تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

العتب مرفوع - هيثم كابو - ملفات قذرة !!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09102016

مُساهمة 

العتب مرفوع - هيثم كابو - ملفات قذرة !!





#الحديبة_نيوز
* نظرة واحدة من شرفة التاريخ توضح لكم حجم الإستهدا ف والتربص والترصد الذي يواجهه المريخ ..!
* ما حدث هذا العام من رفض لاستئنا ف الزعيم تحت ضغط من اتحاد الفساد العام ليس بأمر جديد؛ فهذا المخطط النتن يتكرر سنوياً بكل ما يحمل من قذارة ..!
* نعم، صدر قرار )لجنة الاستهدا فات( متجاهلاً وثائق المريخ الدامغة التي تكفل له كسب الشكوى؛ والحصو ل على نقاط مباراة الوصايفة وتجاوز توقيع عقوبة مشددة على شيبوب؛ لأن لجنة الاستئنا فات سعت لإرضاء المزعوم وتجاهلت المستندا ت متبعة أساليب )سمكرة الموازنا ت( ..!
* قلنا أمس الأول أن قرار لجنة )الإستهداف ات( لم يكن غريباً أو مفاجئاً؛ ولكن الغريب حقاً أن تخرج اللجنة التي تم أختيار أعضائه ا بعناية عن خط السمكر ة، و)فعلاً قوانين الكرة عندنا أضحت لعبة، واللوائح مهزلة( . .!
* طالما أن هذا الاتحاد جاثم على صدر كرة القدم بالسودا ن فلا تتوقعوا خيراً؛ ولا تنتظروا مستقبلاً، وسنظل نكرر أن السمكر جية أس بلاء الساحة الرياضية .!
* الوقائع تتكرر عاماً تلو الآخر؛ وكل ما نحتاجه إنعاش للذاكرة لا أكثر ..!
* كانت العام الماضي قضايا المريخ واضحة وحقوقه معروفة؛ ورغم ذلك رفضتها اللجنة المنظم ة؛ وتلكأ الإتحاد في ايصالها للجنة الاستئنا فات؛ ولاحق الشكاوى بطلبات الفحص غير المبررة مع أن النتيجة كانت معروفة ..!
* الاتحاد الذي يتململ الآن لطلب فحص المريخ؛ هو من كان يقدم الطلبات العام الماضي ، و)رحم الله العمل الإداري الذي يتعامل مع الجميع بتساوٍ في الأحكام والقرارا ت والتقاض ي( ..!
* رفضت لجنة الاستئنا فات العام الماضي الوصاية؛ وكانت أكبر من الانصياع لضغوط )اتحاد السمكر ة(؛ وأنتصر ت للقانون وحكّمت الضمير فكانت الإطاحة بها هي المصير؛ بل حمّلوها نتيجة الأحداث التي صاحبت الموسم مع أنها كانت أمينة في القرار فصدم ت الحقائق )هلالاب الاتحاد وأهل الأصفار( ..!
* اتحاد الفساد يريد لجنة تنفذ مخططات ه؛ وتمشي على خطى سيناريو هاته، وتمضي في طريق مؤامرته ..!
* بئس الإتحاد الذي لا يريد للجنة عدلية أن تكون )مستقلة( ؛ ويسعى بكل ما يملك من قدرات خارقة في اغتيال القوانين لأختيار لجنة )مستغلة( ..!
* سوس الفساد ينخر في عظم الاتحاد العام لكرة القدم الذي لم يعد بإمكان ك المرور أمام مكاتبه ب)الخرط وم 2( دون أن تضع يدك على أنفك إن لم تجد كمامة تقيك شر الروائح النتة التي تفوح من أوراق الإتحاد ومكاتبات ه وعقوداته ومؤامرا ته ومخطابا ته وتجاوزاته ..!!
* إن كان هذا هو ما حدث في العام الماضي من تأمر، فيا ترى ما الذي حدث في العام الذي سبقه ..!؟
* العام قبل الماضي كان نجمه سيدي بيه؛ و)ما أدراك ما حدث في قضيته من تلاعب وما تلاها من مصائب ( ..!
* لن تموت قضية محترف الهلال سيد بيه الذي حصل على )الجواز( قبل )الجنسية ( بالتقادم ، وستظل وصمة عار لاتحاد الفساد وسبة لمن يديرون شؤون الكرة بالبلاد ..!!
* كان المريخ هو المتضرر الأول من هذا التجاوز قبل نادي الخرطوم الوطني صاحب الشكوى، و)صم ت الجميع على هذه الفضائح والمهاز ل في زمن الفساد والمساخ ر( ..!!
* أليس في هذا الإتحاد الغارق في الفساد رجل )صاحب ضمير حي( يصدح بكلمة الحق لوجه التاريخ ..؟؟ )سؤال من الصعب أن تجد له إجابة( ..!
* لم يخسر المريخ شيئاً عندما ذهب )كأس الإبتزاز ( للوصايف ة، ولم يتوقف نشاط الخرطوم الوطني الذي لم يمنح نقاط مباراته أمام الهلال ولم تتم إعادتها مثل ما قالت لجنة الاستئنا فات العليا، فالخاس ر الأكبر لا هو الخرطوم ولا المريخ بل اتحاد الفساد الذي وضعته قذارة تجاوزات ه في مزبلة التاريخ ..!!
* قذارة اتحاد الفساد التي تتكرر سنوياً وضعته في المكان الذي يليق به ..!!
* أنه اتحاد خرج من صلب الفساد، وحذاري أن تقولوا على قادته )أولاد شداد( .. !!
* شداد لا يلد الضعف والهوان والقذارة والتأمر والمحس وبية والفساد ..!!
* حيثيات سيدي بيه لا تزال محفورة وحتى قادة الاتحاد صرحوا وقتها للصح ف جهارًا نهاراً ..!
* سارع مساعد سكرتير الاتحاد محمد سيد أحمد في مطلع نوفمبر من العام قبل الماضي لإبراء ذمته من )فساد الإتحاد(، وأقر بكل القذارة والنتانة التي زكمت أنوف الناس من مؤامرات وتجاوزات ، وبالفعل) شهد شاهد من أهلها( .. !!
* جاء نص حديث محمد سيد أحمد القوي الذي أدلى به ل)الصد ى( وقتها على النحو التالي :
)علّق محمد سيد أحمد مساعد سكرتير الاتحاد العام على الضجة الكبرى التي أثارها الاستنئا ف الذي تقدم به نادي الخرطوم الوطني ضد قرار اللجنة المنظم ة برفض شكواه ضد المالي سيدي بيه، وأبان سيد أحمد أن القرار الأول الذي أصدرته لجنة الاستئنا فات العليا باعادة المباراة كان مُطابقاً للقانون ولنص المادة 96/ب والتي تتحدث عن اعادة المباراة اذا كان اتحاد الكرة شريكاً في الخطأ الذي وقع فيه النادي وأضاف: لو لم يكن اتحاد الكرة شريكاً في خطأ تعاقد الهلال مع سيدي بيه كان يمكن للجنة الاستئنا فات العليا أن تعتبر الخرطوم فائزاً بهدفين دون رد، واندهش سيد أحمد لتراجع اللجنة بصورة مُفاجئة عن قرار صحيح ومستنداً للقانون لتصدر قراراً آخر أثار الكثير من الشُبهات وردود الأفعال التي لن تتوقف في وقتٍ قريب، وأضاف: صحيح أن هناك في القانون شيئ يُسمى طلب الفحص ولكن هذا الطلب حق مكفول للجهة المتضرر ة من قرار لجنة الاستئنا فات العليا ولا أدري ماهو الضرر الذي وقع على الاتحاد من قرار لجنة الاستئنا فات حتى يبادر اتحاد الكرة بتقديم طلب الفحص لأن قرار لجنة الاستئنا فات في الأصل لم يخرج إلى العلن حتى يطالب الهلال بفحصه باعتباره الطرف المتضرر من القرار والذي كان ينبغي أن يقدم طلب الفحص ورأى محمد سيد أحمد أن المؤسس ية غائبة تماماً عن الاتحاد السودان ي لكرة القدم وأن شكوى الخرطوم الوطني في قضية سيدي بيه كشفت عن غياب تام للمؤس سية في دهاليز اتحاد الكرة بدليل أن طلب الفحص لا يعرف أي شخص من أعضاء مجلس الادارة من هو من قدمه إلى لجنة الاستئنا فات العليا(.
* وشهد شاهد من أهلها ..!
* حديث محمد سيد أحمد كان واضحاً وصريحاً، وفساد الاتحاد العام )السنوي( بات حقيقة تسندها وقائع ولا يتم ذكرها من باب الإيماء والتلميح ..!!
* أفضل لاتحاد الكرة ألف مرة أن يفقد شرعيته بدلاً من أن يفقد إحترام الناس ..!
* لم يشرك الهلال يومها سيدي بيه فى مباراة نهائي الممتاز لأن إدارته تعرف التجاوز الذي حدث في تسجيله ، وهنيئاً للوصايف ة بكؤوس )الإبتزاز والتجاوزا ت والجواز( ..!
* ما يجمع بين )سيدي بيه وشيبوب ( التجاوز في القضيتي ن و)كان الله في عون الرياضيي ن( .
نقش أخير
* قد يتقبل الناس فساد الاتحاد العام، ولكن ليس من الذوق أن تتطابق سيناريو هات الانحياز في كل عام .
ش



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى