السودان يطالب برلمان أفريقيا بوقف العقوبات الأمريكية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12102016

مُساهمة 

السودان يطالب برلمان أفريقيا بوقف العقوبات الأمريكية





#الحديبة_نيوز
طالب مهدي إبراهيم، وزير الاتصال السوداني السابق، خلال كلمته بالبرلمان الأفريقي، بكل أعضائه أن يتخذوا موقفا حاسمًا لمساعدة السودان فى رفع العقوبات المفروضة عليه، من قبل الولايات المتحدة الأمريكية ،لافتا إلى ضرورة ذلك من أجل تحقيق التنمية الشاملة، وحتى نتمكن من ممارسة حقوقنا الطبيعية.
وبحسب وسائل إعلام مصرية محلية فقد قال إبراهيم خلال جلسة البرلمان الأفريقي المنعقدة الآن: "السيد الرئيس السادة الأعضاء انتظر منكم أن تتخذوا موقفا حاسمًا، لأنه سيعبر عن الموقف الأفريقي الداعم لحقوق الإنسان السوداني".
وعلق روجيه أنكودو رئيس البرلمان الأفريقى، على الكلمة قائلا إنه زار السودان، لافتا إلى أن العقوبات الأمريكية على السودان من الممكن أن تدمره.
وأشار إلى أن "الحصار الأمريكي له أهداف محددة والشعب الأفريقي يجب أن يحصل على حقوقه، وأرجو منكم كأعضاء أن تسهموا في هذه المناقشات حتى يتمكن برلماننا من المساعدة في الوضع في السودان، مؤكدًا أن كافة الإجراءات المتخذة تجاه السودان مرفوضة ومستنكرة".

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى