برشلونة يُدخل فيدال في صفقة تبادلية مع فالنسيا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06102016

مُساهمة 

برشلونة يُدخل فيدال في صفقة تبادلية مع فالنسيا





#الحديبة_نيوز
كشفت تقارير إعلامية إسبانية اليوم الأربعاء، أن مسيرة اللاعب أليكس فيدال مع برشلونة شارفت على النهاية بعد استبعاد اللاعب من المباريات الستة الأخيرة للفريق الكتالوني في مختلف المسابقات.
ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية المقربة من النادي الكتالوني فإن لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة لا يريد بقاء أليكس فيدال مع الفريق.
ويعمل السكرتير الفني لنادي برشلونة روبرت فرنانديز على إيجاد البديل المثالي بعد رحيل أليكس فيدال، وحسبما كشفت بعض المصادر فإن جواو كانسيلو ظهير أيمن نادي فالنسيا الإسباني هو اللاعب المطلوب في صفوف النادي الكتالوني.
ويأمل برشلونة أن يستطيع أن يدرج أليكس فيدال في عملية الحصول على الشاب جواو كانسيلو من فالنسيا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
يذكر أن العلاقات الإدارية بين برشلونة وفالنسيا في أحسن الأحوال فقد قام برشلونة بضم أندريه جوميز وباكو ألكاسير الصيف الماضي من فالنسيا، مع رحيل منير الحدادي من برشلونة إلى فالنسيا في صفقة ألكاسير.
مـــذيد مـن الاخــبار المتعلقة

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى