أوف سايد - حسن محجوب - منوعات الجمعة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07102016

مُساهمة 

أوف سايد - حسن محجوب - منوعات الجمعة




*.نبدأ منوعات الجمعة كالمعتاد بهذا الدعاء المستجاب ) اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، اللهم لا تعاملنا بما نحن أهله وعاملنا بما أنت أهله.الحمد لله الذى لا يرجي إلّا فضله ولا رازق غيره الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير.
*.اللهم لا تصدّ عنا وجهك يوم أن نلقاك، اللّهم لا تطردنا من بابك فمن لنا يا ربنا إن طردتنا يا رب العالمين ويا أرحم الراحمين.لا إله إلّا الله إقراراً بربو بيته سبحان الله خضوعاً لعظمته ولا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم
*.لا حديث هذه الايام الا عن المذكرة التى رفعها نادى المريخ لاتحاد الكرة حول قضية الاعب شيبوب ورفض المريخ اداء اى مبارة قبل ان تبت لجنة الاستئنافات فى الشكوى
*.اختلف اهل المريخ منهم من يرى انه لا برمجة الا بعد صدور قرار نهائى من لجنة الاستئنافات واستكمال مرحلة التقاضى وقد اكد متوكل احمد على نائب الامين العام لمجلس ادارة المريخ ان المذكرة التى دفع بها ناديه لاتحاد الكرة واضحة ولا تحتاج لاجتهاد او تفسير
*.متوكل قال بان التعديلات التى صدرت فى البرمجة لا تعنيهم فى شى الان موقفهم تجاوز البرمجة وموقف المريخ واضح وهو انه لن يلعب اى مبارة فى الممتاز الا مالم يتم حسم قضيته ضد الاعب شرف شيبوب.
*.ايضا يقف عصام الحاج مساعد رئيس المريخ وعضو مجلس الادارة مع متوكل ويصرح بان الاتحاد العام استخف بالمريخ وأوصلهم الى اتخاذ قرار عدم اللعب الا بعد البت فى اشكوى التىظلت قابعة فى ادراج مكاتب الاتحاد لما يقارب الشهرين.
*.واضاف بانهم انتظرو الرد على الاستئناف لأكثر من شهرين لمتابعة القضية والذهاب بها الى أعلى المستويات مؤكدا بان القائمين على امر الاتحاد العام كانوا ينون لانهاء الموسم الحالى دون النظر فى الاستئناف المقدم من المريخ.
*.مزمل ابو القاسم رئيس مجلس ادارة هذه الصحيفة وعضو مجلس ادارة المريخ والناطق الاعلامى باسم مجلس المريخ اكد فى خلال اللقاء الذى بثته قناة 24 الفضائية بان موقف مجلس المريخ ثابت ولن يتزحزح لن يشارك فى المباريات المتبقية الا اذا بت الاتحاد فى امر الاستئناف وحينها سيكون كلك حدث حديث.
*.الرأى الاخر المريخى فقد طرحه الصحفى اسماعيل حسن متسائلا )السؤال الذي يطرح نفسه بعد أن أصدرت اللجنة المنظمة قراراً بتأجيل مباراتيه أمام أهلي شندي والهلال: ماذا سيكون موقف مجلس المريخ إذا تجاوب الاتحاد مع طلبه، وحسم قضية شيبوب بالفعل، ولكن لصالح الهلال؟(
*.هل سيخوض مباريات الدوري والكأس، أم يقرر الانسحاب لا اتوقع تجاوب الاتحاد مع طلب المريخ...وإذا قدّر الله وتجاوب، فلن يكون التجاوب لصالح المريخأما التوقع الثاني فهو أن مجلس المريخ لن يقوى على المضي قدماً في تنفيذ قرار الانسحاب من الدوري والكأس، حتى إذا لم يستجب الاتحاد لطلبه، ولم يحسم قضية شيبوب!!
*.وهنالك الكثير من السوابق التي تؤكد على ضعف مجالس إدارتنا الأخيرة ، وعلى أنها هي التي تسببت في هوان الفريق.. وفي الظلم السنوي الذي يتعرض له من الحكام والاتحاد العام، ولجانه المختلفة..ختاماً.. أتحدى وأراهن وأكرر القول عشرات المرات، إن مجلس المريخ لن ينسحب من الدوري والكأس حتى إذا لم يحسم الاتحاد قضية شيبوب!!
*.خلافا لما كان متوقعا لم تعقد لجنة الاستئنافات اى اجتماع حتى كتابة هذه السطور ويقال بأنها طلبت بعض المستندات تم توزيعا على الاعضاء على ان يعقدوا اجتماعا يوم الاحد.
*.مجلس المريح حدد موقفه وعمل العليه الباقى على الجهاز الفنى لاستكمال الجاهزية الفنية لضرب )الزبون( وهو المطلوب أضرب اللون يا جبرة وبرد لينا البطن تكون ضربت عصفورين بحجر واحد مسخت الدورى ورشيت الزبون.
*.يارب تدينا الفى مردنا.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى