رحيق رياضي - احمد محمد الحاج - ليلة اصطياد النمور

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13102016

مُساهمة 

رحيق رياضي - احمد محمد الحاج - ليلة اصطياد النمور





□ لا وصف أدق من )أهم فوز خلال الموسم الحالي( لنطلقه على مباراة المريخ والاهلي شندي التي لعبت بالأم س )فجأة كده( رغم التصريحا ت الساخنة والتحديا ت التي أطلقها قادة لجنة التسيير خلال الأيام الماضية وهو ما سنعود إليه في مقال الغد بإذن الله.
□ ظفر المريخ بأهم نقاط خلال الموسم الحالي وشخصياً كنت أحد المنادين بعدم إلتقاط قفاز الإصرار على رفض اداء اللقاء لأن المريخ لن يُعامل معاملة الهلال في الموسم الماضي وسيجد نفسه وحيداً في الحرب الحالية.
□ الفوز على النمور كان آخر طوق نجاة للفرقة الحمراء خلال الموسم الحالي بعد أن أهدرت العديد من النقاط وودعت بطولتي الأبطال والكونفد رالية أمام فرق ضعيفة.
□ إصرارنا على الحفاظ على المرتبة الثانية لا ينبع من فراغ وإنما بسبب الطريقة الجديدة التي سيتبعها الكاف في بطولات الأندية خلال الموسم القادم والتي يمكن أن تعيد الأحمر إلى دائرة الأضواء الافريقية من جديد )إن عمل لها جيّداً(.
□ نظام البطولة كان يعتمد على بداية دور )المجموع ات( بعد تأهّل )ثمانية( فرق أما خلال النسخة الجديدة في العام القادم ستبدأ مرحلة المجموع ات من دور ال )16(.
□ بمعنى أن الفريق المتجاوز لدور ال )32( سيجد نفسه في مرحلة المجموع ات مباشرة وسيحظ ى بكسب مالي على المستو ى الافريقي والدخل الجماهير ي لأنه سيؤدي )ست مباريات( بالمجم وعة منها )ثلاث مباريات( بأرضه.
□ تفوّق المريخ بالأم س على ضيفه الأهلي شندي بهدفين نظيفين يعكس مدى المسؤول ية التي تحلى بها الجميع )جماهير في المقام الأول – إدارة – لاعبين – جهاز فني( بعد أن أمنوا على أهمّية النقاط الثلاث وضرورة الفوز على الأهلي شندي لفك الحسابات المعقدة للمركز الثاني.
□ دفع جبرة بكل من جمال سالم – ضفر – نمر – بخيت خميس – ابراهوم ة – ابراهيم جعفر – مصعب عمر – عمر بخيت – رمضان عجب – اوكرا – بكري وشارك في شوط اللعب الثاني كل من محمد الرشيد وجابسو ن وعبده جابر.
□ كسب الأحمر فريقاً لم يخسر طيلة )عشر مباريات متتالية( ولم تستقبل شباكه سوى )ثلاثة أهداف( وأحرز رماته )30( هدفاً والفوز على فريق بتلك المميزا ت يعتبر انجازاً قوياً للمريخ ويعتبر نواة لتصحيح أخطاء موسم لن نقول أنه للنسيان وإنما كيف نستفيد من سلبياته.
□ رغم أننا لم نتابع سوى ربع ساعة مسجلة عبر القناة الخشبية )قناة النيلين الرياضية ( إلا أننا نشيد بجميع لاعبي الأحمر )دون إستثناء( بعد أن وصلوا لشباك خصمه م القوى مرتين وإخراج المهاجم المرعب كلتشي الذي دون )تسعة عشر( هدفاً خلال مباريات فريقه العشر الأخيرة نظيفاً كما دخل.
□ حتى خلال الوصف الإذاعي لم نحس بالمها جم كلتشي الذي وجد نفسه أمام كماشة دفاعية قوية تبدأ بالمحاو ر وتنتهي بالخط الخلفي الصارم.
□ مصعب عمر كعادته يغيب ويغيب ثم يظهر بهدف مهم للغاية بعد أن وضع فريقه في المقدمة منذ ربع الساعة الأولى ليخفف الضغوط ويحرر النمور من التحفظ الدفاعي.
□ أما رمضان عجي فسنفرد له مقالاً مخصصاً على أهدافه التي أحرزها مع الأحمر منذ التوقيع في كشوفات ه خلال موسم )2012(.
□ رمضان لاعب مهم جداً في المنطقة الامامية لذلك نتمنى من لجنة تسيير المريخ السعي الدؤوب لإيجاد ظهير أيمن أفضل من ابراهوم ة وشمس الفلاح وحتى لا يتم قتل عجب الهداف بمركز الظهير الأيمن في ظل شح اللاعبين الذين يملكون حساسية مع الشباك.
□ التحية لجماهي ر المريخ الغفيرة التي أحتشدت وملأت طابقي شاخور والشعبي حتى ظننا أنها مباراة افريقية لمؤازرة ودعم الفريق في اللقاء المهم والخطير وهى رسالة ضمنية للجنة التسيير لتصريحا ت الأيام الماضية !!
□ جمهور المريخ المعلم لم يتوان في مؤازرة فريقه رغم هزائم الدوري وضياع الحفاظ على اللقب )لسه في تقاضي ( وملأ أرجاء الملعب وهز ثقة الأهلي شندي.
□ حاجة أخيرة كده : : زلزال الملاعب تعظيم سلام.

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى