تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

جون سينا بطل لشخصية خارقة في السينما

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03102016

مُساهمة 

جون سينا بطل لشخصية خارقة في السينما





#الحديبة_نيوز
بيدو ان مشاريع النجم جون سينا بعيدا عن المصارعة الحرة ستتواصل وبصورة افضل بكثير مما كان عليه الأمر في السابق، فبعد ان كانت ادوار البطولة التى توكل اليه فى السينما تأتي فقط من الافلام التى ينتجها اتحاد WWE، سيظهر جون سينا فى المستقبل فى دور كبير ومهم للغاية من شأنه ان يغير مسيرته الى الأبد ويضعه مع كبار النجوم فى هوليود، والسبب فى ذلك يعود لمشاركته فى فيلم الكوميديا الناجح “Trainwreck” والذي ابدع فيه جون سينا ونال الاشادة من الجميع.
ومن بين الذين اشادوا بجون سينا كانت الكاتب المشهور مارك ميلر والذي يقف وراء العديد من الاسماء الكبيرة فى القصص المصورة، مثل “كيك آس”, “اكس مين” وكذلك “سبايدر مان” وحتى “ايفنجرز” و”ترانسفورمرز”. حيث اعلن الكاتب والمنتج انه يرغب فى ان يقوم جون سينا بدور البطولة فى فيلمه المقبل والذي يجسد شخصية “سوبريورSuperior” وذلك بعد ان اعجب كثيرا باداءه فى ذلك الفيلم الكوميدي، وقال ميلر ان السبب الثاني لاختياره لجون سينا لهذا الدور هو التشابه الكبير بين الشخصيتين، حيث يمتلكان قلبين ابيضين ويميلان دائما لمساعدة الغير.



ـــــــــــــــــــــــ


.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى