النجم للرجم - التجاني محمد احمد - فوضى اتحاد السمكرة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06102016

مُساهمة 

النجم للرجم - التجاني محمد احمد - فوضى اتحاد السمكرة





#الحديبة_نيوز
*. تعادل بطعم الخسارة للخرطوم الوطنى أمام المدفور نادي الحكام وكالعادة لعب الحكم دوراً كبيراً في النقطة الثمينة التى حققها سيد الصفر الدولي بعدم احتسابه لركلة جزاء صحيحة ارتكبها كابو في آخر دقائق المباراة.
*. ولم نتفاجأ بمنح نجومية المباراة لكابو والغرابة هنا ليست في أحقيته أم عدم أحقيته ولكن هي عادة درجت عليها لجنة سوداني في اختياراتها لنجومية المباراة والملاحظ أن أي لاعب ينضم حديثاً للمدفور تحفزه لجنة سوداني التى يترأسها شوقي عبد العزيز بنجومية المباراة حتى لو ارتكب حماقة تستدعي احتساب ركلة جزاء.
*. كابو استخدم يده مع مهاجم الخرطوم الوطني داخل منطقة وتفرج الحكم وكأنه غير معنى بما حدث.
*. شوقي عبد العزيز في أحد تصريحات ه لإحدى الإصدارات الزرقاء وصف بكري المدينة بالخائن فهل يُمكن أن تمنح لجنة رئيسها يصف لاعباً بالخائن نجومية المباراة لبكري المدينة مهما أبدع.؟
*. لاحظوا لأى لاعب يبدأ مع سيد الصفر الدولي أولى مبارياته كأساسي فيأتي التحفيز من اللجنة التى يقودها شوقي عبد العزيز رغم أن شوقي ليس من الهلالاب الذين في دائرة رضا المقربين من كردنة ولكن خدمات لجنته لاتنقطع أبداً يا كوتش عمرو أحمد.
*. أى اتحاد في اى مكان تجد منسوبيه يخلعون انتماءاته م قبل الدخول للمكاتب إلا اتحاد الفوضى السوداني الأزرق والذي به قادة متعصبون يرتدون جلابيبهم الزرقاء البالية وبلا وازع أخلاقي أو ضمير تجدهم يتعرضو ن لاتهامات بالفساد ورغم ذلك يذبحون العدالة والشمس في رابعة النهار.
*. الحرب الشاملة التى يقودها المريخ وجماهيره على هذا اتحاد اللقيمات المتهم قادته بالفساد على حد وصف كردنه وآلته الإعلامية ستسقط ه بإذن الله.
*. كردنه وآلته الاعلامية كانوا يقودون حربهم على فساد الاتحاد وقادته من أجل أن تُذبح لهم العدالة ليتمكن المدعوم من الفوز بطرق ملتويه وبمساعدة الحكام وبالابتزاز والمفاوض ات كما كُتب على صفحات إعلام الفول.
*. المريخ سيقود الحرب على الفساد حتى تتحرر الرياضة من بعض المتعصبي ن داخل أروقة الاتحاد وتكون العدالة لكل الأندية ولا يساعد الحكام نادياً واحداً فقط.
*. حرب المريخ على الفساد هي من أجل الرياضة السودانية وليست من أجل المريخ فقط ولكن حتى نعيش في وسط تتوفر فيه العدالة لكل أندية الممتاز.
*. حرب المريخ على فساد الاتحاد الأزرق وسمكرجي ة القوانين قد انطلقت ولن تتوقف حتى تتم الاطاحة بهذا الاتحاد.
*. عادي جداً أن يتم تعديل البرمجة وإصدار قرارات خلال أي لحظة من اليوم في عُرف هذا الاتحاد الذي يقوده بعض الذين يتهمهم إعلام كردنه بالفساد ويتم نشر ملفات عن فساد على صفحات الصحف الزرقاء ولا يدافع الاتحاد عن نفسه.
*. لجنة شؤون اللاعبين غير الهواة والبرمجة والمنظم ة والتحكيم لجان زرقاء منحازة وتعمل ليل نهار من أجل دعم المدفور وبلا استحياء ولكنها بهذه الأفعال وضعت نفسها أمام جمهور المريخ وسيعلم الظالمون أي منقلب ينقلبون.
*. لن ينصلح حال اتحاد اللقيمات )كما وصفه الكاردينال ( إلا بعد ذهاب بعض المتعصبي ن والسمكر جية ولجنة الحكام المركزية وكل متهم بالفساد داخل هذا الاتحاد.
*. تم اختيار صلاح أحمد صالح عضواً بلجنة التحكيم المركزية بالاتحاد العربي وهو اختيار لم يصادف أهله وفي غير محله وغير مناسب فصلاح وبتغاضيه عن ركلة الجزاء الفضيحة وسياسته العرجاء التى يتبعها الآن ساهمت بشكل كبير في عدم تطور الكرة السودانية.
*. فشل صلاح أحمد صالح يؤكده فوز المدعوم بالدوري الممتاز في عدة سنوات.
*. قروب المريخ سيد البلد يضم نخبة من الشباب أصحاب الفكر وقد نجحوا في أن يجمعوا كل أخطاء الحكام في فيديوها ت ويتم إرسالها لكل المهتمين بالشأن الرياضى داخل وخارج الوطن.
*. واعجبتني فكرة أنهم أرسلوا الفيديوها ت لبعض قادة الاتحاد العربي حتى يوضحوا لهم حجم الكوارث التى تحدث في السودان تحت قيادة صلاح أحمد صالح.
*. أخطاء كل الحكام وخاصة الذين يساعدون المدفور وأخطاءه م الكبيرة موجوده في فيديوها ت وهي أصبحت متاحة الآن وفيها مايشيب له الولدان.
*. وليعلم صلاح أن كل أخطائه هو وحكامه موجودة في فيديو وتم ارسالها لمن يرغب في أن يعرف كيف يُدير صلاح و الحكام كرة القدم في السودان.
*. على كل أهل المريخ التماسك والالتفاف أكثر حول الكيان للإطاحة بهذا الاتحاد الأزرق الفاسد.
*. سؤال برئ : هل صحيح ان رئيس تحرير الإصدارة العريقة الذي فشل في اجتياز اختبارات الشبيبة العماني ذهب للدوحة ليبحث عن تحقيق رقم قياسي جديد في الفشل التحريري.

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

النجم للرجم - التجاني محمد احمد - فوضى اتحاد السمكرة :: تعاليق

مُساهمة في الخميس 6 أكتوبر 2016 - 18:24 من طرف بدر ابوالبراء

لو تبين أنكم فعلتم في قروب سيد اللبن بتدوين كل مخالفات الاتحاد ولجنة الحكام..كي يصبح كرت ضغط عليهم من أجل شيبوب الموهوب. .وليس المعطوب. تكونوا قد وصلتم مرحلة الموت السريري. ..لنادبكم الغريق وليس العريق. .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى