صراع إنجليزي لخطف جوهرة أتلتيكو مدريد جريزمان بمبلغ خرافي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07102016

مُساهمة 

صراع إنجليزي لخطف جوهرة أتلتيكو مدريد جريزمان بمبلغ خرافي





#الحديبة_نيوز
أكدت تقارير إعلامية أن نادي تشيلسي الإنجليزي رصد مبلغا ضخما وصل إلى 100 مليون يورو، استعدادا لدخول صراع الصيف المقبل على خدمات الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني.
وتألق جريزمان في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وكذلك كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، ما لفت إليه أنظار الفرق الإنجليزية الكبرى، وبات هدفا لها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكر موقع "توب ميركاتو" الفرنسي، نقلا عن صحيفة "تليجراف" البريطانية، اليوم، الجمعة، أن إدارة نادي تشيلسي رصدت هذا المبلغ الضخم من أجل هزيمة مانشستر يونايتد، وأرسنال، اللذين يرغبان بقوة في الحصول على خدمات جريزمان، 25 عاما.
لكن مهمة هذه الأندية لن تكون سهلة في الظفر بخدمات جريزمان، لأن أتلتيكو، الذي يعاني عقوبة حظر التعاقدات، لن يفرط بسهولة في هدافه الأول.
كان جريزمان انتقل من ريال سوسييداد إلى أتلتيكو مدريد في صيف 2014 مقابل 30 مليون يورو، وأصبح هداف فريقه خلال الموسمين الماضيين.
ومن ناحية أخرى أكدت تقارير اعلامية أن نادي مانشستر يونايتد دخل بقوة في صفقة التعاقد جريزمان، ورصد 105 ملايين يورو لإتمام الصفقة قبل تشيلسي.
وذكر موقع "فوت" الفرنسي نقلا عن صحيفة تليجراف الانجليزية أن البرتغالي جوزيه مورينيو ، المدير الفني لمانشستر يونايتد، علم بمفاوضات تشيلسي لضم جريزمان مقابل 100 مليون يورو، الأمر الذي دفع السبيشيال وان لطلب ضم اللاعب مقابل 105 ملايين يورو.
وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن الصراع بين الأندية على ضم جريزمان قد يؤدي إلى ارتفاع سعر اللاعب الذي قد يصل إلى 120 مليون يورو قبل فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلتين.

____________
تابعونا عبر فيس بوك
.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى