مواطنوا قرية بالمناقل يهددون بالاعتصام بسبب المحلية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06102016

مُساهمة 

مواطنوا قرية بالمناقل يهددون بالاعتصام بسبب المحلية





#الحديبة_نيوز
الخرطوم: شذى الشيخ
هدد مواطنوا قرية عبود بمحلية المناقل، بالدخول فى اعتصام واغلاق الطريق القومي فى حال لم تستجيب لهم المحلية فى تنفيذ مطالبهم المتمثلة في استجلاب عربة لنقل النفايات كمساهمة منهم، وذلك بعد بيعهم 30 محلاً تجارياً بواقع 15 ألف جنيه لكل محل، كما اتهموا المحلية بالتلاعب في توزيع مرابيع 6 و7 من جملة 2 الف مربوع لأشخاص غير مستحقين بقيمة 1850 جنيه للقطعة الواحدة تقوم المحلية بتحصيلها.
وأعرب المواطن على احمد عبد الرحيم، عن بالغ استيائه وتذمره التام من قبل ما يحاك ضدهم من قبل المحلية بحسب قوله، واصفاً المحلية بالمتلاعبة بعقول المواطنين. كما انتقد المواطن، عبد القادر العبادي، سياسة المحلية، وقال لـ»الجريدة«، إنها تتعمد التعامل مع مواطنى عبود بسخرية واستهزاء، واستند على ذلك بان لديهم ايرادات تخصهم تغولت عليها المحلية وتصرفت فيها، وقامت ببيع مرابيع تخص مواطني عبود، مهددا بأن المواطنين سيدخلون في اعتصام ويغلقون الطريق القومي في حال لم تستجب المحلية الى مطالبهم.
وكان مواطنوا المنطقة قالوا في وقت سابق، أن لجنة منهم قامت بتوريد مبالغ مالية الى المدير التنفيذي السابق بريف المناقل بعد بيع محال تجارية بغرض شراء عربة نفايات، وافادوا بانهم لم يستلموا عربة النفايات ولم يتحصلوا على المبلغ، وناشد المتضررين والى الجزيرة وطالبوه بالتدخل لمعالجة الاشكال فورا خاصة ان السوق يعاني من ازمة تراكم النفايات واشترطوا على المحلية حال لم تستطع استجلاب العربة ارجاع المبلغ.
الجريدة



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى