لويس إنريكي يرسل خبر سار لانصار البرشا بعودة ليونيل ميسي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14102016

مُساهمة 

لويس إنريكي يرسل خبر سار لانصار البرشا بعودة ليونيل ميسي





#الحديبة_نيوز
تحدث لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني عن الأخبار الجيدة التي تلقاها مؤخراً بشأن عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق.
وغاب ميسي أفضل لاعب في العالم عن برشلونة عدة أسابيع لكن الفريق لم يتأثر كثيراً في البداية عندما فاز على سبورتينغ خيخون 5-0 في الليغا وبوروسيا مونشنغلادباخ 2-1 في دوري أبطال أوروبا قبل أن يسقط أمام سلتا فيغو بالدوري الإسباني 4-3.
وقال إنريكي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل لقاء فريقه مع ضيفه ديبورتيفو لا كورونا في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني غداً السبت: "الأخبار العظيمة هي بشأن عودة ميسي والمدافع الفرنسي أومتيتي، لقد عادا إلى القائمة منذ يوم الأربعاء وغداً سوف نقرر".
وفيما يتعلق برغبة مدافع الفريق جيرار بيكيه في أن يكون رئيساً لنادي برشلونة بالمستقبل قال إنريكي: "بيكيه يستطيع أن يكون ما يريد في برشلونة"، نظراً لما قدمه خلال السنوات الفائتة للنادي الذي بدأ فيه مسيرته الكروية.
ولم يخف إنريكي خشيته على فريقه من لقاء ديبورتيفو مؤكداً أنّ المواجهة مع هذا الفريق غالباً ما تكون صعبة، كما شدّد على تركيز فريقه الكامل على هذا اللقاء نافياً التفكير بمباراة مانشستر سيتي الإنكليزي يوم الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى