الي ان نلتقي – قسم خالد – من الداعم .. ومن المدعوم ؟

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06102016

مُساهمة 

الي ان نلتقي – قسم خالد – من الداعم .. ومن المدعوم ؟




المريخ والاهلي شندي يوم الاحد التاسع من اكتوبر .. حارس المريخ جمال سالم يصل الخرطوم فجر السبت.. علاء الدين يوسف سيكمل فترة ايقافه الافريقي يوم الثامن من اكتوبر .. اعتقد كلها مبررات كافية جدا ليتدخل رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم ويعدل برمجة اللجنة المنظمة التي اصدرتها قبل يومين والتي حددت لمباراة المريخ والاهلي شندي الثاني من اكتوبر ليأتي رئيس الاتحاد ويعدل بمفرده تاريخ اقامة المباراة من اجل ان يصل حارس المريخ جمال سالم من اوغندا ويكمل علاء الدين يوسف فترة ايقافه الافريقي والاعلام الاحمر للاسف لا زال يتحدث عن )المدعوم( فمن ياترى المدعوم .. هل هو الهلال الذي انسحب الموسم الماضي من مسابقة الدوري الممتاز برغم انه متصدرا لها بفارق سبع نقاط ام المدعوم حقيقة هو الفريق الذي تعدل له البرمجة مرة عبر الهاتف وتارة اخرى بعد 24 ساعة من قرار لجنة المسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم ؟؟؟
من يتحدث عن ان السيد الهلال مدعوما من قبل الاتحاد فهو كاذب ويسعى للتضليل … ومن يدعي ان السيد الهلال مدعوم من قبل الاتحاد لا اظنه قد سمع واطلع على قرارات اللجنة المنظمة او قرار السيد رئيس الاتحاد الذي تدخل في الوقت المناسب ليقدم مباراة المريخ والاهلي شندي يوما اخر بناء علي وساطة مريخية او هاتف جاء اليه من خارج الحدود !
كل الدلائل تشير بل تؤكد ان المريخ هو المدعوم الحقيقي من قبل الاتحاد ومن لجانه المساعدة … اولا حادثة خطاب بكري المدينة … ثانيا هاتف اسامه عطا المنان بتاجيل مباراة المريخ والاهلي شندي .. ثالثا تدخل رئيس الاتحاد الاخ معتصم جعفر متحديا قرارات اللجنة المنظمة معلنا عن تاجيل المباراة المعنية ل 24 ساعة جديدة لان المريخ الذي يظن اهله انه كبير يخشى مواجهة الاهلي شندي بدون جمال سالم !
خسر المريخ امام الاهلي شندي قبل ان تبدا المباراة .. خسر ومجلسه يماطل ويهدد ويصدر في البينات وهو علي علم تام انه ليس بمقدوره الانسحاب بل ولا يستطيعون ذلك لكنهم يسعون لكسب مزيدا من الوقت حتي يعود جمال سالم ليحرس مرمى الفريق امام الاهلي شندي وامام الهلال في الرابع عشر من اكتوبر الجاري !
الان تاكد لنا جميعا وتاكد لكل افراد الوسط الرياضي ان المريخ هو نادي الحكومة والطفل المدلل لدى الاتحاد السوداني لكرة القدم ولجانه المساعده .. وهو الفريق الوحيد تقريبا في الشرق الاوسط الذي منحه الحكام 100 ضربة جزاء !
هذا هو المريخ الذي يتحدث اعلامه على انه فريق كبير وانه مظلوم .. هذا الفريق الكبير في نظرهم بات الان يستجدي الاتحاد السوداني لكرة القدم حتي يحتل مركز الوصيف .. مركزه المحبب .. في الاعوام السابقة كان الامر عاديا للحد البعيد ولكن في هذا الموسم وبعد ان ظهرت اندية الاهلي شندي والخرطوم الوطني وزاحمته علي مركزه المحبب وهو الان مهدد بفقدانه لجا للاتحاد السوداني لانقاذه حتي يتسنى له احتلال مركز الوصيف .. !
لم يقصر الاتحاد ابدا .. وبدأ منسوبوه داخل الاتحاد في خلق الاعذار له وتغيير البرمجة له اكثر من مرة خلال 24 ساعة فقط .. تدخل الاخ اسامة عبر الهاتف واعلن عن تاجيل لقاء الاهلي …انعقدت اللجنة المنظمة فقامت بالغاء هاتف اسامه وحددت السبت الثامن من اكتوبر موعدا لمواجهة النمور وهنا تدخل السيد رئيس الاتحاد وانقذ المريخ مجددا بتاجيل المباراة ليوم واحد حتى يتمكن الحارس جمال سالم من المشاركة في المباراة حتي لا تكون فضيحة الاحمر بجلاجل .. فضيحة تفوق فضيحة ابناء التبلدي ..!
اخيرا اخيرا ..!
جماهير المريخ الواعي منها كشف الاعيب )لجنة بص الوالي( فطالب برحيل تلك اللجنة التي لم يشهد المريخ في عهدها سوى الانكسار .. انكسار علي ارضه وامام جماهيره بهزيمة تاريخية بلغت خمسة اهداف امام فريق مجتهد ويملك نجوما بوزن الذهب ..!
كشفت جماهير المريخ الواعية اغراض لجنة الوالي التي تسعى علي الدوام لتضليلها وايهامها بان المريخ مستهدف من قبل الاتحاد السوداني ومن لجانه حتي ظهرت لهم الحقائق مجردة )بهاتف اسامه( وبالتدخل المباشر لرئيس الاتحاد الذي الغى قرار لجنة الاستئنافات واستعاض عنه بقرار فردي حدد التاسع من اكتوبر موعدا لمواجهة المريخ امام النمور !
الان فقط ادركت جماهير المريخ الواعية ان لجنة )بص الوالي( انتهجت ذات الاساليب التي ظلت تنتهجها الاقلام الحمراء تارة بالكذب .. وتارة اخرى بالتضليل … لذا ثارت وهددت وطالبت برحيل اللجنة اليوم قبل الغد لكن لا حياة لمن تنادي ..!
اخيرا جدا ..!
هب ان الطائرة التي ستعود بجمال سالم من اوغندا اصابها عطل ماء ولم تصل في موعدها .. هل سيقوم رئيس الاتحاد بتاجير طائرة خاصة لجمال سالم ام انه سيحدد تاريخا جديدا للمواجهة ؟؟؟
المريخ الكبير في نظر منسوبيه بات يخشي ان يؤدي مباراة في غياب لاعب واحد .. الاندية الكبيرة ايها المضللون لا تتاثر بغياب لاعب واحدا ان كنتم تظنون ان المريخ كبيرا .. الاندية الصغيرة التي لا تملك مالا هي التي تتاثر بفقدان اي لاعب لانها اندية فقيرة ليس بمقدورها ان تستجلب نجوما يعوضون الغيابات بسبب الاصابة او لاي ظروف اخرى ..!
اذهبوا فانتم الطلقاء



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى