عرض الرو اليوم النتائج والتقرير والأحداث 11.10.2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11102016

مُساهمة 

عرض الرو اليوم النتائج والتقرير والأحداث 11.10.2016




نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11.10.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل
افتتحت بطلة سيدات الرو ساشا بانكس أحداث عرض الرو هذا الأسبوع بدخولها إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير، وعرضت مشاهد من فوزها الكبير في الرو الماضي وإجبارها البطلة السابقة تشارلوت على الاستسلام، وقبل أن تبدأ بانكس حديثها أخذ الجمهور يهتف لها أنت تستحقي ذلك الحزام.
شكرت بانكس الجماهير على ردة فعلها وقالت إن ذلك يدفعها للشعور كأنها تقف على أعلى قمة جبل في العالم، كما وجّهت الشكر لوالدتها التي تشاهدها الآن من المنزل، ثم كرّست فوزها للأسطورة الراحل إيدي جيريرو الذي تعلّمت منه الكثير، وأضافت حققت الكثير من الأحلام وأثنت على أسطورة السيدات تريش ستراوتوس.
انتقلت ساشا بانكس للحديث عن عداوتها مع النجمة تشارلوت والمواجهة القادمة بينهم في عرض الجحيم في قفص 2016، وقالت إن ثورة السيدات مستمرة وهذا يعني تقديم أشياء لم تعهدها الجماهير في قسم السيدات، وأعلنت عن رغبتها بأن المواجهة ستقام داخل قفص الجحيم الحديدي في العرض الكبير القادم لأول مرة بتاريخ قسم السيدات.
دخلت تشارلوت إلى الصالة للحديث مع منافستها ساشا بانكس، لكن المصارع البلغاري العنيف روسيف وزوجته لانا سبقاها إلى الحلبة، وأخذ يتحدث عن عدم اكتراث الجماهير بالسخافة التي تقوم بها السيدات على حد وصفه، لأن تواجده في أي حديث يعني أنه الحدث الرئيسي للعرض ومحط اهتمام الجميع.
غضبت تشارلوت مما فعله روسيف وأخذت الميكرفون من يده وسألته من يظن نفسه ليفعل ما فعله، وانتقلت للحديث لبطلة السيدات وأعلنت موافقتها عن خوض المواجهة القادمة داخل قفص الجحيم المغلق وهو ما أشعل المدرجات بالهتاف لهن، عاد روسيف لمقاطعة تشارلوت وقال إنه لم ينهي حديثه بعد وأخذ يكرر سخريته منهن ومن قسم السيدات.
عبّرت ساشا بانكس عن استيائها بضرب الميكرفون من يده بقوة إلى الأرض، غضب روسيف وكاد أن يشتبك معها لولا تدخل زوجته التي أبعتده وعادت للسخرية من بانكس وتشارلوت، لكن البطلة ومنافستها كان لهن رأي آخر وبادرن بالهجوم عليها والإطاحة بها قبل أن ينفذن حركة أخرى طردت روسيف من الحلبة، عاد البلغاري لمواجهة السيدات لكنه أجبر على الانسحاب فور دخول رومان رينز إلى الحلبة.
دخل ثلاثي فريق نيوداي إلى الصالة وسط ترحيب كبيرة بعد نهاية المشهد الأول وفاصل إعلاني، وأخذ كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز يتحدثون عن مشاهير المدينة التي تستضيف العرض من لاعبي كرة سلة وفنانين وممثلين، ثم أخذ كينجستون يسخر من خصمه شيمس واصفا إياه بالقمامة الساخنة بالإضافة لمظهره “الغبي” كما تردد الجماهير، وأخذ الثلاثة يهتفون مع الجماهير “فريق نيوداي رائع”.
ـــــــــــــ
النزال الأول
كوفي كينجستون -يهزم- المصارع سيزارو
ساهم المحارب السلتي شيمس بخسارة شريكه للمواجهة عندما قام بالاشتباك مع اكزافيير وودز وبيج إي بجانب الحلبة، وهو ساهم بتشتيت انتباه سيزارو الذي كان قريبا من إنهاء النزال لمصلحته، لكن كوفي كينجستون استفاد من الموقف وقام بمباغتته وتثبيته، وتبادل شيمس وسيزارو الصراخ بعد ذلك وسط الحلبة.
تحدث المذيع مايكل كول عن المقابلة التي أجراها المصارع الأسطوري بيل غولدبيرغ مع شبكة ESPN الرياضية الشهيرة الأسبوع الماضي، وعرض لقطات من حديثه حول رغبته بركل الكثيرة من مؤخرات المصارعين الحاليين في WWE بسبب ابتعاده لمدة طويلة، وتأكيده بأنه تفوّق على بروك ليسنر مرة في السابق، وأنه لا يدين له بمواجهة إعادة لكنّه لا يعلم ما قد يحدث في حال عودته، وأكد كول أن هيمان سيظهر للرد على تصريحاته.
ـــــــــــــ
النزال الثاني
المصارعة بايلي -تهزم- مصارعة مغمورة
احتفلت بايلي بانتصارها مع جماهير ولاية كاليفورنيا مسقط رأسها، وأخذت ترقص عند مدخل الصالة قبل ان تظهر المصارعة دانا بروك وتهاجمها من الخلف بصورة عنيفة. ظهر كريس جيريكو خلف الكواليس يتحدث لأحدهم بالهاتف عن إنفاقه الكثير من الأموال دون الحصول على مقابل، ثم ظهر النجم الطريف ار تروث الذي أخطأ بتنفيذ طلب من جيريكو الذي وصفه بالغبي بعد رحيله.
ـــــــــــــ
النزال الثالث
فريق لينسي دورادو وسين كارا -يهزم- فريق توني نييس درو غولاك
ظهر المدير العام للرو ميك فولي وستيفاني مكمان وسط الحلبة وأرادت هي الحديث لكن الجمهور طالب فولي أن يبدأ الحديث، أثنت ستيفاني على الملابس التي يرتديها وقالت إنها تتفهم رغبة الجماهير بحديثه بسبب مظهره الرائع على حد وصفها، وتحدثت ستيفاني عرض الجيم في قفص 2016 الخاص بالرو وأنه سيتفوق على عرض نو ميرسي.
تحدث ميك فولي بعد ذلك وشكر ستيفاني مكمان والجماهير وتناول طلب ساشا بانكس وتشارلوت بأن تقام المواجهة القادمة بينهن داخل قفص الجحيم المغلق، وقال إنه تناقش مع ستيفاني حول ذلك الأمر وأعلن عن مواقتها على دخول السيدات للقفص لأول مرة في تاريخ الاتحاد، كما تحدث عن مواجهة لقب WWE العالمي وقال إنه قرّر منح سيث رولينز مواجهة إعادة وأنها ستكون هي الأخرى داخل القفص.
قاطع بطل WWE العالمي وصديقه كريس جيريكو حديث ستيفاني وفولي بدخولهما إلى الصالة، وأبدى الأول إنزعاجه نت قرار ميك بمنح سيث رولينز فرصة جديدة وقال إنه لا يستحقها على الإطلاق بعد تفوقه عليه في صراع الأبطال، بدوره عبّر كريس جيريكو عن استيائه الشديد من قرارات ميك فولي وأخذ يسخر منه وأضافه لقائمته السوداء.
طلب جيريكو بعد ذلك من ستيفاني أن تسيطر على ميك فولي، لكنها طلبت منه إظهار بعض الاحترام للمصارع الأسطوري الذي وضعه حياته على المحك في ذلك القفص الحديدي أكثر من مرة، وسألت مكمان كريس إن كان يرغب بخوض تجربة جديدة، وقالت إنه سيواجه سيث رولينز في مواجهة فردية
وأضافت أن مشاهدتها للمواجهة الثلاثية في عرض نو ميرسي دفعها للاعتقاد بأن الرو قادر على تقديم مواجهة أقوى مما فعله عرض سماكداون يوم أمس، وقالت إن فوز كريس جيريكو على سيث رولينز في هذا العرض يعني دخوله إلى قفص الجحيم الحديدي في عرض الجحيم في قفص 2016 إلى جانب سيث رولينز وكيفين أوينز للمنافسة على لقب WWE العالمي وهو ما أصاب أوينز بالذهول.
قابلت المذيعة تشارلي النجم سيث رولينز خلف الكواليس وسألته عن رأيه بالتطورات الجديدة التي أعلنت عنها ستيفاني مكمان بدخوله للقفص الحديدي واحتمال تحوّل المواجهة لثلاثية الأطراف، وقال رولينز إنه سيعمل على تدمير أي شيء سيقف في طريق حصوله على لقب WWE للوزن الثقيل، وأنه سيثبت للجميع أنه الأفضل.
ظهر النجمان كيرتس اكسل وبو دالاس وسط الحلبة استعدادا للمواجهة القادمة، وعُرض فيديو لهما خلف الكواليس تحدث اكسل عن إيمانه الدائم بقدرات دالاس وأعلن عن دعمه له، ثم دخل إنزو أموري وبيغ كاس إلى الحلبة وسط ترحيب كبير، وما إن بدأ الأول حديثه حتى ظهر كارل أندرسون ولوك غالوز ونفذا هجوما عنيفا عليهما وسط الحلبة.
عبّر كيرتس اكسل عن انزعاجه مما حدث وتساءل إن كان وشريكه يظهران في برنامج المقالب، وقال إنهما دخلا الحلبة من أجل القتال وليس الجلوس والاكتفاء بالمشاهدة، وطلب من ميك فولي إرسال مصارعين آخرين، ظهر النجم العربي-الكندي سامي زين وطلب من شريكه الدخول وتبين أنه المصارع الطائر نيفيل.
ـــــــــــــ
النزال الرابع
فريق سامي زين ونيفيل -يهزم- فريق كيرتس اكسل وبو دالاس
تحدثت مديرة الأعمال الروسية لانا للنجمة تشارلوت خلف الكواليس وقالت إنها تعلم أن الأخير تظن نفهسا ملكة، لكن ذلك لا يمنحها الحق في الاعتداء عليها، طلبت تشارلوت من لانا الابتعاد عنها وعدم التدخل في شؤونها كي لا يتكرر ما حدث، هددت الروسية البطلة السابقة من محاولة الاقتراب من زوجها لأنه شريك حياتها لأنه ستشعر بالغيرة حتى وإن كان سيصبح شريكها في الحلبة بشكل مؤقت.
ـــــــــــــ
النزال الخامس
ار تروث-يهزم- تايتوس أونيل
تمكن النجم المخضرم ار تروث من خطف الفوز وإغضاب تايتوس أونيل الذي كان من طالب بإقامة تلك المواجهة خلال ظهوره في عرض الرو التمهيدي. ظهر النجم براين كيندريك وقد دخل على بطل الكروزيت الشاب تي جي بيركنز في غرفة تغيير الملابس، وأخذ الأخير يطلب منه أن يهدأ وحاول إقناعه بالتخلي عن شخصيته الحالية التي لا تمثله في الحقيقة، وفي نهاية حديثه صافح بيركنز كيندريك الذي حاول غدره دون أن ينجح في ذلك.
قابل المذيع بايرون ساكستون اثنان من المصارعين المحليين في مدينة أوكلاند وسط الحلبة أثناء وصول الوحش برون سترومان لمواجهتهما معا، وأكد كلاهما سعيهما للحصول فرصة مميزة للعمل مع الاتحاد، وأنهما سيهزمان سترومان أمام الجميع.
ـــــــــــــ
النزال السادس
برون سترومان -يهزم- مصارعين مغمورين
عاد المذيع بايرون ساكستون إلى الحلبة لمقابلة برون سترومان بعد ان سحق المصارعين بسهولة تامة، لكن الوحش أرعبه والتقط الميكرفون من يده وأبدى انزعاجه مما فعله ميك فولي مجددا وقال إنه قادر سحق 20 مصارعة من طينة هؤلاء المصارعين، وهدد سترومان المدير العام للمرة الأخيرة بإنه سيتحمل مسؤولية ما سيحدث في الرو القادم إن لم يقحمه في مواجهة ومنافسة حقيقية.
التقت بطلة سيدات الرو ساشا بانكس ببطل الولايات المتحدة رومان رينز الذي تحدث لها عن الدخول للقفص الحديدي الكبير، ثم تحدث عن المواجهة المختلطة التي ستجمعه بها ضد روسيف وتشارلوت، وقالت بانكس إنها ستكون قادرة على الاهتمام بمنافستها والبطلة السابقة، وأن عليه هو الاهتمام لأمر روسيف والإطاحة به أثناء النزال.
عُرض فيديو مطوّل يروي قصة عرض رويال رامبل العريق بمناسبة عودة العرض لمدينة سان أنتونيو بعد غياب استمر أكثر من 20 عام، حيث تحمل تلك المدينة الرقم القياسي في عدد الجماهير التي حضرت روبال رامبل خلال تاريخه عندما تجاوز 67 ألف متفرج.
ـــــــــــــ
النزال السابع: زوجي مختلط
فريق رومان رينز وبانكس -يهزم- فريق روسيف وتشارلوت
تمكنت بطلة سيدات الرو ساشا بانكس من تحقيق الفوز لفريقها من خلال إخضاعها لمنافستها تشارلوت وإجبارها على الاستسلام مرة جديدة. ظهر بعد ذلك كريس جيريكو يتحدث لصديقه كيفين أوينز خلف الكواليس قبل أن ينضم لهما المذيع توم فيلبس الذي تعرّض للسخرية منهما عندما وصف أوينز أسئلته بالغبية.
بدأ فيلبس الحوار بسؤال أوينز عن رأيه في احتمال إضافة كريس جيريكو للمواجهة داخل القفص الحديدي، وأجمع كيفين وصديقه على أن فوز أحدهما في الحزام هو فوز للاخر وان كلاهما سيكون بطل WWE العالمي، وسأله المذيع عن سبب عدم تدخل في نهاية عرض الرو الماضي لإنقاذ صديقه الذي تعرّض للهجوم، وقال إنه تباحث مع كريس في الأمر واتفق كلاهما على وجوب بقاء واحد منهما سليما دون التعرّض لأي أذى كي يبقى الفريق قويا، وسخر كلاهما من توم مجددا قبل أن يضيفه جيريكو لقائمته.
دخل مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان إلى الحلبة أثناء إعادة لقطات من مقابلة الأسطورة غولدبيرغ مع شبكة ESPN وتحديدا لحديثه عن مواجهة بروك ليسنر ورأيه به، تحدث هيمان في البداية طرح لعبة WWE2K17 في الأسواق وتصدّر موكله الوحش البشري لغلافها هذا العام، وعرض لقطات من مواجهة بينه وبين ليسنر في اللعبة.
انتقل هيمان بعد ذلك للحديث عن احتمال عودة بيل غولدبيرغ لحلبات المصارعة وقال إن الجميع يرغبون بمشاهدة ضربة سبير جديدة ومواجهة جديدة يخوضها ذلك المصارع الأسطوري، واعترف بول هيمان بتفوق غولدبيرغ على بروك ليسنر بفوز واحد، وقال إنه حصل على موافقة موكله للحديث بالنيابة عنه حول ما هو قادم.
وسأل بول هيمان الجماهير عن رأيها بعودة بيل غولدبيرغ وأتاح لهم الهتاف له، وقال إنه يعلنها أمام الجماهير أن موكله الوحش البشري بروك ليسنر يتحدى غولدبيرغ في مواجهة جديدة، تكون أسطورة ضد أسطورة وأيقونة في عالم المصارعة ضد أيقونة، عاد لمطالبة الجماهير بالهتاف له لتحفيزه على قبول التحدي، وهدد هيمان في نهاية حديثه بأن رفض غولدبيرغ للتحدي يعني أنه سيصبح التالي على أي حال.
ـــــــــــــ
النزال الثامن
تي جي بيركنز -يهزم- المصارع ديفاري
صفّق النجم براين كيندريك لخصمه الشاب تي جي بيركنز بعد فوزه بالنزال عندما وقف فوق طاولة المعلقين التي شاهد المواجهة منها، ثم ظهر النجم المخضرم كريس جيريكو يسير خلف الكواليس قبل أن يقابل ستيفاني مكمان خلف الكواليس، أبدت الأخيرة إعجابها الشديد بوشاحه وقالت إنها تمتلك واحدة مشابهة لها لأنها تعجبها كثيرا.
قدّم كريس جيريكو اعتذاره لستيفاني مكمان حول إضافة اسمها عن طريق الخطأ لقائمته الخاصة، وقال إنه صحح الأمر وقام بحذف اسمها، قلّل مكمان من أهمية ذلك الأمر، لكنها حاولت اختلاس النظر لها أكثر من مرة دون أن تنجح بسبب إصرار كريس على إبعادها عنها كلما اقتربت منه.
أخذت ستيفاني تتحدث بعد ذلك عن مواجهة جيريكو ضد سيث رولينز وأنها تتمنى له التوفيق وخطف الفوز، لأنها لا تستطيع الصبر لكي تشاهد ملامح وجه شقيقها شين مكمان عندما يعرف بأن المواجهة أصبحت ثلاثية داخل القفص الحديدي، وأنها ستخطف الأضواء من مواجهة سينا وأمبروز وستايلز التي قدمها في عرض نو ميرسي يوم أمس، ظهر كيفين أوينز بعد مغادرة ستيفاني وسأل صديقه عن فحوى الحوار ونظرة الريبة في عينه، لكن جيريكو قال إنهما تحدثا عن موضوع الصداقة.
ـــــــــــــ
النزال التاسع
سيث رولينز -يهزم- كريس جيريكو
فشل كريس جيريكو باقتناص الفرصة الثمينة التي منتها له ستيفاني مكمان في العرض، ولم يتمكن من الفوز على خصمه سيث رولينز الذي ضمن بفوزه مواجهة فردية مع كيفين أوينز داخل قفص الجحيم الحديدي في عرض الجحيم في قفص 2016 نهاية الشهر الجاري، تعرّض رولينز لهجوم عنيف بعد نهاية النزال من أوينز وجريكو، لكنّه تمكن من السيطرة على الموقف وتنفيذ ضربة قاضية لكريس بعد ان لاذ صديقه بالفرار وتركه وحيدا في الحلبة.
انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى