تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

أوف سايد, - حسن محجوب - الجمهور سلاح المريخ القوى

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11102016

مُساهمة 

أوف سايد, - حسن محجوب - الجمهور سلاح المريخ القوىn





*.لا شك بأن قرارات مجلس المريخ الأخيرة محروسة بجماهير المريخ ووحدة الرأي ويقيني بأن هذا يشكل حائط صد كبير في مواجهة التحديات التي تواجه مجلس المريخ.
*.مجلس المريخ ممثلاً في أمينه العام الرجل القوي سعادة الفريق طارق عثمان الطاهر تقدم بطلب الفحص للجنة الاستئنافات بالاتحاد العام لكرة القدم أمس وينتظر أن يصدر القرار اليوم خلال الساعات القادمة.
*.متوكل احمد علي نائب الأمين العام لمجلس إدارة نادي المريخ أشار إلى أن نادي المريخ يمكن أن يقدم ثلاث طلبات فحص )حسب القانون( إذا رفضت لجنة الاستئنافات طلب المريخ.
*.مجلس المريخ امتثل للقانون وسار على النهج الصحيح في مراحل التقاضي واتبع الخطوات التي نصت عليها القواعد العامة والنظام الاساسي في قضية شيبوب.
*.احترامنا الاتحاد وطلبنا عدم برمجة مباراتي أهلي شندي والهلال رغم ان راعي الضأن في الخلاء يعلم بأن أشبال المريخ يمكنهم رش الزبون من قولة تيت.. الزبون الذي نجا من هزيمة محققة أمام الخرطوم الوطني
*.نعم احترمنا القانون وطلبنا تاجيل المباراتين إلى حين البت في أمر الاستئناف واستكمال كل مراحل التقاضي وهو طلب قانوني لأن النتيجة هي التي سوف تحدد موقع المريخ في روليت الممتاز.
*.المريخ نادٍ كبير وشامخ ويحترم القانون ومحروس بجماهيره التس تسد قرص الشمس ونحن نراهن عليها بأن تحفظ مقام ناديها وتصون كرامته وتوقف كل العبث عند حده.
*.والثورات الجماهيرية هي التي تصنع الأحداث دوما وتبدل الواقع وتحقق ما تريده مهما كان صعبا وعصيا ومهما كانت التحديات كبيرة.
الثورات الجماهيرية وفي كل المجالات تعد السلاح الفعال والأقوى والذي يكون من الصعب الوقوف في وجهه ومنعه من تحقيق هدفه.
*.وقفات الجماهير القوية والصلبة هي ما يحتاجه المريخ وبمقدور الجماهير الحمراء أن تعيد هيبة المريخ وأن تفرضها على كل من أبى وكل من يفكر في التطاول وتحقيق كسب رخيص على فريقها.
*.يمكن لحماس الجماهير وروحه المشتعلة وعنفوانه أن يؤثر إيجابا في اللاعبين ويشعرهم بالاطمئنان والثقة وأن خلفهم حشود لا تقهر.
*.التاريخ ينتظر وقفة مشرفة من الجماهير لتبرهن بأنها قوية وصلبة وتملك القوة والقدرة على تحقيق الحماية التامة والكاملة لفريقها وناديها من أي تجاوزات وإرهاب.
*.الفرصة كبيرة أمام الجمهور المريخي ليقول كلمته بالمساندة والدعم والتشجيع وبعث ورسم لوحات بكل الألوان واللغات تحقق المقاصد المنشودة.
*.ظلت الجماهير الحمراء تتعامل بسلبية كبيرة مع الأحداث وفي كثير من الأحيان تتفرج على المهازل التي تحدث من هنا وهناك يجب على جماهير المريخ ان تساند مجلسها الذي تمسك بقراره القاضى بعدم اداء أي مبارة الا بعد تنفيذ المطالب القانونية التي رفعها الى لجنة الاستئنافات.
*.الجماهير في كرة القدم زاداً ليس بعده زاد وقوة دفع معنوية يمكنها أن تحقق المستحيل وتقلب الطاولة مهما كانت الظروف وكثيرا ما ساهمت الوقفة الجماهيرية القوية والمنظمة في تحقيق النتائج الايجابية.
*.المريخ اليوم يحتاج لوقفة جماهيره ولصوتها القوي وقيامها بدورها كاملا في التصدي لكل حملات الإساءة والتجريحالمريخ النادي والفريق والتاريخ والاسم الكبير جميعهم في انتظار صحوة حمراء.
ان سايد
*.اللجنة المنظمة لنهائى كأس السودان قررت ان تكون القرعة في العشرين من هذا الشهر على ان تقام مبارة نصف النهائى في الرابع والعشرين من هذا الشهر والمبارة النهائية في الثامن والعشرين على استاد الجزيرة الخضراء مدني.
*.لا زال فريق كرة القدم بقيادة المدرب فريق جبرة يجري تمارينه واستعدادته لمباريات الممتاز وكأس السودان واستطاع كسب مباراته الودية التي خاضها على ملعبه مع فريق الاحرار بخماسية مقابل هدف.
*.واصل علي الفادني دعمه السخي للمريخ وسلمه فعلياً للوالي.. الفادني لازال يواصل الدعم والمعروف ان هذا الدعم ليس الاول ولن يكون الاخير وقد زف الفادني البشرى للجماهير انه يحضر مفاجاة داوية.
*.مع الفادني مش حتقدر تغمض عينيك.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى