كريستيانو رونالدو يقود البرتغال لفوز كبير علي أندورا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08102016

مُساهمة 

كريستيانو رونالدو يقود البرتغال لفوز كبير علي أندورا





#الحديبة_نيوز


سجل رونالدو أربعة أهداف )ق2( و)ق4( و)ق47( و)ق68(، بينما أضاف الهدفان الآخران لبرازيل أوروبا كل من جواو كانسيلو )ق44( وأندريه سيلفا )ق86(.
قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منتخب بلاده لفوز عريض بسداسية نظيفة في الديار ضمن ثاني جولات المجموعة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا. وفي مباراة أخرى، تغلبت سويسرا على مضيفتها المجر بنتيجة )3-2(، حيث سجل لسويسرا كل من هاريس سيفيروفيتش )ق51(، وريكاردو رودريجيز )ق67(، وفالنتين ستوكر )ق90(، فيما سجل أحرز هدفي المجر آدم سالاي )ق53( و)ق71(.
بينما خطف منتخب جزر فارو فوزا مفاجئا على منافسه اللاتفي وسط جمهور الأخير بثنائية نظيفة حملت توقيع كل من سوني ناتستاد )ق19(، وجوان سيمون إدموندسون )ق70(.
بالتالي يحصل منتخب البرتغال على أول ثلاث نقاط له يحتل بها المركز الثالث في المجموعة خلف كل من جزر فارو الوصيف وله أربع نقاط وسويسرا المتصدرة بست نقاط.
بينما تجمد رصيد لاتفيا عند ثلاث نقاط في المركز الرابع وبفارق الأهداف عن البرتغال، تليها المجر في المركز الخامس بنقطة وحيدة، وأخيرا أندورا في المركز السادس خالية الوفاض.

____________
تابعونا عبر فيس بوك
.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى