تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية - محمد كامل سعيد - مكاسب مريخية.. ولا عزاء للارزقية..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14102016

مُساهمة 

كرات عكسية - محمد كامل سعيد - مكاسب مريخية.. ولا عزاء للارزقية..!!




كرات عكسية - محمد كامل سعيد - مكاسب مريخية.. ولا عزاء للارزقية..!!
-
* عاد المريخ مغواراً امام الاهلي شندي وحقق الفوز بجدارة واستحقاق وانتزع بطاقة التمثيل مع ابطال افريقيا العام المقبل واستعد نفسياً وبطريقة مثالية للقاء القمة والذي بالامكان ان يتفوق فيه رفاق رمضان عجب وتتسع بالتالي دائرة المكاسب الحمراء..!!
* انتصر قادة المريخ ـ وتحديداً الوالي وعبد الصمد ـ بانحيازهم الى المصلحة العليا البعيدة عن الشعار الذي رفعه بعض الاعضاء والذين ما كانت مصلحة الاحمر تهمهم بقدرما اختصر سعيهم في الطريقة التي يصفون بها حساباتهم الشخصية..!!
* ان المجموعة المرجفة التي روجت للانسحاب ما كانت تدري حجم الاشكاليات والخسائر التي ستجرها على المريخ بتلك الافكار العشوائية بداية من ضياع حلم الظهور مع ابطال افريقيا وانتهاء بالحالة الانهزامية التي سيؤدي فيها الفريق لقاءات الكأس..!!
* نعلم تماما ـ كما يعلم كل عشاق المريخ ـ ان المطالبين بعدم اداء باقي مباريات الدوري كانوا ينظرون الى الموضوع من زاوية واحدة عنوانها الخسائر التي ستطال مصالحهم الخاصة حال هزيمة المريخ امام الاهلي والتي تعني تواصل الانهيار في الكأس..!!
* وبمعزل عن مصلحة المريخ والاثار السلبية المترتبة على الانسحاب امام الاهلي نجد ان المباراة حققت للفريق مكاسب عديدة فبجانب الانتصار فقد عادت الثقة للاعبين بعدما بددها المرجفون الخائفون على مصالحهم والذين لا تهمهم خسائر النادي..!!
* لقد انتصر المريخ بعدما سعى البعض لتأكيد ان الهزيمة ستكون هي النهاية الحتمية للفريق امام الشنداوية ومن بعدها في القمة وسعوا لزعزعة الثقة في نفوس الجميع بلا استثناء واظن انهم نجحوا وبنسبة كبيرة لو لا تدخل العقلاء في آخر اللحظات..!!
* ان الاشكالية الاخيرة اسقطت كل الاقنعة امام امة المريخ خاصة لاولئك المدعين الذين لا هم لهم غير تأجيج نيران الخلافات والادعاء في السر وامام الجميع انهم يتطلعون لمصلحة المريخ في حين انهم هم الابعد منها والاخطر على النادي من الاعداء..!!
* اعتقد ان الرئيس جمال الوالي واركان حربه عبد الصمد محمد عثمان وفقا بنسبة كبيرة في قراراهما الاخير المتعلق بالموافقة على اداء المريخ لمباراتيه امام الشنداوية والهلال في الدوري.. واظن ان النتائج الايجابية للقرار ظهرت بوضوح..
* نعم سادتي وبقدرما ظللنا ننتقد جمال الوالي ونعترض على قراراته طوال السنوات الماضية اعتقد ان الواجب يفرض علينا الاشادة به وبقراره الاخير باعادة الفريق الى اداء مباراتيه في الدوري.. وها هي الفرقة الحمراء تبدأ عهداً جديداً بالفوز المستحق..!!
* ان المكسب الاول والابرز من قرار عودة الفريق لاداء مباراتيه الدوريتين يتمثل في اقتناص رفاق العجب بجدارة وعزيمة لا تلين للمركز الثاني الذي كان قريبا من الضباع او بالاصح كان بالامكان ان يذهب الى الاهلي حال انسحاب المريخ..!!
* الهزائم والخسائر المريخية ما كان لها ان تتوقف عند ذلك الحد بل ستتحول وتمتد آثارها للمشاركة المرتقبة في الكأس.. ولان الفارق الزمني بين مباريات الدوري الاخيرة ولقاءات نصف النهائي ونهائي الكأس قريبة فان نسبة ضياع اللقب ستتسع وتزيد..!!
* الى جانب ذلك وحتى بعد مشاركة المريخ امام الشنداوية فان الوقت والفرصة تبقى متاحة للمجلس لمواصلة السير في مراحل التقاضي المتدرجة في قضية شيبوب والتي نلوم المجلس على تأخره في فتح ملفاتها لاكثر من اربعة اشهر..!!
* الحقيقة ان المكاسب المريخية التي حملتها مشاركة الفريق في مباراته امام الاهلي شندي عديدة ولا حصر لها وكان بالامكان ان تتحول للضد تماماً حال استمرار الموجة الهوجاء التي انتهت قبل ان تحرق الاحمر وكانت ماضية للقضاء على كل شئ..!!
* تخريمة أولى: انتهت الفوضى بسلام وحقق المريخ مكاسب معنوية لا حصر لها اهمها الرد العملي للاعبين على كل المرجفين وتأكيدهم ان بامكانهم التقدم الى الامام والفوز على الهلال في ختام الممتاز والاحتفاظ بلقب الكأس.. ولا عزاء للارزقية..!!
* تخريمة ثانية: نتطلع السبت لمتابعة ذهاب نهائي ابطال افريقيا بين صن داونز الجنوب افريقي والزمالك المصري.. ولا ادري متى ترضي القمة السودانية شغف العشاق ونتابع الخرطوم او ام درمان وهي تحتضن العرس القاري الكبير..?!!
* تخريمة ثالثة: فوز المريخ الاخير ايقظ كل موهوم من احلامه المريضة والتي صورت للارزقية ومن خلفهم الكورال ان المريخ الحالي لا ولن تستطيع الصمود امام الشنداوية.. )ولو في شوية كرامة تاني ما تظهروا على الجمهور اذا تكرمتم(..!!



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى