عناوين الصحف الامريكية الصادرة اليوم الاحد 9.10.2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09102016

مُساهمة 

عناوين الصحف الامريكية الصادرة اليوم الاحد 9.10.2016




.
عناوين,الصحف,ابرز,الصادرة,صباح,اليوم
.
– ترامب يعتذر عن تصريحات بذيئة عن النساء !
– الشرطة الألمانية “تعتقل 3 أشخاص في حملة تستهدف كشف مخطط لهجوم بالقنابل” !
ــــــــ
صحيفة نيويورك تايمز :
وتحت عنوان ترامب يعتذر عن تصريحات بذيئة عن النساء !
أشارت الجريدة لاعتذار المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، عن تعليقات بذيئة عن النساء، أدلى بها في السابق ، وجاءت تعليقات ترامب في تسجيل مصور يعود لعام 2005، وكُشف عنه في الآونة الأخيرة ، وقال ترامب اليوم: “تلك الكلمات لا تعكس حقيقة شخصيتي. أنا أعتذر” ، وفي الفيديو، يقول ترامب: “يمكنك أن تفعل أي شيء” بالمرأة “حين تكون نجما”، كما يتفاخر بمحاولاته تحسس وتقبيل نساء.
وقد أدان سياسيون جمهوريون رفيعو المستوى تصريحات ترامب، بينما وصفتها منافسته هيلاري كلينتون بأنها “مرعبة” ، وكتبت كلينتون عبر حسابها بموقع تويتر: “لا يمكن أن نسمح لهذا الرجل أن يصبح رئيسا لبلادنا” !
ــــــــ
صحيفة واشنطن بوست :
وتحت عنوان الشرطة الألمانية “تعتقل 3 أشخاص في حملة تستهدف كشف مخطط لهجوم بالقنابل” !
أشارت الجريدة لاعتقال الشرطة الألمانية ثلاثة مشتبهين في مدينة كيمنتس شرقي البلاد، وذلك ضمن محاولاتها تعقب مشتبه يعتقد أنه يخطط لهجوم بقنبلة.
وأضافت الجريدة أنه بناء على معلومة من المخابرات الداخلية، داهمت الشرطة مسكنا، لكنها فشلت في القبض على المشتبه به جابر البكر، وهو سوري المولد، يبلغ من العمر 22 عاما، والذي لا يزال هاربا ، وقالت الشرطة إنها عثرت على مئات الغرامات من المتفجرات في المسكن ، وقالت السلطات إن مزيدا من الإخلاءات بات ضروريا الآن !
كانت السلطات قد طلبت في وقت سابق من السكان المحليين البقاء في منازلهم، حينما كانت الشرطة تمشط المنطقة ، وكتبت شرطة الولاية على موقع تويتر أن شخصين اعتقلا في محطة قطارات كيمنتس، وأن أمتعتهم يجري فحصها ، كما اعتقل شخص آخر بالقرب من المسكن، الذي جرت مداهمته في ضاحية فيرتز هيكيرت !ر

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى