قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

قلم في الساحة - مامون ابوشيبه - استفزاز الراجفين

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قلم في الساحة - مامون ابوشيبه - استفزاز الراجفينn

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 16:11


#الحديبة_نيوز
* التحليل النفسي لكتابات أقلام التهريج الأزرق.. الذين استخدموا كل عبارات الاستفزاز كي يتقدم المريخ بخطاب انسحاب رسمي من الدوري والكأس كشف إن هؤلاء الراجفين خائفون حتى النخاع من أي هزائم محتملة إذا قرر المريخ اللعب.. ولهذا يستميتون في استفزازه كي ينسحب!!
* لهذا برز اتجاه في المريخ ليؤدي الفريق مباراته مع أهلي شندي حال الرفض المتوقع لطلب الفحص.. على أن يواصل المريخ بعدها تصعيد قضيته ويرفض أداء لقاء القمة حتى انتهاء كافة مراحل التقاضي..
* لا نؤيد اتجاه اللعب إذا لم تكتمل كافة مراحل التقاضي حسب ما جاء في مذكرة المريخ للاتحاد.. ولكن إذا خاض المريخ مباراة الأهلي شندي لا ينبغي أن يلعب مباراة القمة بأي حال من الأحوال ما لم تحسم قضيته ضد تواطؤ الاتحاد مع المدعوم في نقل اللاعب عشيبوب من الأحمر إلى الأزرق..
* الاتحاد هدفه إنجاح احتفال ختام دوري العفن والفساد.. كي يتخلص من الحرج مع الشركة الراعية.. ولذلك يحرصون على مشاركة المريخ في القمة..
* المريخ لن يكون مطية لانجاح التهريج واحتفالات الختام وتتويج المدعوم على حسابه.. ولذلك ينبغي أن يتمسك المريخ بقضيته حتى آخر مراحل التقاضي.. بل حتى إذا رفضت قضية المريخ ينبغي عدم المشاركة في قمة تتويج المدعوم احتجاجاً على تواطؤ الاتحاد مع المدعوم في جريمة تحويل اللاعب عشيبوب من الأحمر للأزرق عبر كبري القيروان.
الحضري وموانزا
* شهدت الأيام الثلاثة الأخيرة انطلاقة تصفيات المجموعات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018م والتي شارك فيها العديد من النجوم الأفارقة المحترفين في أوروبا.
* وتابعنا عودة الحارس المصري المخضرم عصام الحضري لقيادة منتخب بلاده أمام الكنغو ببرازفيل..
* مصر حققت الفوز خارج أرضها بهدفين لهدف ولعب الحضري دوراً في تحقيق الفوز رغم تقدم العمر.
* وشاهدنا محترف المريخ السابق ولاعب زيسكو الحالي جاكسون موانزا يصول ويجول مع المنتخب الزامبي في مباراته مع نيجيريا أمس.
* مصر تصدرت المجموعة الخامسة بأول ثلاث نقاط وحل بعدها منتخبا أوغندا وغانا بنقطة لكل منهما بعد تعادلهما في غانا.. بينما تذيل الكنغولي بلا رصيد.
* يلاحظ إن حارسا المريخ السابق الحضري والحالي جمال سالم مشاركان في المجموعة.. حيث يشارك الحضري أساسياً مع مصر بينما يجلس الأوغندي جمال سالم احتياطياً للعملاق دينيس اونيانغو المحترف في جنوب أفريقيا..
* قيادة الحضري لمنتخب مصر.. ومشاركة موانزا أساسياً مع منتخب زامبيا بمستويات مشرفة يؤكد إن المريخ يتسرع في إقالة المحترفين الأجانب..
* بعض الأجانب لا يبرزون من أول موسم لعدم التفاهم والانسجام مع المجموعة الجديدة وعدم التأقلم مع الأجواء وبالتالي يحتاجون لبعض الصبر.. ولكننا لا نصبر.. ونذكر إن الهلال كاد أن يشطب النيجيري قودوين بعد أول موسم.. وبعد أن فلت من الشطب أصبح أبرز المحترفين في الهلال خاصة في المشاركات الأفريقية.. وانظروا للهلال الذي يسعى اليوم لإعادة الإيفواري شيخ موكورو بعد أن استغنى عنه بقرار ارتجالي قبل شهور!!
* تسرع المريخ في الاستغناء عن الحضري وجاكسون موانزا وكلتشي وعلاء الزهرة الذي أصبح أبرز مهاجمي المنتخب العراقي..
* الآراء الإنفعالية هي السبب في فقدان لاعبين أجانب مميزين.. كما أن خطأ واحد يمكن أن يطيح اللاعب مثل هفوة الحضري أم ليوباردز.. لأننا نعمل من الحبة قبة.. كما يلعب الإعلام المضاد دوراً كبيراً في السخرية من اللاعبين ويهول الأخطاء ويصفهم بالفاشلين والمواسير، ليبتلع الإداريون الطعم فيسارعون بالاستغناء عنهم مما يخلف الضرر الفني والمادي..
* واليوم تبرز آراء تطالب بالاستغناء عن الثنائي الغاني اوكرا وكوفي.. وهما أبرز ثنائي غاني لعب للمريخ وسنهما صغيرة حيث يتوقع لهما مستقبلاً زاهراً خاصة الساحر اوكرا هداف المريخ هذا الموسم )17 هدفاً( والذي يحتل المركز الثاني في سجل هدافي الدوري بعد كلتشي..
* اوكرا مطلوب في الدوري الأمريكي ومن العديد من الأندية الأوروبية.. وقد ذكر المدرب هاي إن اوكرا لا يريد الاستمرار في السودان وقد رتب أمره للانتقال لأحد الأندية الأوروبية..
* يجب على المريخ أن يفعل كل ما بوسعه للإبقاء على اوكرا.. وأنا أكيد بأن النادي لن يجد بديلاً له يملك قدرات تهديفية أفضل منه.. كما أن اوكرا يمكن أن يكون صفقة استثمارية كبيرة للمريخ..
* على مدى ثلاثة أيام عايشنا زخماً شديداً مع التصفيات الأفريقية لكأس العالم وتلاحظ توقف الدوريات في الدول الأفريقية خلال هذه الأيام لأنها مخصصة لمباريات المنتخبات.. عدا السودان والذي تحدث فيه مؤامرة برمجة مباريات المريخ متزامنة مع أسبوع الفيفا حتى يفقد حارسه الأساسي!!
* ننبه مجلس المريخ بأن يتحصل على برمجة التصفيات الأفريقية لكأس العالم وكل برامج المنتخب الأوغندي التنافسية ليرفض المريخ أي برمجة لمبارياته التنافسية تتعارض مع أسبوع الفيفا أو الكاف لمباريات المنتخبات..
* المنتخب الأوغندي سيستضيف يوم 7 نوفمبر القادم المنتخب البرازفيلي في تصفيات كأس العالم.. ونأمل أن يجدد المريخ عقد جمال سالم في أوائل شهر نوفمبر.. وألا يتركه يسافر بعد نهاية منافسة كأس السودان في أواخر اكتوبر..
* تردد إن التسجيلات ستبدأ يوم 11 نوفمبر وليس في الأول من نوفمبر كما تنص القواعد العامة.. فلماذا هذا التأخير المريب.. نأمل ألا تكون هناك مؤامرة جديدة كي يسافر جمال سالم للالتحاق بمنتخب بلاده ولا يجدد عقده مع المريخ.. وربنا يكضب الشينة..!!
* أعتقد من الحكمة أن يجدد المريخ عقد جابسون لمدة عام لأنه لاعب مجنس ولن نجد لاعباً وطنياً بديلاً له يتميز بالطول والقوام ومواصفات لاعبي غرب أفريقيا.. خاصة بعد منع التجنيس..
* وليت المريخ يعيد المصري المجنس أيمن سعيد الذي لا زال يصول ويجول في الدوري المصري..
* أيمن سعيد لاعب مشاكس ووسط المريخ في حاجة للاعب مشاكس وعكليتة.. يبوظ أعصاب الخصم!!

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قلم في الساحة - مامون ابوشيبه - استفزاز الراجفين

مُساهمة من طرف بدر ابوالبراء في الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 23:22

يا ابوشيبة انت علاقة شنو مع الحضري وموانزا. .داير تثبت شنو
للمريخ. ..زمان قلت أن الحضري لايصلح حتي لحراسة نادي زهرة ربك وان الحضري ليس بمستوى نادي القرن وسيد البلد والذي هو الآن سيد اللبن يتجرع اللبن من كافة الذراع. .
ولنا عودة. انتو أخبار جبسنة شنو. ..
وقرط علي كدة

بدر ابوالبراء
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى