المريخ يخشى الغياب عن دوري الأبطال بسبب أهلي شندي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12102016

مُساهمة 

المريخ يخشى الغياب عن دوري الأبطال بسبب أهلي شنديn





#الحديبة_نيوز
يخوض فريق المريخ، صاحب المركز الثاني في الدوري السوداني برصيد 74 نقطة, بملعبه بمدينة أم درمان، غدًا الأربعاء مباراة مصيرية أمام ضيفه ومطارده المباشر أهلي شندي، صاحب المركز الثالث برصيد 70 نقطة، وذلك ضمن الأسبوع 33 للبطولة.
ويخشى فريق المريخ من فقدان المركز الثاني، المؤهل للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا, وذلك حال الخسارة أمام أهلي شندي، الذي يتبقى له مباراة أخرى أمام الخرطوم الوطني.
ويمنح الفوز لأي من الفريقين، حسابات مختلفة, فالمريخ يمكنه تأمين المركز الثاني وخطف بطاقة التمثيل بدوري الأبطال، بينما سيضيق فوز أهلي شندي الخناق على المريخ, وقد يخطف بطاقة دوري الأبطال حال فوزه على الخرطوم الوطني, وتعادل أو خسارة المريخ من الهلال في الديربي.
ونجح المريخ، خلال فترة التوقف الفترة الماضية، من تجميع صفوفه بشكل جيد وعاد إليه حارس مرماه جمال سالم، الذي شارك مع منتخب أوغندا، في تصفيات مونديال 2018.
أما الأهلي شندي صاحب أفضل مسيرة في الدور الثاني للبطولة، توجها بأكثر من 13 فوزا متتاليا, فإنه أمام فرصة تاريخية للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، حال فوزه أمام المريخ والخرطوم الوطني.

____________
تابعونا عبر فيس بوك
.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى