احداث ونتائج وتقرير عرض المصارعة الاخير الرو بتاريخ 7/4/2015

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07042015

مُساهمة 

احداث ونتائج وتقرير عرض المصارعة الاخير الرو بتاريخ 7/4/2015




احداث ونتائج وتقرير عرض المصارعة الاخير الرو بتاريخ 7/4/2015
- بدأ عرض الرو التلفزيوني أحداثه بترحيب المذيع بايرون ساكستون بزميليه الأسطوريين بوكر تي وجي بي ال بعد أن حل بديلا للمذيع الرئيسي في WWE مايكل كول بعد تعرّضه للإصابة على يدي بروك ليسنر في عرض الرو الماضي، وأعيدت لقطات من مواجهة تربل اتش وستينج في مهرجان الرسلمينيا 31 التي شهدته تدخل فريق الدي اكس وفريق NWO وتبعتها لقطات من صرف رولينز للحقيبة الذهبية وحصوله على اللقب.
تواجد بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز في الحلبة برفقة جيمي نوبل وجوي ميركوري ومدير العمليات كين والعملاق بيج شو، حاول رولينز الحديث لكن الهتافات الصاخبة من الجماهير ضده كانت تمنعه كلّما أراد ذلك، تدخل بيج شو وطلب من الجماهير إظهار بعض الاحترام لبطلهم، لكن رولينز طلب منه الهدوء لأنه يعلم أنهم يغارون من إنجازه ثم أعلن أن تربل اتش وستيفاني مكمان لن يتواجدا في العرض لأنهما في إجازة.
انتقل سيث رولينز بعد ذلك للحديث عن انجازات فريق السلطة في مهرجان الرسلمينيا 31 وبدأ بالحديث عن فوز قائده تربل اتش على ستينج ثم تحقيق بيج شو لكأس المعركة الملكية لتكريم أندريه العملاق، وتحدث عن تواجد كين لكنه تلعثم عندما أراد ذكر إنجازه، لينقذ بيج شو الموقف ويعلن نفسه كأقوى وأكبر عملاق عرفته حلبات المصارعة، وأثنى على سيث رولينز واصفا إياه بأفضل بطل في تاريخ WWE.
أراد سيث رولينز أن يمتدح كين لكنه احتار بالطريقة يذكر بها إنجازه مما دفعه إلى اعطائه الميكرفون للحديث عن نفسه، وما إن بدأ كين بالحديث حتى دخل “الأفعى” راندي أورتن الذي ظهر ساخرا من رولينز وذكره بفوزه عليه في الرسلمينيا 31 وأنه نفذ ضربة RKO كانت الأروع في تاريخه، وطالب أورتن بالحصول على فرصة لهزيمة رولينز مرة أخرى وطالب كين بإظهار نفسه كمدير للعمليات وتساءل إن كان بحاجة لاستشارة والديه.
غضب كين من سخرية راندي أورتن وطالبه بإظهار بعض الإحترام لأنه لا زال مديرا للعمليات محافظا على منصبه، وقال كين إن هناك أكثر من مصارع يستحقون المنافسة على اللقب وليس أورتن وحده، وأعلن عن مواجهة ثلاثية بينه وبين رايباك ورومان رينز على مركز المرشح الأول للقب، وأعلن كذلك أن كل منهم سيخوض مواجهة فردية قبل أن يدخلوا الحدث الرئيسي للعرض، وقال إن أورتن سيكون أول من يخوض تلك المواجهة ضده.
النزال الأول
راندي أورتن – يهزم – المصارع كين
انتهى النزال لمصلحة راندي أورتن بقرار من الحكم بسبب استخدام المصارع كين الكرسي الحديدي في ضرب خصمه راندي أورتن، حاول كين تنفيذ ضربة شوك سلام على خصمه فوق الكرسي لتسبيب أكبر أذى ممكن، لكن أورتن كان يقظا وكاد أن يعكسها لضربة ار كي أو لكن خصمه هرب في اللحظات الأخيرة، ليتم الإعلان ان بيج شو هو خصم رومان رينز في المواجهة الفردية.
تطرق طاقم المذيعين للحديث عن مغادرة بطلة السيدات السابقة أي جي لي وشكروها على جهودها وكل ما قدمته من خدمات، ثم ظهر مدير عرض الرو السابق براد مادوكس يحاول الحديث مع كين لكنه انفجر بوجهه متسائلا عن سبب ظهوره وطرح الأسئلة الكثيرة عليه، وقبل أن يجيب دخل سيث رولينز غاضبا من كين ومتسائلا من يظن نفسه لينظم مواجهة ثلاثية لتحديد منافسه على اللقب في اكستريم رولز 2015.
رد كين أنه بحكم منصبه كمدير للعمليات رأى أن ذلك أفضل للأعمال بأن يحصل رولينز على منافس حيوي وقوي على اللقب، ازداد غضب رولينز وقال إنه سيأخذ بعين الاعتبار مسألة تجريد كين من منصبه لأنه خرج عن المسار المحدد له بحمايته وان ذلك لن يعجب تربل اتش وستيفاني، رد كين بأنهما على جزيرة نائية يستمتعان بإجازتهما.
وأكد كين عدم وجود وسيلة اتصال بهما على الأطلاق وأنه من يدير الأمور في هذا العرض، وأعلن أن سيث رولينز سيخوض منافسة في الحلبة في هذا العرض كذلك وهو ما أغضب البطل كثيرا، ثم أعيدت لقطات من عرض الرو الماضي عندما هاجم الوحش بروك ليسنر طاقم المذيعين وحطم مايكل كول والمصور إلى ان ظهرت ستيفاني وأعلنت إيقافه عن العمل لحين معاقبته بشكل مناسب.
سخر سيث رولينز من خصمه الذي تبين أنه نيفيل وطلب من الجماهير الترحيب به بعد انطلاقته في عرض الرو الماضي، وطلب رولينز من خصمه أن يتحدث عن شعوره للجماهير لكنه لم يتح له الفرصة ولم يعطه الميكرفون قائلا إنه يعلم بشعور نيفيل بالتوتر بسبب ظهوره على شاشات التلفاز تحت كل تلك المؤثرات والإضاءة واستمر بالسخرية إلى ان ركله نيفيل في بطنه وأسقطه عند زاوية الحلبة.
النزال الثاني: ليس على اللقب
سيث رولينز – يهزم – المصارع نيفيل
تمكن سيث رولينز من خطف الفوز بصعوبة بالغة من خصمه الشاب بطل NXT السابق، وقام بمهاجمته بعد انتهاء النزال وجلس فوقه يوبخه على الجرأة على مواجهته، حاول الحكم منع رولينز لكن فريق الحماية أوقفوه بعيدا، وتم التأكيد بعد ذلك على وجود التحدي المفتوح من جون سينا على بطولة الولايات المتحدة في هذا العرض تاليا.
دخل النجم جون سينا إلى الحلبة وقال إن العرض سيكون مشتعلا وذلك فإنه فخور بإعلانه أن البطل هنا، وتحدث بعد ذلك عن سعادته بالفوز على روسيف في الرسلمينيا 31 وانتزاع لقب الولايات المتحدة التي وصفها بأرض الفرص التي يحلم بها الجميع، قال إن البعض يظن انه من السهل الدخول إلى الحلبة وانتزاع اللقب منه، لكن ذلك صعب للغاية لأنه يمثل الولايات المتحدة، وأعلن عن فتح التحدي على اللقب ليظهر المصارع ستاردست.
النزال الثالث: بطولة الولايات المتحدة
جون سينا – يهزم – ستاردست
ظهرت المصارعتان نكي وبري بيلا خلف الكواليس في طريقهن إلى الحلبة لخوض مواجة فرق للسيدات، وبعد أن دخلت بايج ونايومي عرضت لقطات من الأسبوع الماضي عندما هاجمت نكي شقيقتها بري عن طريق الخطأ أثناء مواجهتها لنايومي التي دخلت كشريكة لبايج.
النزال الرابع
فريق بايج ونايومي – يهزم – فريق نكي وبري بيلا
تمكنت نايومي من تحقيق الفوز لفريقها بعد ضربة قاضية على بري بيلا، ثم ظهر فريق برايم تايم تايتوس اونيل ودارين يونج من خلال فيديو مصور خلف الكواليس وسخروا في البداية من فريق نيو داي والمصارع كزافير وودز ثم من فريق ذا أسينشن ومن الطريقة التي يظهران بها، وبعد ذلك تم إعلان مواجهة بين ذا ميز ومساعده داميان ساندو لاحقا في هذا العرض.
النزال الخامس
رايباك – يهزم – لوك هاربر
أجرت المذيعة رينيه يونج مقابلة مع فريق نيوداي خلف الكواليس وسألتهم عن رأيهم بهتاف الجماهير ضدهم بأنهم مقرفين وأجاب اكزافير وودز بأن ذلك الأمر محبط للغاية، وتحدث كوفي كينجستون بدوره وقال إنهم لن يسمحوا لتلك الهتافات بالتأثير عليهم على الإطلاق، بينما سخر بيج إي من طريقة أحد المعجبين بالحديث معه حول الفريق عندما قابله في المطار.
النزال السادس
فريق سين كارا وكاليستو – يهزم – فريق بيج إي وكزافير وودز
قدّم فريق لوتشا دارغونز كاليستو وسين كارا اداءُ مميزا وحصلا على تشجيع كبير من الجماهير على عكس فريق نيو داي الذي استمر بالحصول على ردة فعل سلبية وبدا أنهم في طريقهم للتحول إلى الشخصية المكروهة عندما حاول كوفي كينجستون التدخل في مجريات النزال لمصلحة فريقه الي خسر في نهاية المطاف.
النزال السابع
رومان رينز – يهزم – العملاق بيج شو
ظهر مدير العمليات كين يتحدث بالهاتف ويطلب من أحدهم أن يخبر تربل اتش وستيفاني بأنه يسيطر على الأمور بشكل تام ومميز، ثم دخلت عدد من المصارعات عليه وأخذن يتغزلن به ويتحدثن عن بطولة السيدات ليعلن كين عن معركة ملكية للسيدات لتحديد المرشحة الاولى للمنافسة على اللقب، ثم ظهر المحارب السلتي شيمس وهو يسير خلف الكواليس في طريقه إلى الحلبة.
أجرت المذيعة رينيه يونج مقابلة مع المصارع رومان رينز خلف الكواليس وسألته عن مواجهته للعملاق بيج شو وفوزه عليه، وأجاب رينز أنها شاهدت أن العملاق لم يتمكن من إيقافه، وعليها مشاهدة المواجهة القادمة للتأكد أن احدا لن يتمكن من إيقافه كذلك.
دخل المحارب السلتي شيمس إلى الحلبة عرضت لقطات من الضربات العنيفة التي وجهها لدولف زيجلر ودانيال براين والتي تعرّض للكثير من الانتقادات بسببها، وقال شيمس إنه هنا ليعطي الجماهير لمحة عن معنى الرجل الحقيقي وكيف يبدو، بدأت الجماهير بالسخرية من شيمس بهتافات “تبدو غبيا” ليطلب منهم الصمت.
واستمر شيمس بعد ذلك بالحديث عن ضحاياه وتحديدا دولف زيجلر إلى أن قاطعه مارك هنري بدخوله إلى الحلبة لمواجهته، رفض شيمس المواجهة أراد مغادرة الحلبة لكن هنري أعاده إليها عندما سحبه من فوق الحبال بقوة وعنف وأعلن الحكم بعدها بداية المواجهة.
النزال الثامن
شيمس – يهزم – مارك هنري
تمكن المحارب شيمس من حسم النزال لمصلحته ولك بصعوبة بعد ان تعرّض لضربات قوية من المصارع مارك هنري، وعرضت بعد ذلك لقطات من مشاركة ذا روك وبطلة سيدات اتحاد UFC روندا روزي ومواجهتهما لتربل اتش وستيفاني مكمان في عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 31 الأسبوع الماضي.
ظهر المصارع الغامض براي وايت على الشاشة الكبيرة وأخذ يتحدث لخصمه القادم ويحلل شخصيته وقال إنه يخاف من الفشل وأعلن نفسه مرة أخرى كالوجه الجديد للخوف، ثم أجرت رينيه يونج مقابلة مع المصارع رايباك خلف الكواليس حول المواجهة الكبيرة القادمة وقال إنه ذاهب لمواجهة سيث رولينز في اكستريم روليز، وسيعرف رينز وأورتن كم أنه جائع للفوز.
النزال التاسع
ذا ميز – يهزم – داميان ساندو
خطف المصارع ذا ميز الفوز من مساعده السابق بشكل مباغت وفرّ هاربا من الحلبة بينما ظهرت ملامح الإحباط واضحة على ملامح داميان ساندو، واستضافت المذيعة رينيه يونج “الأفعى” راندي أورتن خلف الكواليس وتحدثت معه حول المواجهة القادمة، واكد أنه سيتوجه لانتزاع اللقب من سيث رولينز ليهزمه مرة أخرى ولكن هذه المرة ستكون على اللقب.
النزال العاشر: المرشح الأول للمنافسة على اللقب
راندي أورتن – يهزم – رومان رينز ورايباك
شاهد فريق السلطة المواجهة من مدخل الصالة في البداية وتدخل سيث رولينز وجيمي نوبل وجوي ميركوري في أحداث النزال مهاجمين راندي أورتن، طرد رايباك فريق السلطة من الحلبة ليستغل أورتن الفرصة وينفذ ضربة ار كي أو على خصمه رايباك وينهي المواجهة لمصلحته، لكنه تعرّض لضربة من رولينز الذي أنهى العرض على مشهد وقوفه فوق راندي أورتن متبجحا بحزامه أمام الجميع.
انتهت نتائج عرض الرو الاخير والأحداث

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى