قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 04.10.2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04102016

مُساهمة 

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 04.10.2016




.
نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 04.10.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل
بدأ العرض بتأكيد المذيع مايكل كول وفريق التعليق على إقامة بعض المواجهات على بطولة السيدات بين تشارلوت وشاسا بانكس في هذا العرض، ومواجهة بين بطل الوزن المتوسط “الكروزويت” الشاب تي جي بيركنز والمصارع المخضرم براين كيندريك، وافتتح بطل الولايات المتحدة رومان رينز الأحداث الفعلية للعرض بدخوله إلى الحلبة وسط هتافات مختلطة كما هي العادة.
وبدأ رينز حديثه عن وجود عائلته في عالم المصارعة مع WWE لمدة طويلة، وقال إنها لم تحظى قبل ذلك بأي مصارع حمل بطولة الولايات المتحدة من قبل، لذلك فإنه أصبح ذلك الرجل الذي مثّل تلك العائلة على أفضل وجه منذ دخوله الاتحاد، وقبل أن يكمل رومان رينز حديثه دخلت مديرة الأعمال الروسية لانا مقاطعة إيّاه.
وقالت لانا أنها ظهرت في الحلبة للحديث معه دون أن يعلم زوجها بذلك، وسخر رينز من ذلك قائلا إنهم في مدينة لوس أنجلوس وأن شاشات التلفاز موجودة في كل مكان، تحدثت لانا بعد ذلك ظهورها للتفاوض معه بالنيابة عن زوجه الذي أعلنت أنه يتحداه لمواجهة جديدة على لقب الولايات المتحدة، وهو ما دفع رينز للسخرية منه قائلا إنه يختبئ خلف فستانها.
ردت لانا وانتقدت ما قاله رومان رينز ووصفته بالطفل الغبي قليل الاحترام، وأكدت له بأن زوجها سيعمل على سحقه واحراجه أمام الجماهير وأمام جميع أفراد عائلته السخيفة قبل أن يستعيد لقبه، عاد رينز للسخرية من لانا وزوجها وتساءل عن سبب اختفائه إن رجلا في الحقيقة كما تقول، وهو الأمر الذي حدث بالفعل.
دوّت موسيقى روسيف ودخل إلى الصالة وبدأ العراك العنيف بينهما بجانب الحلبة إلى أن وجّه البلغاري ركلة طرحت خصمه بين الجماهير، حمل روسيف حزام الولايات المتحدة وتوجه عند مدخل الصالة، لكنّه فوجئ بعودة رينز الذي طرحا أرضا وقال إنه يوافق على تلك المواجهة في عرض الجحيم في قفص، على أن تكون داخل القفص الحديدي المغلق.
ـــــــــــــ
النزال الأول: ليس على اللقب
براين كيندريك -يهزم- تي جي بيركنز
عرض المذيع مايكل كول لقطات من المقابلة التي أجراها مع النجم سيث رولينز في وقت سابق حول العداوة الكبيرة مع بطل WWE العالمي كيفين أوينز، وقال إنه والجميع يعلمون بأن الحزام تم تسليمه له عن طريق تربل اتش دون أن يستحق الفوز به، وتحدث عن نفسه والتضحيات التي قام بها خلال مسيرته.
وسأل مايكل كول ضيفه عن رأيه بقول البعض أنه تربل اتش استبدله بكيفين أوينز بعد العلاقة القوية التي كانت بينهما، وقال رولينز إنه ليس بذلك المصارع الذي يمكن استبداله على الإطلاق، وأكد على أن أوينز لم يفز بذلك الحزام عن جدارة واستحقاق، وأضاف أنه سيعمل على إفساد عرض غريمه ليؤكد أنه الرجل وصاحب الحق بالحزام رغم محاولات ستيفاني وما فعلته خلال مواجهتهما في عرض صراع الأبطال.
قابل المذيع بايرون ساكستون مقابلة مع مصارع مغمور يدعى تشيس ظهر في الحلبة لمواجهة النجم العملاق برون سترومان، وسأله عن سبب دخوله في مواجهة صعبة ضد وحش مثل سترومان، وقال إنه حضر لمدينة لوس أنجلوس لمطاردة حلمه وإثبات نفسه من خلال التفوق على وحش خطير مثل برون سترومان.
ـــــــــــــ
النزال الثاني
برون سترومان -يهزم- مصارغ مغمور
أجرى بايرون ساكستون مقابلة مع الوحش برون سترومان وسأله عن المواجهات التي يخوضها ضد المصارعين المغمورين وما هي الخطوة التالية بالنسبة له، وقال إنه يشعر بأن WWE تضيع وقته من خلال تلك المواجهات الضعيفة، وطالب ميك فولي بالعثور على منافسين حقيقيين له لأنه مقاتل حقيقي.
ظهرت النجمة ساشا بانكس تقوم ببعض التمرينات للإحماء لمواجهتها ضد تشارلوت، وانضمت لها صديقتها المصارعة المتألقة بايلي وتحدثت معها حول المواجهة المهمة ضد تشارلوت على لقب السيدات، وأكدت لها على دعمها المتواصل، وأنها متأكدة من قدرتها على خطف اللقب، وهو ما تحدثت عن بانكس التي قالت بأنها ستهزم تشارلوت لتصبح الوجه المناسب لقسم السيدات.
ظهر بطل WWE العالمي كيفين أوينز وصديقه كريس جيريكو وسط الحلبة وتحدث عمّا قاله سيث رولينز خلال مقابلته مع مايكل كول، وقال إنه شعر بأن خصمه ليس إلّا شخص غبي وأحمق، وتساءل عمّا فعله رولينز كي يستحق فرصة جديدة لمنافسته على لقبه الكبير، وقال إن حديثه كان فارغا للغاية وأنه لم يفعل أي شيء لذلك.
تطرّق كيفين أوينز للحديث عن المواجهة السابقة التي جمعته بسيث رولينز في عرض صراع الأبطال 2016 مؤخرا، وتحدث عن مسألة غياب الحكم واقترح مواجهة جديدة يكون بها صديقه كريس جيريكو الحكم الخاص هذه المرّة، لكن الأخير كان له رأي آخر واقتح أن يخوض كلاهما مواجهة ضد فريق نيوداي على لقب الزوجي.
استغرب كيفين أوينز من طلب صديقه وقال إن لديه الكثير من الأمور التي يجب أن يفعلها من أجل لقبه وأن شيمس وسيزارو حصلا على فرصة للمنافسه على اللقب، لكن كريس جيريكو نجح بإقناعه عندما أخذ يتحدث عن دخوله للتاريخ في حال جمع بين لقب الزوجي وWWE العالمي، وأنه بفضل المنافسة على ذلك اللقب على أن يطلب منه فرصة على لقبه الكبير.
ظهر فريق نيوداي عند مدخل الصالة للرد على اقتراح كريس جيريكو، وبدأ كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز بالسخرية من كيفين أوينز وصديقه الذي عبّر عن انزعاجه منهم، وقام بتدوين أسمائهم في قائمته السوداء، وبعد نقاش وسخرية مستمرة من أعضاء نيوداي أعلنوا عن موافقتهم على ذلك التحدي.
عُرض فيديو تم تسجيله في وقت سابق لوصول سيزارو وشيمس إلى الصالة الرياضية بسيارة كان يقودها النجم الإيرلندي، وظهر كلاهما على خلاف كبير عندما قام السويسري برمي حقائق شريكه من صندوق السيارة، غضب شيمس من تصرّف سيزارو وقال إنه سيذهب للحديث مع ميك فولي حول ذلك الأمر.
ـــــــــــــ
النزال الثالث
سامي زين -يهزم- تايتوس أونيل
ظهر شيمس وسيزارو يتناقشان بشكل حاد خلف الكواليس قبل أن يظهر ميك فولي محاولا لتقليص الفجوة بينهما وأخذ يتحدث عن صعوبة إدارة العرض، وأنه لم يعمل على اختيارهما لتشكيل فريق بشكل عبثي، اشتكى سيزارو بأن شيمس يكثر من اللعب بأنهفه واصفا فعله بالمقرف وهو ما أغضب شريكه، ضحك فولي واستمر بمحاولة اقناعهما وطلب منهما إثبات بأن وجهة نظره كانت صحيحة عندما اختارهما معا.
ـــــــــــــ
النزال الرابع
فريق لوك غالوز وكارل اندرسون -يهزم- فريق ار تروث وجولدست
التقى بطل WWE العالمي وصديقه كريس جيريكو بنجمي التمثيل في هولييود آشتون كتشر وداني ماسترسون خلف الكواليس، وأخذ يتحاور معهما حول القائمة السوداء التي أمسكها أحد النجوم بيده وأخذ يقرأ ما فيها، وسخر كلاهما من خسارة جيريكو أمام فاندانجو في الرسلمينيا، وشكك كلاهما بقدرته على إحداث أي فارق، وقالا إنهما سيشاهدان المواجهة ضد فريق نيوداي بجانب الحلبة، وتمنى أن يكون يوم كريس سيئا للغاية.
ظهر النجمان إنزو أموري وشريكه بيج كاس وسط الحلبة إلى جانب بعض السيدات، وقوبل كلاهما بترحيب كبير من الجماهير أثناء حديثهما بطريقتهما المعتادة، وأخذ النجمان يتحدثان عن الشراكة بين WWE ومؤسسة سوزان جي كومان لمكافحة مرض سرطان الثدي، وعرّف أموري الجماهير بأسماء السيدات الثلاثة في الحلبة.
وأخذ أموري يتحدث عن قدرتهن على مكافحة ذلك المرض الصعب والتفوّق عليه، وقال إنهن لسن ناجيات فقط ، بل أصبحان بطلات يستحقن التكريم، ورفع إنزو الغطاء الوردي عن طاولة وضع عليها ثلاثة أحزمة مشابهة لحزام السيدات، وقال إن السيدات يستحقن التكريم على شجاعتهن وصبرهن، وقدّم الأحزمة وسط دعم من الجماهير.
ـــــــــــــ
النزال الخامس
فريق اكزافيير وودز وبيج إي -يهزم- فريق كريس جيريكو وكيفين أوينز
ساهم النجم سيث رولينز بمنح فريق نيوداي الأفضلية في تلك المواجهة بعد ظهوره عند مدخل الصالة في البداية مما شتت انتباه كيفين أوينز، وتمكن بعد ذلك من تشتيت انتباه كريس جيريكو الذي كان قريبا من تحقيق الفوز، دخل رولينز من الحلبة بعد هروب غريمه أوينز، ونفذ ضربة “بيدجري” قاضية على جيريكو لاستفزاز كيفين الذي قرّر البقاء بعيدا.
قابل المذيع توم فيليبس بطلة السيدات تشارلوت ومساعدتها دانا بروك وسألها عن المواجهة الكبيرة ضد ساشا بانكس، وأخذت تشارلوت تتحدث عن نفسها وولادتها بالفطرة على أن تكون نجمة الأحداث الرئيسية، وأكدت أن بانكس تعلم بأن سبب ظهورها في حدث رئيسي لعرض مهم هو أنه ستخوض مواجهة ضدها، وأنها ستعلم من هي بطلة سيدات الرو بعد أن تجبرها على الاستسلام أمام الجميع.
عاتبت المسؤولة الأولى عن الرو ستيفاني مكمان النجم سيث رولينز على تدخله في مواجهة كريس جيريكو وكيفين أوينز ووضع نفسه في موقف خطير رغم إصابته، وطلبت منه التوقف عن الاعتداد بنفسه لأنه قابل للاستبدال مثل أي مصارع لديها، وأنه أصبح الآن وحيدا دون فريق الدرع ذا شيلد أو حتى السلطة الإدارية التي كانت تدعمه.
رد سيث رولينز غاضبا وطلب من ستيفاني التوقف عن إصدار التعليمات له، لأنه يعرف تماما كيف تجري الأمور في عرض الرو، وقال إنه سيثبت لزوجها أنه اتخذ الكثير من القرارات الخاطئة وأنه غير قابل للاستبدال، سألت ستيفاني رولينز عن تلك القرارات، وقال إن هنتر منها كان أول خطأ اقترفه خلال حياته، وطلب منها منحه فرصة المواجهة على لقب WWE العالمي كي يعيد الامور لمسارها الصحيح.
ـــــــــــــ
النزال السادس
ريتش سوان -يهزم- توني نييس
ظهر النجما سيزارو وشيمس يسيران باتجاه مدخل الصالة خلف الكواليس، وأخذ كل واحد منهما بالتقدم على الاخر من أجل أن يكون في مقابلة الكاميرات، كرر كلاهما الامر أكثر من مرة.
ـــــــــــــ
النزال السابع
فريق شيمس وسيزارو -يهزم- فريق مصارعين مغمورين
تحدث مايكل كول وفريق المذيعين عن المواجهة الرئيسية في هذا العرض بين تشارلوت وساشا بانكس، وقدّم فيديو ترويجي لقصة العداوة الطويلة بين النجمتين، ظهرت تشارلوت بعد ذلك وهي في طريقها للصالة، وقابلت النجمة بايلي وأخذت تتبجح بتواجدها في حدث رئيسي لعرض الرو، وسخرت منها ومن صديقتها ساشا بانكس، حاولت دانا بروك فعل الشيء ذاته وأخذت تهدد بايلي التي قامت بضربها بصورة عنيفة تعبيرا عن عضبها.
ـــــــــــــ
النزال الثامن: بطولة سيدات الرو
ساشا بانكس -تهزم- تشارلوت
تمكنت النجمة ساشا بانكس من استعادة لقب سيدات الرو الكبير بعد إجبارها لمنافستها والبطلة السابقة تشارلوت على الاستسلام من خلال حركتها المعروفة “بانك ستيتمنت”، وانتهى العرض على مشهد احتفال بانكس بفوزها باللقب وبكائها أمام الجماهير، بينما كانت تشارلوت تسير باتجاه المدخل وتبكي بسبب الخسارة هي الأخرى.
انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل




ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى