تبر الكلام - عبدالرحمن الماحي - يا لطيف.. الأوضاع تنفجر بـ "الوصيف"

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14102016

مُساهمة 

تبر الكلام - عبدالرحمن الماحي - يا لطيف.. الأوضاع تنفجر بـ "الوصيف"




· تابعت بالأمس مقال "مُرشد" الإعلام المريخي وما بين السطور وجدت كمية من المشاكل التي ستظهر على السطح بمجرد أن يسجل "العزيز شيبولا" المعلوم في مرمى "المدفور" وحينها ستنفجر الأوضاع أكثر بالقلعة الحمراء قبل الدخول في "ميركاتو الشتاء" الشهر المقبل.
· رفض مزمل أبو القاسم الإحتفال بـ "الوصافة" مثلما فعل عبد الصمد الذي إحتفلت صحيفته أمس بالحصول على المركز المُحبب بطريقة هستيرية وكأنما أن "المدفور" قد حقق لقب بطولة الدوري الممتاز.
· أظهرت "الصور" بالأمس تلك الفرحة الكبيرة لنائب رئيس المريخ بعد الفوز "المتوقع" على الأهلي شندي بثنائية وضمان المشاركة "صُحبة" الهلال في الأبطال.
· في إعتقاد "مزمل الإداري" أن تكسير قرار المطالبة بتنفيذ ما جاء في المذكرة واللعب أمام الشنداوية والهلال ينقص من هيبة المريخ؛ ولكن "مزمل الصحفي" تناسي أن هيبة المريخ ضائعة من زماااااااان في ظل وجود هذا المجلس.
· إذا كان للمريخ هيبة لما تجرأ "الحضري" للخروج بتلك التصريحات عن رئيس النادي وزملائه اللاعبين؛ ولما وجه المدينة بكري كلمات في حق ذلك الإداري ولما تجرأ تراروي للسفر لبلاده والعودة كيفما يريد ويشاء ولما أوقف "الكاف" جملة لاعبين ولما ولما والقائمة تطول في ظل المجلس الحالي الذي يبصم على قرارات "سائق البص" ولا يخرج عن القاعدة.
· كتبنا قبل أيام من سلسلة الإجتماعات أن مجلس الوصيف الحالي لا يقدر على الإنسحاب لأن "القرار" ليس بيد أي عضو من أعضاء "البص" بل للوالي جمال الذي لا يمكن بأي شكل من الأشكال أن يرتدي "كسكتة" الكاردينال.
· وصف "مزمل الصحفي" قرار المجلس بالمشاركة قبل الفصل فيما جاء بالمذكرة بـ "الإنكسار" وقال "مزمل الإداري" أن التأريخ سيثبت أنهم كانوا ضد ما حدث أمس بل وصفه بالنقطة السوداء في تأريخ الكيان.
· يا حليل "الكيان" اللي كان "زمان".
· حقيقة موقف "مزمل الإداري" لو كان يكتب به في شخصية "مزمل الصحفي" لإختلف وضع المريخ ولإحتفظ بوصافته منذ وقت مبكر ولكن..؟؟
· فقد "المُرشد" تأثيره على المجلس الحالي وبعض الأقلام الحمراء؛ خصوصاً تلك التي تتبع للوالي جمال والتي تكتب في صحيفة "عبد الصمد" الذي ضحك في وجه مزمل أبوالقاسم ليترك "الصدى" للآخرين.
· تصحيح مسار كرة القدم السودانية لا يتم بيّد واحدة.
· وإذا أراد "مزمل الإداري" أن يصحح مسار كرة القدم السودانية بحق وحقيقة لإرتدى عباءة العدالة العام الماضي ووقف مع الهلال في قضيته ضد الإتحاد العام والظلم الذي طال فهود الشمال.
· لكتب أن شلة "الصيدلاني" تسعى لتحقيق المصالح الشخصية بعيداً عن مصلحة كرة القدم السودانية.
· لنوه لأمر أن مازدا مدرب "إنتخابات" وليس "منتخبات".
· التأريخ سيذكر أن الهلال أحدث حراك كبير بإنسحابه العام الماضي؛ بل وصل صداه للقصر الجمهوري ولأعلى المستويات في الدولة وكانت نتائج ذلك متمثلة في الإطاحة بلجنة الإستئنافات؛ ونفس التأريخ سيتذكر أن المجلس الحالي للوصيف لم يستطيع إتخاذ مثل تلك القرارات الشجاعة؛ وكما قال "مزمز" التأريخ لن يسامحكم.
· مزمل أمس عموده كان عبارة عن "بيت بكاء".
· وأحياناً بيوت "البكاء" بيكون فيها مشاكل؛ خصوصاً بعد ظهور "الخلافات" القديمة.
· لكن بيني وبينكم.. عصام الحاج موقفه شجاع.
· غايتو يوم "الثلاثاء" إذا فاز الهلال.. إلا تعملوه نادي "مناسبات" بدل "الحتانة" يا سلك.
· حوالينا وما علينا.
قبل الختام في تبر الكلام
· يوالي الهلال تحضيراته لمباراة القمة المزمع قيامها يوم الثلاثاء المقبل؛ وينتظر أن يصل الكاردينال اليوم للخرطوم للتواجد رفقة الأقمار في خندق واحد قبل الديربي.
· الفوز على المريخ مطلب جماهيري؛ والأحمر يخشى مواجهة الهلال ومع ذلك مباريات القمة لا تخضع للجاهزية؛ وعلى هذا المنوال يكون "الحريق" يا أسد.
· أعدت شركة "سوداني" برنامج إحتفال خاص ليوم الثلاثاء في نهاية المنافسة للتتويج وتكريم البطل بالميداليات الذهبية؛ ولا نستبعد أن يخرج علينا "المرشد" في مقال يهاجم فيه الشركة الراعية..!!
· الذهب لهلالنا الصعب.. والفضة للوصيف.. هكذا يقول الترتيب؛ ومع ذلك فرحتنا ستكتمل كهلالاب "أسياد بلد" بهزيمة "المدفور" وسط أجمل حضور.
· مباراة القمة بالثلاثاء تحمل الطابع "الودي" ومع ذلك يمكن الإستفادة منها لإعداد الفريق للمواجهة الأهم في نصف نهائي الكاس.
· شيبولا عاد.. واللعب بعيداً عن الضغوطات طريق الأسياد لتكرار الضربة ثنائية الأبعاد.
· جاهزين موية ونور لضرب "المدفور".
· )4( أيام.. والكتيبة رفعت التمام.
· لا.. للإستهتار.
· وبس.
ختامية
غلبنا الهوى غلبنا .. عذبنا الهوى عذبنا



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى