تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية - محمد كامل سعيد - لماذا لا تستخدم سلطاتك يارئيس المريخ..?!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09102016

مُساهمة 

كرات عكسية - محمد كامل سعيد - لماذا لا تستخدم سلطاتك يارئيس المريخ..?!!




* من المفترض ان يخوض المريخ اليوم الاحد مباراته قبل الاخيرة في الممتاز ويستقبل الاهلي شندي مطارده الاوحد على المركز الثاني والذي سيحرص على الحضور الى الاستاد املا في الفوز والحصول على النقاط سواء داخل الملعب او بقرار اداري..!!
* ولعل حساسية الموقف تفرض على المريخ الحضور للاستاد تلافياً لما يمكن ان يحدث من نتائج حال تخلفه والتي بلا شك لا ولن تخرج عن تدحرجه من المركز الثاني وربما يبتعد الفريق عن التمثيل الخارجي في ظل التقارب الكبير في النقاط مع منافسيه..!!
* تعجبت من التصريحات التي نشرتها معظم اجهزة الاعلام على لسان رئيس مجلس ادارة المريخ جمال الوالي الذي يفترض انه وصل الى الخرطوم قبل ساعات.. ولا ادري من قال للرئيس ان رأيه ـ كرئيس ـ يجب ان يسير في اتجاه ما يقرره الاغلبية..?!!
* الرئيس يا ريس يمتلك من الصلاحيات ما يمكنه من تبديل دفة الاموروبالصورة التي يراها تصب في مصلحة النادي وفق منظوره الشخصي وبمعزل عن ما يقال له او يمليه عليه من يتحكمون في الادارة بواسطة الريموت كنترول..!!
* رئيس الاهلي المصري السابق صالح سليم ادار النادي بقوة شخصيته ونظرته الثاقبة ورجاحة عقله وقوة قراراته ولم نسمع في يوم من الايام انه قال او اكد انحيازه لراي الاغلبية.. اغلبية ايه يا باشا والقرار الذي ايدته سيادتك )ح يودي المريخ الخور(..!!
* اها يا باشا لو افترضنا جدلاً ان عصابة توحدت واتفقت على ان تاتي تسجيلات الشتاء المقبل استناداً على ما يقوله السماسرة من رأي فهل يا ترى اننا سنتابعك تتعامل بذات الطريقة السلبية وتقول ان بالمجلس كفاءات ادارية وانك مع رأي الاغلبية..?!!
* يا ريس القصة لا هي )عزومة( ولا )سماية(.. القصة يا حبيب اكبر من كده بكتير وعلاقتها مباشرة بمصير فريق المريخ الذي ربما يدفع الثمن غالياً اذا ما اصر على التحايل والتواري خوفاً ورعباً خلف خزعبلات واسباب ضعيفة للانسحاب..!!
* لو كنت مكانك ياريس لاعلنت عن الشروع في تحقيق يشمل اعضاء الامانة العامة للمجلس لمساءلتهم عن الاسباب التي جعلتهم يصرفون النظر ويهملون متابعة قضية شيبوب لاكثر من اربعة اشهر.. ولأعلنت مشاركة الفريق امام الاهلي والهلال..!!
* يا ريس.. لقد استغل البعض غيابك طوال الشهور الماضية كما انهم استغلوا عدم المامك بالامور الكروية وظلوا وللاسف يمارسون الخداع والفهلوة وكل ما يخطر على بالك وما لا يخطر في سبيل تحقيق مصالحهم الخاصة والشخصية..!!
* هل يا ترى انك تدري الانعكاسات السلبية التي ستترتب على القرار الحالي بالتواري خلف قصة شيبوب التي اهملها المجلس كما اهمل من قبل شكاويه ضد هيثم مصطفى والحضري وتراوري وغيرهم وبطريقة اهدرت على المريخ هيبته ومكانته..?!!
* هل تعلم يا ريس ان المريخ وتحديداً فريق الكرة هو الجهة التي ستدفع الثمن غالياً سواء بالخصم من رصيده ان ابعاده عن التمثيل الخارجي هذا بخلاف ان لقب الكأس سيبتعد ويقترب بالتالي الفريق من الخروج نظيفاً هذا الموسم..?!!
* الفرصة يا ريس لا تزال قائمة وتحتاج كل ما تحتاج لاستخدامك لسلطاتك كرئيس يسعى لتحقيق المصلحة العامة للفريق وعليه تأكد ان اي قرار من جانبك سيعود على اثره المريخ لاداء ما تبقى من مباريات دورية سيحفظه التاريخ لك..!!
* نتمنى ان لا تسمح يا ريس لخفافيش الظلام بممارسة الكذب والخداع والتعامل بهما معك ولعل ما يحدث هذه الايام سيمنحك فرصة ذهبية يجب عليك استغلالها والتأكيد على انك حريص على مصالح االنادي العليا.. انها الفرصة يا باشا نتمنى ان لا تضعيها..!!
* تخريمة أولى: الهيبة والسلطات والمكانة التي يمتلكها رئيس مجلس الادارة سواء في الاندية او الاتحادات تمنحه حق الفيتو في تبديل دفة الامور الى الاتجاه الذي يراه صحيحاً خاصة في الامور المشابهة لما يحدث حالياً في المريخ..!!
* تخريمة ثانية: لاكثر من )14( عام هي فترة حكم الوالي للمريخ تابعنا الاخطاء تتكرر بصورة كربونية في كل عام.. ومعها تابعنا سيناريو السقوط الافريقي يعاد امامنا بلا كلل او ملل.. فهل يا ترى انك سالت نفسك عن اسباب هذا التكرار..?!!
* تخريمة ثالثة: سيبك من اي حاجة يا ريس.. بس تابع الطريقة التي كان يدير بها المايسترو صالح سليم الاهلي.. واسترجع لما يقوم به مرتضى منصور.. عشان ما نقعد بكرة جنب الحيطة.. ونسمع الزيطة..!!



ـــــــــــــــــــــــ


.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى