قلم في الساحة - مامون ابوشيبه - هدم قلعة الخفافيش الزرقاء

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08102016

مُساهمة 

قلم في الساحة - مامون ابوشيبه - هدم قلعة الخفافيش الزرقاء




* يقول البعض إن قضية المريخ الحالية مع اتحاد الكرة
أحدثت انشقاقاً خطيراً داخل المجلس وقد تقود لاستقالات ونسف المجلس..
* ويشير البعض لرفض نائب الرئيس عبدالصمد اتجاه عدم أداء مباراتي النمور ومدعوم الحكام، ويلمحون إلى أن الرئيس يتفق مع عبدالصمد..
* اختلاف الآراء بين أعضاء المجلس شيء طبيعي يحدث في كل الدنيا.. والقرارات أصلاً تصدر بالأغلبية إن لم تأت بالإجماع.. فإذا كان الجميع يؤمنون بالديمقراطية وحرية الرأي ينبغي أن يحترموا أي قرارات تصدر بالأغلبية.. ويعملون على تنفيذها دون ضغائن.. ودون هتك لترابط ووحدة المجلس..
* اتخذ المجلس قراره بالأغلبية وعلى الجميع احترام القرار ومساندة المجلس في مناهضته لاتحاد الظلم والفساد وكل لجانه التي يقودها اللوبي الأزرق اللئيم.
* ونتمنى أن تتواصل الحرب على الاتحاد حتى الموسم القادم بعدم اللعب وهذا هو الذي يخشاه الاتحاد والذي اوشكت فترته على الانتهاء.. لأن الحكومة ستتدخل بعنف وربما تفرض قيام الانتخابات بصورة عاجلة..
* تخلف المريخ عن المباراتين الأخيرتين في الممتاز ليس فيه عقوبات )ربما غرامة وبس(..
* ونتمنى انسحاب المريخ من البطولة العربية احتجاجاً على دخول صلاح أحمد صالح للجنة العربية بوصفه عنصر غير محايد ويعادي المريخ.. وليأتي ذلك في إطار الحرب على الاتحاد وكل منسوبيه في اللجان الزرقاء التي اكتوى منها المريخ..
* بكل خبث برمجوا مباراة المريخ والأهلي في أسبوع الفيفا لمباريات المنتخبات فطفشوا حارس المريخ الأول.. وجاءوا بالحكم عادل مختار الذي هزم المريخ في قمة الدورة الأولى لإدارة المباراة غداً كمنتهى الاستفزاز.. ونعلم إنهم يريدون جر المريخ للانسحاب في إطار مخططهم الكبير لتدمير المريخ.. ولكنهم لا يدرون أنه كلما طفح كيلهم يدنون من حتفهم بإذن الله..
* مريخي في إحدى القروبات لخص وعزى كل ما يحدث للمريخ من ذل وهوان وظلم واحتقار واستخفاف من اتحاد الكرة ولجانه الموبوءة بالخفافيش الزرقاء بسبب ضعف شخصية الكيان المريخي.. وعدد بعض حالات الظلم نشير إلى بعضها..
* اللوبي الأزرق بالاتحاد من قبل عاقب فاروق جبرة، أفضل لاعب في المريخ وقتها، بالإيقاف لعامين، ووصف العقوبة بالحدية التي يستحيل رفعها حتى بعد تدخل رئيس الجمهورية.. وكأنها منزلة من السماء!! بينما تهرب الاتحاد من إنزال عقوبة في مخالفة مشابهة على لاعب المدعوم وقتها هيثم مصطفى الذي أساء للحكم النجومي، حيث اقتصرت العقوبة على تغريم اللاعب.. والسبب ضعف شخصية الكيان المريخي!!
* اللوبي الأزرق في الاتحاد أصر على معاقبة بكري المدينة بالإيقاف لمدة عام بسبب تقرير مشبوه كانت تتداوله الأيادي الزرقاء الخبيثة، وبعد شد وجذب جاءت العقوبة لحوالي نصف موسم.. والسبب ضعف شخصية الكيان المريخي..
* ضعف المريخ ظل يغري لجان التحكيم الواقعة تحت سيطرة اللوبي الأزرق على تقديم كل التسهيلات والدعم للمدعوم طيلة سنوات الدوري الممتاز، وفي نفس الوقت وضع العراقيل أمام منافسه الأحمر )مثل تطبيق قانون حرمان المريخ من ركلات الجزاء في كل لقاءات القمة بالممتاز( مما أحدث فارقاً غير طبيعي في عدد مرات الفوز بالممتاز والفوز في مباريات القمة بالممتاز..
* سبق أن انسحب المدعوم من مباراة أمام النيل الحصاحيصا.. وحدثت تدخلات من جهات عليا حتى لا يفقد المدعوم النقاط وتتم معاقبته.. فجاءت بدعة تقديم استئناف نيابة عن المدعوم ودون دفع رسوم.. وقبول الاستئناف وإعادة مباراة المدعوم والنيل ومن ثم منحه النقاط رغم إنسحابه!! والسبب ضعف المريخ..
* ضعف المريخ جعله يحرم لاعبيه أمير كمال وعلي جعفر من المشاركة في التدريبات رغم عدم وجود نص في خطاب عقوبة الكاف يحرم اللاعبين من المشاركة في التدريبات ولا حتى عن اللعب المحلي.. وحدث هذا نتيجة إفادة مضللة من قرن شطة )الهلالابي( وإمرأة تعمل موظفة في الكاف!!
* ضعف المريخ جعل الصحف الزرقاء تنشر تقارير الحكام السرية التي تدين لاعبي المريخ قبل أن تنظر فيها اللجنة المنظمة.. دون أن يجري الاتحاد أي تحقيق حول تسرب التقارير السرية للإعلام الأزرق!!
* ضعف المريخ جعل الصحف الزرقاء تنشر قرارات لجان الاتحاد، حتى قبل أن تجتمع هذه اللجان وتتخذ قراراتها..!! في أكبر صور الاستفزاز للكيان المريخي!!
* ضعف المريخ مكن ذلك الديناصور الأزرق من التلاعب وسمكرة إجراءات التسجيلات لتمكين النادي الأزرق من انجاح تسجيلاته وعرقلة تسجيلات المريخ..
* تم إلغاء تسجيل لاعبي الجنوب بشهادات أبيي خصيصاً لعرقلة ضم الجنوبي ألوك أكيج للمريخ.. وضعف المريخ جعله يسكت على هذا الاستهداف والاضطرار إلى ضم اللاعب ألوك كأجنبي مما أفقد المريخ إحدى خانات المحترفين الأجانب..
* حدث تواطؤ فاضح بين الاتحاد والمدعوم لتحويل اللاعب مشيبوب من المريخ للهلال عبر كبري القيروان رغم أنف كل القوانين واللوائح والسبب ضعف المريخ..
* ضعف المريخ جعل لجان البرمجة تضحك عليه بل وتتآمر ضده ببرمجة مبارياته التنافسية متزامنة مع أسبوع الفيفا المخصص لمباريات المنتخبات.. وذلك حتى يفقد المريخ جهود حارسه جمال سالم المرتبط مع المنتخب الأولمبي!!
* ضعف المريخ جعله يسكت وبرمجة كأس السودان يتم التلاعب بها وتخضع لأمر ناديي أهلي شندي والخرطوم الوطني اللذين رفضا أداء مباراتهما في المرحلة السابقة، وكان المفترض أن يلتقي المتأهل منهما بالمريخ في نصف النهائي، بينما يلتقي المتأهل من هلال الأبيض والنسور بالهلال..
* إذا كان في المريخ إدارة شجاعة ومتابعة لمنافسة الكأس لطالبت بابعاد فريقي أهلي شندي والخرطوم بعد أن رفضا أداء مباراتهما ليتأهل المريخ للنهائي.. ولتمسك المريخ بالبرمجة الأولى لمنافسة الكأس ورفض أي برمجة جديدة..
* هذه نماذج قليلة من الكثير من مظاهر ظلم واحتقار المريخ وإذلاله والاستخفاف به من قبل اتحاد الديناصورت الزرقاء ولجانه المختلفة الموبؤة بالخفافيش الزرقاء..
* الاستهوان بالمريخ وإذلاله واحتقاره وظلمه من قبل اتحاد العفن والفساد سيتواصل لسنوات قادمة ما بقى هذا الاتحاد ولجانه.. وما بقى المريخ مستكيناً ذليلاً أمامه.
* لابد من ثورة مريخية عارمة لمحاربة هذا الاتحاد.. والثورة لن تنجح دون تضحيات وخسائر.. ولكن مع الصبر واحتمال الخسائر التي ستتمخض عن خوض المعركة.. بحول الله سيحدث التغيير والخلاص من هذا الكابوس الجاثم على مصالح المريخ لعشرات السنين..

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى