تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

رمية تماس – بابكر مختار – خلوها في البيضاء..وتعالوا الميدان! ‏

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12102016

مُساهمة 

رمية تماس – بابكر مختار – خلوها في البيضاء..وتعالوا الميدان! ‏n





*كلام عرب!
*خلوها في البيضاء تعالوا الملعب!
*الحكاية والقصة كلها افتعال ازمة ومشكلة وجرجرة لتحقيق اغراض محددة اعتقد انها تحققت وبامتياز وجاءت وفق الرسم التكتيكي الاداري الجهنمي الذي رسمه اهل البيت الاحمر في وقت سابق!
*نعم..تحقق ما خطط له اهل البيت الاحمر وبالورقة والقلم في ان تلعب مباراة الاهلاوية في الثاني عشر من هذا الشهر والذي يصادف اليوم الاربعاء وهي الرصاصة الاولى التي اطلقها اهل المريخ واجازها السيد اسامة عطا المنان المريخي الذي لا يرفض طلبا ابدا للفريق الاحمر ولو كان مخالفا للقانون جملة وتفصيلا، والتاريخ يشهد لهذا الرجل انه سمح للاعب اعتدى على حكم مباراة ومساعده بالمشاركة في مباراة رسمية امام الامل دون ان يكمل الفترة القانونية الوجوبية للايقاف بامر سكرتير اتحاد كرة القدم السوداني حسب ما يقول القانون وتنص القواعد العامة!
*نعم رسم وخطط اهل البيت الاحمر ونفذت اليات مختلفة بداها اسامة عطا المنان ثم لعب رئيس الاتحاد الدكتور الصيدلاني معتصم جعفر دورا اخر بتاجيل المباراة نفسها لاربع وعشرين ساعة اخرى وتدخلت وزارة الشباب والرياضة بامر مديرها لتصل الي التاريخ الاول الثاني عشر من هذا الشهر مستغلة ايام الحوار الوطني لتجميد النشاط في العاصمة القومية في مختلف المسابقات!
*الان تحقق ما تمناه اهل البيت الاحمر ورسموا وخططوا له وعاد الحارس الاوغندي جمال سالم واضحى الثنائي علي جعفر وامير كمال مطلقي السراح من قيود الكاف لسوء السلوك ولن يكون هنالك مبررا لعدم اللعب او الحضور الي استاد المريخ لمنازلة اهلي شندي في مباراة يخاف اهل البيت الاحمر خسارتها وفقدان نقاطها، وبالتالي ضعف موقف الفريق في احتلال وصافة زعيم الكرة السودانية الدائمة وهي الحقيقة التي يتهرب منها اهل المريخ واعلامه السالب علما بان الحديث عن عدم اللعب واشتراط البت في الاستئناف وطلبات الفحص لا تقدم ولا تؤخر طالما ان القانون والقواعد العامة يؤكدان ان الشكوى في كل مراحل التقاضي فيها لا توقف اللعب!
*لا خيار امام المريخ اليوم سوى اللعب وحسم النقاط داخل المستطيل الاخضر خاصة وان معظم العناصر التحكيمية لا تتورع في ارتكاب الاخطاء امام المريخ ولمصلحته ويكفي ان حكم مباراة المريخ بملعب نيالا قد منح الاحمر ثلاث نقاط غالية جدا في ظل التردي الفني الذي يعيشه الاحمر في ظل وجود فرق اخرى افضل فنيا وبدنيا، واكثر جاهزية لاحتلال مراكز متقدمة في ترتيب الدوري وبالتالي تمثيل السودان في المحافل الافريقية!
*الحق يقال ان مباراة اليوم شحنها المريخ واعلامه السالب ومنحوها ابعادا اخرى القت بظلها علي الاجواء بصورة عامة ما يعني انها ستقام على ارضية غير صالحة ووسط اجواء متوترة خصوصا وان ادارة المريخ ودون روية هزت ثقة لاعبي الفريق في امكانية عبور الشنداوية وحصد النقاط الثلاثة لضمان مركز الوصافة والتمثيل في الابطال الموسم القادم والتدحرج للكونفدرالية التي ضمن فيها هلال عروس الرمال احد مقاعدها!
*الطرف الاخر اهلي شندي يدرك لاعبوه والجهاز الفني جيدا ان محاولات المريخ الهروب من اداء المباراة في تاريخها الاول والبحث عن مبررات واهية واعذار لعدم قيامها في التواريخ الثلاثة اللاحقة يعتبر ضربا من الحرب النفسية والاجتهادات الادارية للتاثير السالب علي نفسيات اللاعبين وتشتيت التركيز حول قيام المباراة من عدمها، ويدرك لاعبو الاهلي انهم علي ابواب التاريخ باحتلال المرتبة الثانية خلف الهلال والمشاركة في ابطال افريقيا كاول نادي في الممتاز يلعب في البطولة الاولى للكاف، ويعتبر بمثابة كتابة تاريخ جديد ومختلف لاندية الدرجة الممتازة طوال سنواتها السابقة واللاحقة ما يعني انهم امام تحدٍ حقيقي للرد عمليا وداخل المستطيل الاخضر علي الشغل الاداري الذي قامت به ادارة النادي الاحمر للتاثير السالب على رفاق عماري وسفاري..ونعود باذن الله.
اخر الرميات
*الاتحاد لا يستطيع تاجيل المباراة الى وقت لاحق بسبب تدخله مرتين وتقديمه خدمة للمريخ بامر امين ماله في المرة الاولى وبتعليمات مباشرة من رئيس الاتحاد في المرة الثانية وجاءت الثالثة من جهات اخرى باجتهاد كبير وبالتالي فان تاجيلها لموعد سادس اعتقد انه من الاستحالة بمكان..ولكن مع هذا الاتحاد كل شيء وارد طالما ان الامر يتعلق بالمريخ!
*يخشى الشنداوية ادارة ولاعبين وجهاز فني وجمهور التاثير الخارجي واصحاب الياقة السوداء وليت مركزية التحكيم تكون قد وفقت في اختيار حكم يكون على قدر التحدي وتحمل الامانة والمسئولية!
*ننتظر لنرى هل استفاد المريخ من اثارة الغبار وصناعة ازمة من العدم لتاجيل لقاء اليوم اكثر من مرة؟..ام يحصد المريخ السراب من كل الاجتهادات الادارية ومعينات قادة الاتحاد وغيرها!
*نتلاقى بدري في الرد كاسل ان شاء الله.
*تعالوا بكره!



ـــــــــــــــــــــــ


.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى