قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم الخميس 6.10.2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم الخميس 6.10.2016

مُساهمة من طرف Admin في الخميس 6 أكتوبر 2016 - 7:11

.
عناوين,الصحف,ابرز,الصادرة,صباح,اليوم
.
– غارة جوية استهدفت قافلة الإغاثة الدولية في سوريا !
– إسرائيل تحتجز سفينة “اسطول الحرية” !
ــــــــ
صحيفة التلجراف :
و تحت عنوان إسرائيل تحتجز سفينة “اسطول الحرية” !
أشارت الجريدة لسيطرة سلاح البحرية الاسرائيلي على سفينة “أسطول الحرية” زيتونة بعد اقترابها من المياه الإقليمية لقطاع غزة، ومن المتوقع ان يتم اقتياد السفينة التي كانت مجموعة من الناشطات على متنها الى ميناء اسدود ! وكانت مجموعة من النساء تأمل في إيصال معونات رمزية لسكان القطاع والإعراب عن تضامنهم مع سكانه خاصة النساء منهم !
وعلى صعيد آخر شنت طائرات حربية تابعة لسلاح الجو الاسرائيلي مساء اليوم الأربعاء سلسلة غارات استهدفت عدة مواقع تتبع لحركة حماس وأراض زراعية في قطاع غزة، دون وقوع إصابات في صفوف الفلسطينيين !
يشار الى انه في آخر الغارات الجوية قصفت الطائرات الإسرائيلية مبنى الواحة التابع للشرطة البحرية التابعة لحماس شمال غرب بلدة بيت لاهيا، وهو مبنى مهجور وقد تعرض لإضرار مادية بالغة !
ــــــــ
صحيفة الاندبندنت :
تحت عنوان غارة جوية استهدفت قافلة الإغاثة الدولية في سوريا !
أشارت الجريدة لما أوضحه تحليل صور الاقمار الاصطناعية والتي تم التقاطها الهجوم على قافلة للإغاثة شمالي سوريا الشهر الماضي أن الهجوم كان ناجما عن غارة جوية، وفق قال خبراء في الأمم المتحدة !
وقد عبرت الولايات المتحدة عن “استيائها” من استهداف قافلة إغاثة في مدينة حلب السورية والذي ادى الى تدمير جزء كبير من القافلة ومقتل 20 شخصا ما بين سائق ومرافق ومسؤول في الهلال الاحمر السوري ، كما أكدت الأمم المتحدة ضرب القافلة في بلدة أورم الكبرى ، وكشف متحدث باسم الأمم المتحدة أن الضربات أصابت 18 شاحنة من أصل 31 شاحنة كانت تحمل مساعدات إنسانية إلى 78 ألف شخص !
وذكر ناشطون أن غارة جوية ضربت شاحنات محملة بمواد إغاثة، بعد ساعات من إعلان الجيش السوري عن انتهاء الهدنة التي تم التوصل اليها من قبل الولايات المتحدة وروسيا ، وأعلنت واشنطن أنها “ستعيد النظر” في إمكانية التعاون مع موسكو مستقبلا !
مـــذيد مـن الاخــبار المتعلقة

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى