تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

ماذ قالت زوجة ترامب عن تسجيله "البذيء"؟

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09102016

مُساهمة 

ماذ قالت زوجة ترامب عن تسجيله "البذيء"؟





#الحديبة_نيوز
بعد التسجيل الصوتي الفضائحي للمرشح الجمهوري دونالد ترامب، طلبت زوجته ميلاني، السبت من الأميركيين أن يغفروا لزوجها تصريحاته "غير المقبولة والبذيئة". واعتبرت أن هذه التصريحات لا تمثل حقيقة دونالد ترامب.
وقالت في بيان "الكلمات التي استخدمها زوجي هي برأيي غير مقبولة وبذيئة. وهي لا تمثل الرجل الذي أعرف"، في إشارة الى فيديو يعود إلى العام 2005 حين كان ترامب رجل أعمال ونجماً تلفزيونياً عمره 59 عاماً، يروي فيه بكلام بذيء ومهين أسلوبه في التحرش بالنساء ولو بدون موافقتهن. وأضافت ميلاني ترامب "آمل أن يقبل الناس اعتذاراته، كما فعلت أنا".
.
حالة اضطراب قوية لدى فرق حملة ترامب الرئاسية
يشار إلى أنه بعيد تسريب التسجيل الصوتي بالإضافة غلى فيديو آخر لترامب لا يقل "سوقية" عن الأول، أعلن السناتور جون ماكين، الوجه البارز في الحزب الجمهوري ومرشحه للرئاسة في العام 2008، السبت سحب دعمه رسمياً لدونالد ترامب بعد تصريحاته البذيئة التي سببت حالة اضطراب قوية لدى فريق حملته الرئاسية. كما دعت أكثر من 20 شخصية من قيادات الحزب ترامب إلى الانسحاب.
وقال ماكين في بيان "لقد أردت دعم مرشح حزبنا. هو لم يكن خياري، ولكن كمرشح سابق اعتقدت أنه من المهم أن أحترم حقيقة أن دونالد ترامب فاز بغالبية المندوبين في إطار القواعد التي وضعها حزبنا. اعتقدت أنني مدين لأنصاره بهذا الاحترام".
وأضاف "لكن سلوك دونالد ترامب هذا الاسبوع، الذي يتلخص بالكشف عن تصريحاته المهينة حيال النساء وتفاخره بتهجماته الجنسية، يجعل مواصلة تقديم الدعم لترشيحه حتى لو كان مشروطا، أمراً مستحيلا"ً.
وتابع ماكين " زوجتي سندي وأنا لن نصوت لدونالد ترامب".
إلا أنه أكد ايضاً أنه لن يصوت أبدا لمرشح رئاسي ديموقراطي، ولن يصوت لهيلاري كلينتون. وقال:" سنكتب اسم جمهوري محافظ جيد مؤهل ليكون رئيسا".



ـــــــــــــــــــــــ


.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى