كرات عكسية - محمد كامل - غياب المريخ والنكسات المرتقبة..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12102016

مُساهمة 

كرات عكسية - محمد كامل - غياب المريخ والنكسات المرتقبة..!!n





* استمتع )عناترة آخر الزمان( واستفادوا من قرار السلطات بولاية الخرطوم والمتعلق بتعليق النشاط الرياضي لثلاثة ايام لاتاحة الفرصة للرياضيين وعشاق الكرة للمشاركة في مخرجات الحوار الوطني.. واليوم يفترض ان تقام مباراة )الهروب الكبير(..!!
* ولأن )الفي البر عواااام( تابعنا من النظريات ما يشيّب الرأس.. واستهلك )الكذابون( مداداً خرافياً لتخدير الجماهير المغلوبة على امرها بغرض تثبيت ان للمريخ حق ولو بالوهم حيث ولم يترك )الخرخارون( باباً الاّ وطرقوه لاثبات )حقيقة مياه الرهاب(..!!
* الاشكالية الحقيقية ان الأزمة المفتعلة يقودها من جانب المريخ اشخاص محدودي العدد ظلوا يبثون سمومهم في شكل تصريحات متواصلة ويومية لاجهزة الاعلام في ظل صمت غريب ومريب لاولي الأمر الذين يفترض انهم هم اصحاب القرار..!!
* وكما اشرنا بالامس فان كل القصة لا ولن تخرج عن اطار ان ما يحدث ما هو الاّ تصفية لحسابات قديمة وخلافات شخصية اراد اصحابها من جانب المريخ اقحام النادي فيها والتواري من خلف وضعيته ومكانته وتحريك الاشكالية على هذا المنوال..!!
* صمت قادة المريخ وابتعاد الرئيس ونائبه الى جانب ابتعاد عدد من القادة يكشف لنا حجم الانقسام وحالة التردد التي يعيشها المجلس في ظل تحكم بعض الدخلاء الذين اقتحموا النادي في غفلة من الزمان وسيطرتهم على اتخاذ القرارات..!!
* اليوم سادتي ستنكشف كل الاقنعة وسنعرف بلا شك ما هي اسباب صمت رئيس المجلس ونائبه.. ولعل عودة المريخ وظهوره في الملعب امام الاهلي شندي اليوم سيكون من القرارات الحكيمة التي من شأنها ان تعيد النادي الى سكة الصواب..!!
* غياب المريخ ولو يعلم الشعب المُخدّر ـ بما في ذلك كبار الاعضاء ـ سيعود بمزيد من النكسات والخسائر على فريق الكرة منها الآني وبينها المستقبلي.. اما الآني فيتمثل في فقدان المركز الثاني وبالتالي الابتعاد عن الظهور مع الابطال في العام القادم..!!
* وبخصوص خسائر المستقبل القريب لن يكون في مقدور لاعبي المريخ ـ المدمرين نفسيا ـ الصمود ومواصلة المشوار في بطولة كأس السودان والتي سيؤي فيها الاحمر مباريات قوية لا تقل عن المقررة مساء اليوم امام الاهلي شندي..!!
* ولافراد الكورال الذين يبشرون يؤكدون ان الاتحاد العام للكرة لا ولن يستطيع اصدار قرار يقضي بهبوط المريخ الى الدرجة الاولى بالخرطوم ـ لانه لم يفعل ذلك مع الهلال في العام الماضي ـ نقول استيقظوا ايها المخدرون وافيقوا قبل فوات الاوان..!!
* لا ادري الى متى يظل من يفترض انهم كبار وقادة في مجال الاعلام الاحمر يتعاملون بكل تلك الدونية والتي لا يرون من خلالها الاّ الهلال وهو المثل وصاحب القيمة الفنية والادارية التي يجب على كل مريخي الاستناد عليها واتخاذه كمرجعية..!!
* الاشكالية ان افراد الكورال وبجانب انهم يلتقطون الاشارة سريعاً ويسيرون في اتجاهها ويتخذونها نهجها فانهم لا يستطيون مغادرة دائرة ان الهلال هو المرجع.. ولعل استشهاد رئيس النادي مرات عديدة بالهلال فيه تأكيدات عملية لما ذهبنا اليه..!!
* عودة المريخ للمشاركة في الدوري وادء مباراة الاهلي شندي مساء اليوم ستحمل معها مكاسب عديدة ولا حصر لها اولها واهمها امكانية الفوز على الاهلي شندي وبالتالي احتلال المركز الثاني وتأمين الظهور مع الابطال في العام القادم..!!
* الفوز على الاهلي شندي سيساعد اللاعبين ويعدهم نفسيا ومعنوياً قبل لقاء القمة المرتقب امام الهلال في ختام الممتاز وبالتالي بالامكان ان ينجح الفريق في قتل افراح الازرق والظفر بالبطولة الخاصة والتي تعني تعويض الجماهير ضياع اللقب..!!
* تخريمة أولى: تقارب زمن المباريات سواء في الدوري او مسابقة الكأس سيزيد من معاناة المريخ حال الاصرار على الانسحاب.. وبلا شك فان نفسية اللاعب السوداني التي نعرفها ويعرفها الجميع تعني ان الفريق سيبدأ سلسلة من الهزائم..!!
* تخريمة ثانية: حتى ولو خسر المريخ ـ لا قدر الله ـ امام الاهلي شندي وفقد فرصة احتلال المركز الثاني والظهور مع ابطال افريقيا في العام المقبل فان الفرصة في الفوز بكأس السودان تبقى قائمة لتعويض الجماهير..!!
* تخريمة ثالثة: الحروب المفتلعة لا ولن تفيد المريخ في شئ.. ثم ان المريخ يجب عليه مغادرة محطة ان يكون هو الدرع الذي يحتمي به بعض المهاويس لتصفية حساباتهم الخاصة سواء مع اتحاد الكرة او الهلال.. والله من وراء القصد..!!

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى