ببساطة - احمد محمد عمر - أوكراه الفنان

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07102016

مُساهمة 

ببساطة - احمد محمد عمر - أوكراه الفنان





#الحديبة_نيوز
*.القصير المكير الغاني السوداني أوكراه دخل قلوب المريخاب من أوسع أبوابها بأهدافه السحرية الغالية والمتفردة والجديد منها بأنواعه، انخراطية أو رأسية أو لولبية أو من ركلات حرة أو من سرعة تزداد في الثلث الأخير من المرمى.
*.عدة أهداف من هذه الـ18 برهن فيها أن يعرف مقاييس المرمى أكثر من حارسه وهدفه الثاني في مرمى الأهلي من ركلة حرة هو الثبوت لكلامي وطبيعي أن يشعل هذا الأوكراه أذهان أعداء المريخ وفي مقدمتهم الند الهلالي، من إدارة وأقطاب ومشجعين خاصة زملاء المهنة الذين يخلقون ويلفقون ويلبسون الباطل لكل ناجح مريخي )قولهم الغاني يريده(.
*.أنا بطبعي لا أقرأ للزملاء الزرق حتى وإن كان صديقي الوفي رمضان أحمد السيد لكن من خلال رد الزملاء الحمر أقرأ ما يكتبونه لأنه جدال وكلنا يعرف ماهو الجدال مع احترامي لهم جميعاً وهم يبادلونني ذلك.
*.قال المتعلم الكبير الأخ مامون أبوشيبة إن الحكم درمة ساعد الزملاء الأهلة بالقول إن هدف أوكراه في شباك مريخ نيالا تسلل وأضاف مامون)لولا الخداع بسبب النظر من الزوايا لما احتاجت كرة القدم لرجلي خط ومن لا يفهم في قوانين الطبيعة والفيزياء وهندسة الخطوط والزوايا والأبعاد سنكون في حل من الشرح له، فنحن نشرح للمتعلمين ولسنا معنيين بالبقر وهدف أوكراه المفترى عليه صحيح مائة بالمائة.
*.أنا وقفت كثيراً عند كلمة البقر وكنت على وشك القيام بنقد الحبيب دفعة المامون لولا أنني تذكرت أنه عالم في كل شئ ويحفظ الكثير من كتاب الله الكريم وأن هناك سورة هي الأطول اسمها البقرة وآياتها تتحدث عن البقر )67 -71( لو طلب مني أحدهم ما قصتها فإنني أحفظ الشرح.
لا يا ملكية
*.الكوتش ملكية من الدُرر التدريبية في هذا الوطن وفي أول اختبار له وطنياً مع زميله فاروق جبرة قادا الاولمبي السوداني في الدورة العربية لمراتب متقدمة، قال كلاماً في غير محله عندما قال المريخ لم يكن منظماً وذلك طعناً في كفاءة زميله فاروق جبرة، ثم قال: لولا استبدال بدر الدين لما فاز المريخ )يغالط نفسه( ثم يقول إنه اكتشف ضعف المريخ وهاجم من الناحية اليمنى.
*.يتحدث ملكية عن الأخطاء الفردية لفريقه مع إن الأخطاء الفردية هي التي كانت في المريخ وهدفين هدية ثم ينتقد الحكم الذي لم يطرد لاعبه بدر الدين ولم يحتسب ركلة جزاء للمريخ.
احتفال الأزرق بالأزرق
*.لماذا الاحتجاج على احتفال الأزرق بالأزرق، وهل كنتم تنتظرون مشاركة الأحمر في الاحتفال؟ ولماذا تستنكرون الاحتفال والإعداد له قبل نتيجة مباراة التتويج وأنتم تعلمون أنها مع الحليف الأمل العطبراوي، أي قناة اليوم فيها ذرة حياد للمريخ، التلفزيون القومي يسيطر عليه رضا وقناة النيلين يسيطر عليها اسماعيل عطا المنان والرياضية حدث ولا حرج والطبية عثمان حسن مكي وكل هؤلاء مع الهلال، وهلال امدرمان لم يستطع رد الدين )المردوم( فوقه من مريخ السودان ونكتبها للذكرى:
*.8 انتصارات متتالية مضى عليها 57 سنة والهلال في طينو، سبعة انتصارات متتالية والثامنة تعادل مضى عليها 47 سنة إضافة للدوري لا تعادل ولا خسارة وبتعادل وحيد والمحمولة جواً، كلها انفرادات تحتّم على الهلال أن يساعده التحكيم والتنجيم والقنوات المذكورة عله بعد السنين الطويلة يظفر ولو بكوز صلصة خارجية.
*.لا تهدروا وقتكم في أي شئ لا يفيد المريخ )ووروني( أي مكسب كسبه الهلال بمساعدة هؤلاء يكتب له في لوحه الخارجي ومساعدة التحكيم أمهر عليها الدولي ياسر القحطاني، فبعد أن كانت معروفة محلياً أصبحت دولية.

____________
تابعونا عبر فيس بوك
.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى