العتب مرفوع - هيثم كابو - الليلة زينة والبركة في )بنزينه( .!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03102016

مُساهمة 

العتب مرفوع - هيثم كابو - الليلة زينة والبركة في )بنزينه( .!






* ومتى ما خرج علينا رئيس نادي الهلال أشرف الكاردينال في لقاء جماهيري أو مقابلة تلفزيونية أعادنا من جديد لنوادر )زنقة زنقة( وطرائف )الخطب القذافية( .!
* نعم، لم ترحل )كوميديا التصريحات( بوفاة الرئيس الليبي المخلوع معمر القذافي، ولم تغمض المفارقات إغماضتها الأخيرة بموت )ابو سيف الإسلام( ..!!
* كثيرة تلك الأقوال المنسوبة للقذافي إلا أن أشهرها على الإطلاق : ) للمرأة حق الترشّح سواءً كانت ذكراً أو أنثى( ، )أيها الشعب .. لولا الكهرباء لجلسنا نشاهد التلفاز في الظلام(، ) أنا لست ديكتاتوراً لأغلق الفيسبوك .. لكنني سأعتقل من يدخل عليه( ،) تظاهروا كما تشاؤون ولكن لا تخرجوا إلى الشوارع والميادين( ، ) سأظل فى ليبيا إلى أن أموت أو يوافيني الأجل !!(، )بر الوالدين أهم من طاعة أمك و أبوك!!( ، وبالطبع لم تنته تلك الأقوال عند )الديموقراطية تعني “ديمو الكراسي”( حتى ولو كانت الفترة المقصودة بالجلوس على الكرسي )25( عاماً فقط كما يخطط أشرف الكاردينال لرئاسة الهلال !!.
* وما بين ما قاله القذافي إبان الثورة الليبية وما يطلقه كردنة من تصريحات قواسم مشتركة في المعاني والأقوال ورسوخ الإفادات ..!
* وقبل الإبحار في معاني وأبعاد خطب وحوارات كردنة القذافية التي لم ينقصها غير )من أنتم ؟( ينبغي أن نمر على كل المراحل التي تؤكد صحة ما ذهبنا إليه منذ زمن )القوة المالية “الضاربة” ولو دايرين نجيب ميسي بنجيبو( وصولاً إلي )سحب( السيخ و)الفول فولي( ومن بعدها النفخة الهوجاء عن )سحب التيم( على خلفية هروب الكوكي ومناورات مكسيم ..!
* عند تسجيل بكري المدينة في المريخ أكد كردنة أن )العقرب( لن يستطيع ممارسة كرة القدم – ولو بعد 25 عاماً – وفقاً لتشريعات جديدة لم نسمع بها بعد ..)ومع مرور الأيام كل الكلام طلع مجرد “تهديدات قذافية” لا تحرك رمش في عين ثائر وبرضو ريس ريس يطلع كويس( ..!!
* الآن .. نسي كردنة ما صرح به مسبقاً وقال أن بكري المدينة ذهب ليكتسب خبرة في المريخ ويعود من جديد، وإن كان المريخ كما يعلم الكل أنه يمثل )بيت الخبرة الكروي( فإن العودة منه ليست بالأمر السهل، و)الجفلن خلهن أقرع محمد عبد الرحمن( ..!
* العقرب يا كردنة وصل مرحلة )الخبير( وكلم فوزي المرضي يستعد لحملة )تفتيش المواسير( ..!
* )الخبير( يعيش أجمل أيامه بالزعيم ولن يعود بالفلاشات و)التصوير( ..!
* أجمل ما قاله كردنة في حواره التلفزيوني الأخير حديثه عن لاعب ريال مدريد كريم بنزيما الذي أطلق عليه إسم )بنزينه( ..!
* كردتة دا يوم بكتل ليهو وصيفابي بإسم ..!
* الليلة جينا وجيبنا كريم )بنزينه( ..!
* قال فوزي في تصريح )متهور( أنه سيحرق الزعيم ولكنه لم يحدد نوع )البنزينة( بعد ..!
* من شابه رئيسه فما )حرق( ..!
* حديث جبرة في الملعب، وب)حلق( ليكم بدون )بنزينه( ..!
* )حبره( يا مولاي حافي )حارق( بالطريق الشاقي الترام ..!
* يا فوزي ما تستعجل ..)لسه “الحريق” قدام( ..!
* عريسنا زينه ولاعبو كريم )بنزينه( ..!
* لم ينافس القذافي وكردنة في تصريحاتهما أحد غير )سيف الإسلام( الذي قال أيام حصار والده وقبل سقوط حكمه : )الرئيس القذافي ليس كمبارك و بن علي مع العلم أن مبارك كان أيضاً ليس كـ “بن علي”…بعده علي عبدالله صالح راح يكون ليس كـ”بن علي” و مبارك و القذافي!!( …” لو فهمت دي يا مزمل أبقى الريال اعار )طلمبة( وفشل في تسويق )بنزينه( وحريق فوزي المرضي خليهو يولع فينا ..” !
* يبدو أن فوزي المرضي سيحرق الزعيم كما زعم بكريم )بنزينه( ..!
* جيبوا )بنزينه( وتعالوا )نحلق( ليكم من طرف ..!
* إتحلقي ..!
نقش أخير
* لو تخاصم أو تجافي .. تبقى لطبعك منافي ..)زول بقول زي كلام كردنة دا يبقى قذافي( ..!!



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى