الخرطوم الوطني يواجه الهلال مساء اليوم باستاد الخرطوم

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03102016

مُساهمة 

الخرطوم الوطني يواجه الهلال مساء اليوم باستاد الخرطوم





#الحديبة_نيوز
يأمل الخرطوم الوطني، في أن يحصد نقاط مباراة الهلال )المتوج باللقب(، عندما يستضيفه اليوم الثلاثاء، في المرحلة الـ33 من الدوري السوداني، من أجل اللحاق بقطار الكونفيدرالية، الموسم المقبل.
كان اتحاد الكرة السوداني، قد تراجع عن قراره المفاجئ بتأجيل المباراة، للأسبوع المقبل، وقرر أن تلعب غدًا الثلاثاء.
ويحتل الخرطوم الوطني، المرتبة الخامسة بالبطولة بـ60 نقطة، ويبتعد بـ6 نقاط عن الهلال الأبيض، صاحب المركز الرابع )المؤهل للكونفيدرالية(.
وتبدو فرصة الخرطوم الوطني، صعبة للغاية في اللحاق بركب المتأهلين للكونفيدرالية؛ لأن الهلال الأبيض، في حاجة لنقطة وحيدة مع مباراته الأخيرة بالبطولة مع الأهلي مدني، لتحقيق مراده بالمشاركة الأفريقية.
ويأمل الخرطوم، في تحقيق الفوز على الهلال، مع فوز الأهلي مدني على الهلال، من أجل تأجيل حسم البطاقة لمباراته الأخيرة.
كان الخرطوم الوطني، احتج على تعديل البرمجة لدى الاتحاد السوداني، وقال أمينه العام فؤاد نقة لـ"" مساء اليوم الإثنين: "طالبنا بإعادة وضع برمجة المباريات لما كانت عليه في الجدول الذي وضع منذ البداية"، مشيرًا إلى أن الاتحاد، وافق على لعب المباريات المتبقية، وفق البرمجة الأصلية وبالترتيب الذي حددناه.
وسيدفع مدرب الخرطوم، الغاني كويسي أبياه الغاني، بأفضل تشكيل له خلال المباراة المصيرية لفريقه، ومن المتوقع أن يتكون التشكيل من: عادل عبد الرسول في المرمى، وأحمد آدم، وحمزة داوود، ومحمد حسن الطيب، في الدفاع.
وفي الوسط، بدر الدين قلق، والقائد صلاح الأمير، والغاني كوامي أمواكو، والدولي الجنوب سوداني دومينيك أوبوي، وفي الهجوم أمين إبراهيم.
أما الهلال، فإنه يخوص المباراة للشهرة، بعدما حسم اللقب، لكنه يسعى لرفع نقاطه إلى 83 نقطة، ليحقق رقمًا قياسيًا في عدد النقاط.
ومن المتوقع أن يدفع مدربه باللاعبين الشباب، والبدلاء لتجهيزهم قبل مباراته الأخيرة أمام المريخ "الوصيف".
ومن المتوقع أن يتكون التشكيل من: الكاميروني ماكسيم في المرمى، عمار الدمازين )سيف مساوي(، وحسين الجريف، وأطهر، وكابو في الدفاع.
وفي الوسط: أبو عاقلة، ونصر الدين الشغيل، وفي الوسط المهاجم الهجوم نزار حامد، وصهيب الثعلب والنيجيري عزيز شوبولا، والزيمبابوي سادومبا، وولاء الدين موسى.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى