تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

النجم للرجم - التجاني محمد احمد - عندما يخطئ هلالاب الاتحاد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12102016

مُساهمة 

النجم للرجم - التجاني محمد احمد - عندما يخطئ هلالاب الاتحادn




النجم للرجم -
*. الاعتراف الذي أطلقه عبد العزيز شروني مساعد سكرتير الاتحاد الأزرق ومقرر لجنة شؤون اللاعبين غير الهواة بأن الاتحاد أخطأ يشبه اعتراف صلاح احمد صالح عندما أقرّ بأنه أخطأ ولم يحتسب ركلة جزاء للمريخ.
*.هكذا هم أصحاب الخطأ الذين يظلمون كل أندية السودان ويستفيد منهم المدفور فقط فخطأ صلاح استفاد منه نادي الأصفار بتغاضيه عن ركلة جزاء صحيحة فتمت مكافأته حتى أصبح سكرتيراً للجنة الحكام المركزية.
*.خطأ ناس مولانا شروني استفاد منه المدعوم وكسب نقاطاً لا يستحقها فتمت مكافأة الاتحاد الأزرق ومازال يجثم على الصدور بأخطائه وفساده الذي تحدث عنه كردنة وآلته الإعلامية وعثراته التى لا تنتهي.
*.لا يوجد مبدأ محاسبة في الاتحاد الأزرق ولا ثقافة استقالات والبعض لم يسمع بالوازع الأخلاقي.
*.لم أفاجأ حين استمعت للأستاذ عبد العزيز شروني مقرر لجنة شؤون اللاعبين غير الهواة وهو يتحدث عن قضية المريخ والاستئنافات والغريب ان شروني لم يسأله أحد عن صحة تسجيل شيبوب للمدفور أو الصفة التى تم تسجيله بها.
*.قضية شيبوب يا شروني كما ظلّ يردد الدكتور مدثر خيري هي في أن اللاعب معاقب من قبل ناديه والاتحاد لم يلغ العقوبة ولم يؤيدها فكيف تكون مشاركة شيبوب قانونية ؟
*.عقوبة شيبوب سارية المفعول ولم يتم إلغاؤها لغاية اللحظة وفي حالة إشراكه في أي مباراة تصبح مشاركته غير قانونية لذلك لم يجرؤ أهل المدفور ان يشركوه في اى مباراة وادعوا إصابته.
*.اعتراف مولانا شروني الآن بالخطأ كان يستوجب استقالة من تسبب في الخطأ ومعه الديناصورات القابعة في ردهات الاتحاد لحظة اكتشافهم للخطأ ولكن لأن الاتحاد فاسد لن يستقيل أحد إذا أخطأ بل تتم مكافأته إذا أخطأ واستفاد الهلال من هذا العبث.
*.أخطأ صلاح فاستفاد المدعوم وأخطأ الاتحاد فاستفاد أيضاً المدفور.
*.كتب الزميل العزيز والصديق أبوعاقلة اماسا رداً وافياً دفاعاً عن معتز )المريخابي( ولكن انتقاد أستاذنا أبوشيبة وأغلب من يتحدث عن معتز يتحدث وينتقده لممارسات وأخطاء يقع فيها عندما تلعب كل أندية الممتاز أمام المدعوم.
*.استفاد المدعوم من معتز في التنشيطية وكسب مباراة أمام الخرطوم الوطنى بغير وجه حق بفضل معتز.
*.انتقاد معتز وغيره من الحكام الذين يقدمون الدعم للمدفور هو من باب لماذا أخطاء هؤلاء الحكام يستفيد منها الهلال فقط دون أندية الممتاز؟ ولماذا لايخطئ معتز في مباريات الهلال ونرى خسارة المدفور بسبب معتز أو غيره؟
*.حكام صلاح يا صديقنا أماسا عندما يخطئون تتضرركل أندية الممتاز عدا نادًٍ واحد فقط لذلك يظل الحديث مستمراً حتى تستيقظ ضمائر البعض ويراعوا الله ويتقوه ويعطوا كل ذي حق حقه.
*.لا يطلب أحد من معتز أو غيره من الحكام إلا أن يعدلوا والعدل هو المطلب وبأن يحتسبوا ركلات الجزاء الصحيحة على المدعوم ويطردوا اللاعب الذي يستحق الطرد حتى لا تلاحقهم الأقلام.
*.اذا حكم معتز بالعدل في مباراة التنشيطية واعطى المريخ حقه ومنح الخرطوم الوطنى حقه كاملاً في المباراة التى تغاضى فيها عن ركلة جزاء وحرم فيها الخرطوم الوطني من فوز مستحق هل كان سينتقده احد
*.النقد لحكام صلاح ليس في الخطأ الذي قد يرتكبه اى انسان لاننا بشر ولكن المثير للدهشة والغريب هو ان اخطاء حكام صلاح تتضرر منها كل الاندية الا المدعوم
*.ناس معتز وكورال صلاح صالح لايخطئون في مباريات الهلال يا صديقنا اماسا واذا اخطأوا فان الخطأ يكون لصالح المدعوم ويستفيد من هذا الخطأ وتتضرر كل التى يواجه المدفور
*.اعترف عبد العزيز شروني بخطأ الاتحاد في الموسم المنصرم وتبع هذا الخطأ استفادة المدفور من ذلك فهل تقدم المخطئ باستقالته
*.الخطأ عندما يستفيد منه المدفور عند قادة الاتحاد السوداني لكرة القدم يعني التقدم للامام والتربع على عرش المنصب لسنوات ثم يواصل خدمته بدون وازع دينى او اخلاقي
*. سؤال برئ :من هو الفاشل الذي استلم الملايين من اسامة عطا المنان لتأسيس صحيفة في مجمع حراء فلم ترى الصحيفة النور ولم يستعيد صاحب الاموال امواله



ـــــــــــــــــــــــ


.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى