارسيال، بدلا من ماتا ولينجارد، وهما التبديلين الذين أحرزا هدف يونايتد الذي صنعه روني بتمريرة إلى مارسيال في الجانب الأيمن، سددها الأخير ببراعة في الزاوية البعيدة لحارس ستوك.
وانتفض لاعبو اليونايتد، وشنوا المزيد من الهجمات على مرمى الضيوف، وتصل كرة عرضية من فالنسيا إلى إبراهيموفيتش المتمركز داخل منطقة الجزاء بدون رقابة، ليطلق صاروخًا يتصدى له جرانت ببراعة.
ومن تسديدة فشل دي خيا في التعامل معها، ترتد الكرة منه للاعب ستوك الذي يرسل عرضية تصطدم في دي خيا مجددا ثم العارضة ليقابلها جو ألين داخل المرمى الخالي.
ويواصل الحظ معاندته لأصحاب الأرض وتحديدا بوجبا، الذي حول عرضية راشفورد تجاه المرمى إلا ان العارضة أبت لها أن تهز الشباك.
ويضغط الفريق الأحمر بقوة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بحثا عن الفوز، لكن دون جدوى مع الاستبسال الدفاعي للضيوف.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى