تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

طائرة المنتخب المصري تغير مسارها بسبب نقص الوقود

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10102016

مُساهمة 

طائرة المنتخب المصري تغير مسارها بسبب نقص الوقودn





#الحديبة_نيوز
أعلن مصدر من شركة مصر للطيران الاثنين 10 أكتوبر/تشرين الأول، أن طائرة المنتخب المصري لكرة القدم، تأخرت عن موعد الإقلاع من مطار برازافيل بالكونغو لأربع ساعات بسبب نقص الوقود.
وقال المصدر: " تأخرت الطائرة عن موعد إقلاعها الأصلي والمقرر له في الساعة 10 من مساء أمس الأحد بالتوقيت العالمي، بسبب نقص الوقود )في المطار( عند المغادرة من مطار برازافيل، وقامت الشركة بإجراء اتصالات على أعلى مستوي لتوفير الوقود اللازم لإقلاع الرحلة، ولكن ما تم توفيره من وقود بمطار برازافيل لم يكن يكفى سوى لوصول الرحلة إلى مطار العاصمة التشادية انجامينا. وتم التنسيق مع مكتب مصر للطيران بتشاد لمخاطبة سلطات المطار التشادية للتأكد من توفر الوقود اللازم لاستئناف الرحلة إلى مطار القاهرة والحصول على تصاريح الهبوط اللازمة. وقد أقلعت الرحلة من مطار الكونغو إلى تشاد، وتزودت بالوقود هناك، ومن المقرر وصولها الساعة 12 ظهرا بالتوقيت المحلي إلى مطار القاهرة".
يذكر أن المنتخب المصري حقق فوزا ثمينا خارج ميدانه على نظيره الكونغولي 2-1، في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا.
المصدر: نوفوستي



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى