تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

عناوين الصحف الامريكية الصادرة اليوم الخميس 13.10.2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13102016

مُساهمة 

عناوين الصحف الامريكية الصادرة اليوم الخميس 13.10.2016n




.
عناوين,الصحف,ابرز,الصادرة,صباح,اليوم
.
– ترامب “لامس سيدة كالأخطبوط” !
– مقتل عنصرين في البيشمركة وإصابة جنديين فرنسيين في العراق !
ــــــــ
صحيفة نيويورك تايمز :
تحت عنوان ترامب “لامس سيدة كالأخطبوط” !
اشارت الجريدة لتصريحات سيدتين أمريكيتين قالتا إن دونالد ترامب، المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية “قام بلمسهما بطريقة غير لائقة”، لكن مسؤولين في إدارة الحملة الانتخابية لترامب نفوا صحة تلك التصريحات !
وقالت إحدى السيدتين، إن ترامب “مسك ثدييها وحاول أن يمد يده إلى تنورتها قبل نحو ثلاثين عاما وهما على متن طائرة”. أما السيدة الثانية فقالت إن ترامب “قبلها من الفم رغما عن إرادتها في مبنى تاورز الذي يملكه عام 2005” ، وقد وصف مسؤولون في حملة ترامب هذه التصريحات بأنها “محض خيال” !
وصرحت جيسيكا ليدز البالغة من العمر 74 عاما وهي من سكان مانهاتن، أنها كانت تجلس إلى جانب ترامب في جناح الدرجة الأولى على متن طائرة متوجهة إلى نيويورك، وفي تلك اللحظة رفع مسند المقعد وبدء يلامسها. وقالت ليدز: “لقد كان يشبه الأخطبوط، يداه كانت تذهبان في كل اتجاه، كان ذلك اعتداء” ! أما راشيل كروكس التي كانت تبلغ من العمر 22 عاما وتعمل في شركة عقارية بمبنى تاورز التابع لترامب، فقالت إنه قبلها رغما عن إرادتها من الشفاه خارج المصعد !
ــــــــ
صحيفة إنترناشيونال هيرالد تريبيون :
وتحت عنوان مقتل عنصرين في البيشمركة وإصابة جنديين فرنسيين في العراق !
أشارت الجريدة أدت طائرة بلا طيار إلى قتل مقاتلين اثنين من مقاتلي البيشمركة، وجرح جنديين فرنسيين يشاركان في الحرب على ما يسمى بتنظيم
“داعش” الارهابى ! وقال مسؤول عسكري كردي فى تصريحات صحفية إن هذه الطائرة المفخخة ، إنفجرت عندما حاول البيشمركة الإمساك بها بعدما اصطدمت بالأرض!
وأضافت الجريدة أن تنظيم ” داعش” حاول مرتين على الأقل استخدام طائرات بلا طيار في شن هجمات خلال الشهر الماضي ، وقد أصدر التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة تحذيرا يفيد بالتعامل مع أي طائرة بلا طيار على أنها قنبلة موقوتة !



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى