منتخب سوريا تقهر التنين الصيني في عقر داره

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06102016

مُساهمة 

منتخب سوريا تقهر التنين الصيني في عقر داره





#الحديبة_نيوز
حققت منتحب سوريا فوزا ثمينا خارج أرضه على مضيفه الصين ضمن الدور الحاسم من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم، الخميس في شيان ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الاولى.
وسجل محمود المواس )54( هدف الفوز.
ورفعت سوريا رصيدها الى 4 نقاط من 3 مباريات، بعد خسارتها امام اوزبكستان صفر-1 وتعادلها مع كوريا الجنوبية صفر-صفر في اول جولتين.
وارتقت سوريا الى المركز الرابع في ترتيب المجموعة التي يتأهل منها المتصدر ووصيفه مباشرة الى المونديال الروسي، بفارق 3 نقاط عن كوريا الجنوبية التي فازت بصعوبة على قطر 3-2، ونقطتين عن اوزبكستان التي تلعب في وقت لاحق مع ايران )4(.
ولم يشهد الشوط الأول الكثير من الفرص أمام المرمى، حيث كانت أبرز المحاولات لصالح الصين عبر ضربة حرة مباشرة نفذها جانغ جيزي مرت خطيرة قرب مرمى الحارس السوري ابراهيم عالمة.
ومن كرة طويلة من منتصف الملعب، استغل المواس خروجا خاطئا من الحارس تشاو غو فلكز الكرة من امامه على حافة المنطقة وانفرد مسجلا هدف الفوز في المرمى الخالي )54(.
وكادت سوريا تسجل هدفا ثانيا، عندما انطلق المواس على الجهة اليمنى بمجهود فردي رائع، واخترق المنطقة عاكسا كرة مقشرة الى البديل عمر خريبين بيد انه سدد برعونة من مسافة قريبة فوق العارضة )73(.
وقال المواس بعد الفوز: "كانت مباراة صعبة جدا، لقد تفوقنا على الصين بالمرتدات".
وتقام مباريات الجولة الرابعة الثلاثاء المقبل، حيث تلتقي قطر مع سوريا في الدوحة، وإيران مع كوريا الجنوبية في طهران، وأوزبكستان مع الصين في طشقند.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى