تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

هبوط الأمير وهلال الفاشر من الدوري السوداني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11102016

مُساهمة 

هبوط الأمير وهلال الفاشر من الدوري السودانيn




#الحديبة_نيوز
أسفرت مباريات الحسم التي جرت اليوم الثلاثاء، لتحديد الهابط من الدرجة الممتازة السوداني لكرة القدم، عن هبوط كل من الأمير البحراوي والهلال الفاشر، بينما سيخوض الأهلي الخرطوم الملحق.
ففي مدينة الفاشر، انتهت المباراة بين الهلال والأمير البحراوي بالتعادل 2-2، وأحرز للهلال كل من مصعب العلمين في الدقيقة 15 والطاهر حماد في الدقيقة 78، وللأمير، صلاح عبد الرحمن الهدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 26 و45.
ورفع الأمير رصيده إلى 30 نقطة، والهلال إلى 29 نقطة، ولم يكن عدد النقاط كافيا للفريقين لتدارك الهبوط بسبب نتيجة مباراة النيل شندي التي كسبها أمام مضيفه الأهلي الخرطوم 2-0.
وبخسارته من النيل يخوض فريق الأهلي الخرطوم مباراتي الملحق مع رابع بطولة الدوري العام، وذلك بسبب المواجهات المباشرة بين الأهلي والنيل، ففي الدور الأول فاز الأهلي الخرطوم 1-0، بينما فاز النيل اليوم في الدور الثاني 2-0، ليتفوق على الأهلي الخرطوم بفارق هدف.
وبمدينة عطبرة شمال السودان حقق المريخ كوستي أهم فوز له وذلك على حساب مضيفه الأهلي عطبرة، وأحرز الهدف لاعب المريخ سامر في الدقيقة 32، ورفع كوستي رصيده إلى 35 نقطة محتلا المركز 12، بينما تجمد رصيد عطبرة في 34 نقطة في المركز 13.
بدر الدين بخيت



ـــــــــــــــــــــــ


.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى