تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

النجم للرجم - التجاني محمد احمد - يستغل الاذاعة لحساب المدفور

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11102016

مُساهمة 

النجم للرجم - التجاني محمد احمد - يستغل الاذاعة لحساب المدفور





#الحديبة_نيوز

*.استمعت لبرنامج في احدى الاذاعات واعتقد إنها اذاعة الشباب وتحدثوا عن قضية المريخ والاستئنافات وكان صوت الرجلين صوتاً ناعماً ولوهلة ظننت ان البرنامج هو اتصال مشجع بالاستوديو.
*.مقدم البرنامج كان يتحدث وكأنه ليس في موقع المقدم بل كان يتحدث عن هروب المريخ وتحديه بأن المريخ سيلعب غصباً عنه وان الامر ليس عند المجلس
*.وان جمال الوالي لم يعد هو )جمال الزمان(.
*.اى والله هكذا ظل يرددها المذيع بفرحة عارمة لدرجة انه وجه سؤالاً لضيفه قائلاً: هل جمال هو نفسه جمال الزمان؟
*.لم يقف الامر عند )جمال الآن او جمال الزمان( بل تعداه الى الحديث عن 26 او 27 عضو في المجلس ثم يتحدث بطريقة غريبة عن عصام الحاج ومزمل ابوالقاسم.
*.لم يدع المذيع والذي كان يشجع المدفور من داخل الاستديو سبيلاً لأكذب ما سمعته او اتوّهم بأن البرنامج ليس له اعداد بل هو اسئلة واجابات مع متصلين من خارج الاستديو.
*.المفاجأة ان المذيع المتعصب الذي استغلّ مكان اذاعة لكل اهل السودان لينفث فيها سموم تعصبه واراءه التي يمكن ان نقبل بها في عمود يخصه هو وليس اذاعة يسمعها كل اهل السودان.
*.اعتقد ان القائمين على أمر هذه الاذاعة لا يعلمون أن غالبية الشعب السوداني او 90% هم مريخاب اسياد بلد يشجعون النادي الكبير صاحب البطولة القارية والبطولات الاقليمية اما المتبقى 10% فهم مريخاب زعلانين حالهم كحال فتح الله بشارة عندما ذهب مغاضباً اهله في 1927.
*.لم تكن مفاجاة لي عندما علمت ان الضيف هو الزميل محمد عبد الماجد فتحدث عن جمال الوالي باسهاب وقال ان كل المريخاب سينصاعون لقرار الوالي الذي سيقرره.
*.المدهش هو ان اهل المدعوم يفترضون في الجميع السذاجة ويرفعون شعارات هم افشل الناس في تطبيقها.
*.تحدث محمد عبد الماجد عن ان اهل المريخ يستجيبون لجمال الوالي ونسى انه وكل اهل الهلال لن يستطيعوا ان يقولوا لا للرشيد على عمر ناهيك عن فاطمة الصادق.
*.يتحدث ود عبد الماجد في اذاعة الشباب عن جمال الوالى وينسى انهم كصفراب مدعومين يرضخون ويستجيبون لكل قرارات فاطمة ولا يجرؤ احد على انتقاد كردنه .
*.لم اكمل البرنامج ولكن تأكدت تماماً ان بعض منسوبي المدفور يستغلون القنوات والاذاعات لخدمة نادي الاصفار الدولية.
*.وعلى ذلك المتعصب داخل ردهات اذاعة الشباب ان يعلم جيّداً ان التقليل من شأن ناد كبير لن يقبل به اهل المريخ اسياد البلد.
*.تعوّدنا على اصوات البراميل الفارغة ان )تحرّش( كل فريق يلعب امام المريخ وهذه المرة اختاروا نمور دار جعل وبإذن الله سيخيب مسعاهم لأن الأهلي فريق محترم ولن يتأثر او )يتحرّش( للذين كانوا يشتمون صلاح ادريس ويشمتون فيه.
*.المريخ يحترم اهلي شندي وكذلك كل اهل شندي يحترمون المريخ والعلاقة بين الناديين لا تشوبها شائبة رغم ان رئيس أهلي شندي الحالي كان نائب رئيس الهلال أيام لجنة الحاج عطا المنان ويصرّح بأنه هلالابي في القنوات.
*.علاقة آلة كردنه الاعلامية سيئة جداً بمجلس اهلي شندي ولم يسلم كل اهل شندي وكل من له علاقة بصلاح ادريس من التجريح والاساءة التى كانت تنهال عليهم صباح مساء.
*.فهل اكتشف الآن فقط المدفوراب ان قلبهم على الاهلي شندي.
*.الاهلي شندي غنى بأهله ورجاله ولا يحتاج لكورال التحريش الأزرق الذي كان يشتم صلاح ادريس.
*.ما بين المريخ والاهلي شندي علاقة تنافس ليس فيها هلالاب ذهبوا لشندي فاصبحوا على رئاسة نادي النمور ثم ظهروا في القنوات التلفزيونية.
*.على حارقي البخور الذين كانوا يسيئون لرجالات الاهلي شندي ان يتذكروا ان ذاكر اهل شندي ليست ضعية وانهم يعلمون ما القصد من وراء ما يُكتب على صفحات الصحف الزرقاء
*.على كل اهل المريخ ان يتكاتفوا من اجل اسقاط هذا الاتحاد الفاسد وكل لجانه التى تعمل بقانون السمكرة.
*.لجنة الاستئنافات عندما يرضى عنها المدرفوراب والبراميل الفارغة فيعني ان اللجنة ليست في الطريق الصحيح.
*. سؤال برئ:هل يمكن لفاشل ان يقطع رزق زميل صحفي ثم يلاحقه في مكان عمله الآخر ويقدم طلب ليعمل في مكانه الذي يعمل فيه



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى