قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

"مداد وأوراق" - خدر .. خدر يا مزمل .. قوموا إلي وصافتكم يرحمكم الله ..!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"مداد وأوراق" - خدر .. خدر يا مزمل .. قوموا إلي وصافتكم يرحمكم الله ..!

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 12:32

محمد غبوش
* للأحباب المدفوراب عادة لا يقلعون عنها أبداً في نهاية كل موسم يفشل فيه الفريق في تحقيق المطلوب منه ويبان عجزه وهوانه مقارنه مع بقية الاندية الاخري .
*حيث يقومون دائماً عن طريق عراب الأحمر وإختصاصي التخدير الأول فيه بإختلاق قضية يحاولون من خلالها شغل الرأي العام لبعض الوقت وإيهام جمهورهم بأن مجلس إدارة النادي او جمال الوالي تحديداً لم يقصر .. رغم أن مايفعله الوالي في المريخ هو الدمار يمشي علي قدمين .
* قضية الموسم الحالي .. أو حقنة تخدير الموسم الحالي الذي شهد أسوا أنواع الفشل الإداري للوالي ومجلسة الذي يذيد عن الـ)28( عضواً وشهد أبشع أنواع السقوط الفني لفريق الكرة الذي صار فيه ملطشة لكل فرق الممتاز داخل وخارج الأرض للدرجة التي بات فيها مركز الوصيف الذي تعود علي الجلوس عليه نفسه مهدداً بالفقدان .
* حقنة التخدير الحالية بدأت بظلم التحكيم للمدفور ومحاباته للأسياد .. وعندما إنكشف سريعاً عدم فعالية هذه الجرعة بعد أن أثبتت المباريات التي خاضها المدفور من هو مدعوم الحكام الحقيقي .. تفتقت عبقرية المرشد الأحمر عن إستحداث جرعة قديمة وتقديمها للمشجع الأحمر علي انها جرعة جديده .. وذلك بالحديث عن مباراة القمة التي جرت في الدورة الأولي ومحاولة الخروج منها ببعض الجرعات القوية علي شاكلة لعب اللاعبين الذين تم تسجيلهم في التسجيلات التكميلية خلالها .. والشكوي التي قدمها المدفور في شيبوب كواي القلوب وتم رفضها من قبل الإتحاد لضعفها وسذاجتها الشديدين وما أدراك ما الإستئناف الذي تم تقديمة للجنة الإستئنافات العليا في هذا الموضوع .
* إستئناف شيبوب من البداية كان يعلم المدفور وعرابه الأول أنه قضية خاسرة بعد ان إستوفي الاسياد كل الخطوات القانونية في تسجيل اللاعب كمحترف .. ولكن لأن الهدف هو التخدير فقط وليس كسب الإستئناف فقد تم تصعيد الامر وتضخيمه للدرجة التي وصل فيها إلي التهديد بعد أداء أي مباراة مالم يتم حسم الإستئناف .
* بالأمس إجتمعت لجنة الإستئنافات العليا .. ولم تجد أي صعوبة في رفض الإستئناف جملة وتفصيلاً .. موجهة لطمة قوية للغاية لأدعياء الثقافة القانونية وفاضحة لنواياهم الحقيقية في تخدير الجماهير الغاضبة علي تدني مستوي الفريق في عهد الرئيس طوالي وفي عهد لجنة التسيير الحالية التي وصفها حتي الإعلام الأحمر الصادق النزيه أمثال إسماعيل حسن بأنها لجنة تدمير للمريخ .
* رفض الإستئناف يعتبر لطمة قانونية كبيرة للغاية وجهت لوجه إختصاصي التخدير الكروي في الأحمر .. وفي وجه المجلس أو لجنة التسيير التي سلمت أمرها ولسانها وعقلها لمجموعة من الكتاب لا تري في الفريق سوي مصالحها الشخصية فقط .. لأن أي عاقل يدرك أن الإعتراف بالضعف والهوان والخطأ في الإدارة يعتبر أول خطوة في طريق معالجة تلك السلبيات أما المكابرة وإلقاء اللوم علي عوامل خارجية فسيجعل النادي يدور في نفس الحلقة لفترة أطول بل يمكن أن يضاعف من تلك المشاكل لتصبح أزمات مزمنة يصعب حلها مستقبلاً .
* ورفض الإستئناف كأس جديد سيتم تتويج مجلس إدارة الهلال به في ختام الموسم بعد ان أثبت أنه معلم في قوانين الإنتقالات وتوجيه أقسي وأوجع الضربات لخصمه الأحمر اللدود .
* ورفض الإستئناف قضية جديدة خاسرة تضاف إلي ملف كامل من القضايا الخاسرة لعراب الإعلام الأحمر مزمل ابو القاسم علي شاكلة )من الصلوي وقابيتو غلي معاقبة الهلال بعد إنسحابه في العام الماضي( وغيرهم من القضايا التي تبناها الرجل وفشل فيها فشلاً زريعاً .
* كونوا معي فللمداد بقايا..
بقايا مداد ..!
* المدفور قام بتقديم طلب فحص أمس بعد تسلمه لخطاب رفض الإستئناف مباشرة .. يعني الجماعة ديل لسة مصرين علي المشي في نفس طريق الفشل .
* نصيحة لوجه الله أحسن يا بلفو ويا مزمز تركزوا علي فريقكم وكيفية المحافظة علي شرف وصافة الهلال لأنو بالطريقة دي الأمور حاتبقي صعبه شديد .
* قوموا إلي وصافتكم يرحمكم الله .
* رفض إستئناف شيبوب رغم كونه هزيمة قانونية كبيرة لكنه لا يعني أن المدفور خرج خالي الوفاض من المكاسب بعد إثارته لهذه القضية .. بل يمكن أن نقول بأنه نجح بدرجة كبيرة بمساعدة الإتحاد العام كالعادة في تحقيق جزء كبير من أهدافه وهي تأجيل المواجهات حتي عودة حارسة جمال سالم وإنتهاء غيقاف اللاعبين امير كمال وعلي جعفر .
* الإتحاد العام لا نستبعد أبداً أن يكون شريكاً في هذا الأمر .. وهو يتغاضي عن عدم حسم ذلك الإستئناف الضعيف طوال هذه الفترة من قبل لجنة الإستئنافات .
* ناس اسامة عطا المنان ومعتصم جعفر ديل ممكن يعملوا أي حاجة فيها فيها مصلحة لناديهم الأحمر المدلل .
* المسكين والمظلوم الاكبر هنا هو نادي الأهلي شندي الذي حرمه الاتحاد من تأدية مباراة المدفور المهمة في ظروف كانت يمكن أن تساعده علي حسمها بسهولة أكبر .. إضافة لعملية الشحن المعنوي الكبيرة التي مورست علي إدارته من أجل الإنسحاب بدعوي الظلم في البرمجة .
* رد إدارة الأهلي شندي .. ولاعبي الفريق علي هذا الظلم يجب ان يكون عملياً ومن داخل ملعب مباراته أمام المدفور بتحقيق فوز كبير عليه يؤكد للجميع أن الأهلي يمكن أن يفوز علي المدفور في كل الظروف ورغم كل المؤامرات التي أحيكت ضده .
* مواجهة الأحد بين النمور والمدفور صارت مباراة كرامة ورد إعتبار ودفع ظلم بالنسبة للنمور .. وعلي الباغي الدوائر تدور .
آخر مداد ..!
أغرب حاجة حسادك اجاويدك.

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى