البرتغال تحقق فوز سهل علي جزر فارو بستة أهداف نظيفة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11102016

مُساهمة 

البرتغال تحقق فوز سهل علي جزر فارو بستة أهداف نظيفة




#الحديبة_نيوز

حقق منتخب  البرتغال فوزا سهلا على مضيفه منتخب جزر فارو بستة أهداف نظيفة في ثالث جولات المجموعة الثانية من تصفيات مونديال 2018 بروسيا، والتي أسفرت أيضا عن فوز سويسرا على أندورا 2-1 والمجر على لاتفيا 2-0.
وأحرز أندريه سيلفا بمفرده ثلاثة أهداف للبرتغاليين )ق12( و)ق22( و)ق37(، قبل أن يعيد كريستيانو رونالدو بدء التسجيل في الشوط الثاني )ق65(، ثم جواو موتينيو )ق90( وجواو كانسيلو )ق90(.
بذلك حقق بطل أوروبا الفوز بستة أهداف نظيفة للمرة الثانية خلال 3 أيام فقط، بعد أن فعلها أمام أندورا، الجمعة الماضي ضمن الجولة الثانية.
وفي مباراة أخرى، تقدم منتخب سويسرا أولا بهدفين حملا توقيع كل من فابيان شير )ق19( من ركلة جزاء وأدمير محمدي )ق77(، قبل أن يسجل كريستيان مارتينيز هدف الشرف لمنتخب أندورا )ق90(.
بينما سقطت لاتفيا أمام ضيفتها المجر بهدفين أحرزهما للضيوف آدم جيوركسو )ق10( وآدم سالاي )ق77(.
بالتالي يحصد منتخب البرتغال ثلاث نقاط ثمينة يرفع بها رصيده إلى ست نقاط في وصافة المجموعة، خلف سويسرا التي حصلت هي الأخرى على ثلاث نقاط ليصل ما في جعبتها إلى تسع نقاط تتصدر بها المجموعة، ونالت المجر ثلاث نقاط أيضا لتقفز إلى المركز الثالث بأربع نقاط.
بينما تجمد رصيد جزر فارو عند أربع نقاط في المركز الرابع، وخلفها لاتفيا صاحبة النقاط الثلاث في المركز الخامس، وتتذيل أندورا الترتيب خالية الوفاض.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى