شركة سوداني للاتصالات تدشن خدمة "قروشي" عبر الهاتف

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06102016

مُساهمة 

شركة سوداني للاتصالات تدشن خدمة "قروشي" عبر الهاتف





#الحديبة_نيوز
دشنت شركة سوداني للاتصالات ) سوداتيل( اليوم بفندق كورنيثيا بالخرطوم انطلاق خدمة الدفع عن طريق الهاتف الجوال ) قروشي( .
وقال المهندس طارق حمزة المدير العام لشركة سوداني ان هذة الخدمة تتيح تداول الاموال داخل الجهاز المصرفي للحد من تزوير العملة وغسيل الاموال ومحاربة الارهاب ، مبينا ان الخدمة ليست بها تعقيدات بل تساهم في تسهيل عملية المداولات .
واضاف ان الخدمة ستكون افضل من خدمة تحويل الرصيد ، داعيا الي تامين خدمة الرصيد، موضحا ان شركة سوداني هي شركة وطنية رائدة ،مؤكدا انها ستسهم في نمو الاقتصاد السوداني ليكون رائدا بين الشعوب ، مشيرا الي ان الخدمة بدات منذ فترة طويلة وان السودان تاخر في استخدام الخدمة .
واوضح ان انطلاق الخدمة اليوم جاء ضمن اللوائح والقوانين عن طريق بنك السودان وهي ضمن الخدمات الجديدة للدفع الالكتروني وان هذا النظام سيزل التشوهات التي كانت تحصل في تحويل الرصيد واستعرض سيادتة الإيجابيات التي ستوفرها خدمة الدفع والتي ستوفر كل سبل الراحة في التعامل مع الآخرين .
وقال المهندس عاصم هجو مدير الخدمات الرقمية يالشركة ان خدمة قروش لها فوائد وتأثير علي نمو الاقتصاد القومي لتعم كافة ربوع البلاد ،مشيرا ان سوداتيل من اوائل الشركات في اطلاق هذة الخدمة وهي خدمة تستخدم في كافة الهواتف بانواعها المختلفة، داعيا للانضمام الي شركة سوداني ،ومشيدا بكل الشركاء والمساهمين في هذة الخدمة ، وقال ان الخدمة ستكون متناولة للجميع وستكون خير وبركة وستدعم اقتصاد السودان وتحفظ اموال المواطنين .
واوضح السيد علي ابراهيم عثمان نائب المدير العام لبنك فيصل الاسلامي ان البنك من المساهمين قي الخدمة باعتبارها خدمة مبتكرة ،معلنا استعداد البنك لاستخدام الخدمة قائلا ان بنك فيصل هو الاول في استخدام التقنية المصرفية .
واكد السيد مالك جعفر مدير شركة ريتال المساهمة في الخدمة ان الشركة بالشراكة مع سوداني سيتقدم خدمات مصرفية عبر خدمة قروشي بافضل وجه باعتبارها خدمة طويلة المدة تساهم في التعامل المريح
وقال الفاضل محمد طاهر رئيس اتحاد وكلاء سوداني ان الخدمة هي مشروع استثماري يخدم مصلحة السودان ويقوي اقتصاده وسيعود بالمنفعة للبلاد .
وقدمت المهندس منال مبارك من الشركة شرحا وعرضا توضيحيا لاستخدام خدمة الدفع عن طريق الهاتف وقالت ان خدمة قروشي هي اسهل واسرع واضمن طريقة لحفظ وتحويل واستقبال قروشك عن طريق الموبايل وين ما كنت في السودان ،واضافت ان خدمة قروشي هي حسابك الخاص في موبايلك تمكنك من اجراء كل المعاملات المالية عبر الموبايل من دفع رسوم الخدمات وشراء الكهرباء او حتي شراء البضائع من اي مكان توجد به علامة خدمة قروشي ايا كان نوع الموبايل ،وقدمت شرحا عن كيفية الاشتراك والاستخدام .
مـــذيد مـن الاخــبار المتعلقة



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى